الرئيسية » اخبار الرياضة » الاسماعيلي تلقى هزيمة كبيرة من الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة
الإسماعيلي
مباراة الاسماعيلي ضد الاتحاد

الاسماعيلي تلقى هزيمة كبيرة من الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة

تغلب اليوم وفاز فريق الاتحاد السكندري على حساب فريق الإسماعيلي بتسجيل نتيجة هي ثلاثة أهداف في مقابل صفر ـ لا شيء على ارض ملعب استاد المكس في محافظة الإسكندرية، في ضمن منافسات لمباريات الجولة السادسة في بطولة الدوري المصري الممتاز العام.

أهداف مباراة الاسماعيلي اليوم ضد الاتحاد السكندري التي فاز بها الاتحاد على الدراويش وهم ثلاثة أهداف:

سجل اللاعب محمود رزق، وسجل اللاعب إيمانويل أوكوي، وسجل اللاعب رزاق سيسيه لثلاثية أهداف فريق الاتحاد السكندري.

تحليل وملخص المباراة

فريق الاتحاد السكندري في خلال هذه المباراة لم يحتاج الى وقت طويل حتى يبدأ في أن يقوم بتشكيل الخطورة على الدراويش. من خلال تسديدة من قبل اللاعب أوكوي كانت عند الدقيقة السادسة من بداية اللقاء، ولكن قد أبعدها اللاعب محمد مجدي إلى خارج المرمى.

وأما عند الدقيقة رقم الـ21 من عمر اللقاء الاصلي قد جاء أول أهداف فريق للاتحاد. من خلال ضربة ركنية فقد أحدثت مشاكل كثيرة في داخل منطقة الجزاء، وكان قد سددها اللاعب محمود رزق في داخل المرمى.

حاول بعدها فريق الإسماعيلي القيام بالتعويض، وعند الدقيقة رقم الـ32 نفذ اللاعب عبد الرحمن مجدي لضربة كرة ركنية، لكن جاءت لمسة اللاعب محمد حمدي زكي الى جانب القائم.

من الجدير بالذكر انه قد تولى اللاعب إيمانويل أوكوي مهام مضاعفة النتيجة. حيث توغل الأوغندي في منطقة الجزاء ومن ثم قد سدد كرة كانت قوية في داخل المرمى عند الدقيقة رقم الـ42 من عمر المباراة الاصلي، وهكذا انتهي الشوط الأول لصالح تقدم الاتحاد السكندري بنتيجة هي هدفين في مقابل لا شيء.

احداث الشوط الثاني

لم ينتظر اللاعب رزاق سيسيه طويلا، ليضيف الهدف الثالث عند الدقيقة رقم الـ51 من بعد كرة عرضية من قبل اللاعب خالد قمر، كان قد قابلها بواسطة لمسة واحدة في داخل المرمى ليسجل الهدف الثالث.

كابتن ميودراج ييسيتش وهو مدرب الإسماعيلي قد حاول ان يعود بعدها الى اللقاء، وقد كانت نقطة البداية عند الدقيقة رقم الـ55 من عمر اللقاء الاصلي بعمل اثنين تبديلين بانه تم دخول اللاعب محمد حمدي زكي، واللاعب حازم مرسي وهما بدلا عن اللاعب عماد حمدي واللاعب بينسون شيلونجو.

ولقد استمر من بعدها لاعبو فريق الاتحاد السكندري في القيام بالضغط. حيث سدد اللاعب أحمد نبيل “مانجا” بقوة عند الدقيقة رقم الـ59 من عمر المباراة الاصلي لكن الكرة ذهبت الى جانب القائم.

وجاء آخر تبديلات فريق الإسماعيلي عند الدقيقة رقم الـ72 من عمر اللقاء بالشوط الثاني حيث دخل  اللاعب بيكيتي سيلفا ليلعب بدلا عن اللاعب عبد الرحمن مجدي.

وكاد اللاعب أحمد رفعت ان يتحصل على ضربة ـ ركلة جزاء كانت عند الدقيقة رقم الـ81 من عمر اللقاء من بعد اختراق كان رائع ومن ثم التحام مع اللاعب محمد مجدي وهو حارس الدراويش ـ الإسماعيلي، لكن الكابتن حكم اللقاء محمد الحنفي كان قد رأى عن أنها لا ترتقي الى ان يتم احتستبها.

كابتن طلعت يوسف وهو مدرب فريق الاتحاد السكندري قد أجرى عدة تبديلان عند الدقيقة رقم الـ82 من عمر المباراة بانه دخل اللاعب هشام محمد واللاعب محمد ناجي الشهير بـ “جدو” وهما بدلا عن اللاعب إيمانويل أوكوي واللاعب أحمد رفعت.

ولكن كانت آخر التبديلات تمت عند الدقيقة رقم الـ88 بانه دخل اللاعب أيمن الغباشي وهو دخل بدلا عن اللاعب خالد قمر، من قبل أن تنتهي المباراة وهب على نفس ذات هذه النتيجة.

اترك رد