الرئيسية » منوعات » موعد مباراة أستون فيلا مع تشيلسي غدًا الأربعاء
تشيلسي
موعد مباراة استون فيلا ضد تشيلسي

موعد مباراة أستون فيلا مع تشيلسي غدًا الأربعاء

اجاك كابتن جيريليش قائد أستون فيلا أن كل تلك الفرق المتلاعبة في الدوري الإنجليزي من المحتمل أن تخسر في أيا من المباريات بمنتهى السهولة ولكن يوجد استثناء واحد من هذه الخسارة وهو فريق ليفربول وهو المتصدر للبطولة.

ستقام مباراة استون فيلا مع تشيلسي غدا الاربعاء الساعة 9,30

حقق فريق أستون فيلا منذ يومين نتيجة التعادل ليحصد نقطة المباراة وينتزعها من فريق مان يونايتد حيث قد شارك اللاعب المصري محمود حسن “تريزيجيه”، وهو لاعب في ضمن صفوف فريق استون فيلا في نتيجة تعادل فريقه ـ استون فيلا ـ حين لعب أمام فريق مانشستر يونايتد بتسجيل هدفين لكل فريق منهما (2 ـ 2)، في ضمن إطار منافسات لمباريات الجولة رقم الـ 14 في مسابقة الدوري الإنجليزي العام الممتاز ـ “بريميرليج”.

أهداف مباراة أستون فيلا أمام مان يونايتد في الدوري الإنجليزي أو في بطولة البريمليج:

لقد جاء أول هدف لصالح فريق استون فيلا عند الدقيقة رقم الـ 11 من بداية اللقاء الأصلي في الشوط الاول عن طريق توقيع لاعبه جاك جراليش، من قبل أن يضيف هدف التعادل لصالح فريق مانشستر يونايتد عند الدقيقة رقم الـ 42 من قبل انتهاء وقت الشوط الاول الاصلي وهذا يكون عن طريق اللاعب تون هيتون الذي قام بتسجيل هدف في داخل مرماه عن طريق الخطأ.

تقدم فريق مانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الثاني وكان عن طريق توقيع لاعبه لينديلوف عند الدقيقة رقم الـ 64 من عمر اللقاء الأصلي في الشوط الثاني، ليسجل بعدها اللاعب نيرون منجس هدف ثاني لصالح أستون فيلا وهو يعد هدف التعادل لاستون فيلا عند الدقيقة رقم الـ 66 من عمر اللقاء الاصلي في الشوط الثاني.

كان قد دخل اللاعب المصري تريزيجيه في تلك المواجهة لفريقه أستون فيلا على انه بديل في هذه المباراة، بحيث تواجد منذ الدقيقة رقم الـ 17 من زمن المباراة فقط وهذا كان في ظل حدوث إصابة للاعب أنور الغازي.

وكان قد سجل اللاعب المصري تريزيجيه هدفًا لصالح فريقه أستون فيلا عند الدقيقة رقم الـ 29 من زمن هذه المباراة الفعلي، لكن جاء حكم المباراة وهو يقرر إلغاءه من بعد العودة الى تقنية ـ الفار ـ او الى حكم الفيديو المساعد وهذا كان في ظل وجود حالة من التسلل. هذا حيث تصدت العارضة لهذه الكرة الصاروخية من اللاعب المصري تريزيجيه عند الدقيقة رقم الـ 44 من عمر المباراة الاصلي، وهي تتسبب في منع تحقيق هدف كان مؤكد في داخل مرمى شباك الحارس دي خيا.

وبسبب هذه النتيجة قد وصل فريق استون فيلا إلى رصيد هو الـ 15 نقطة ويقع بهم في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري الانجليزي العام والممتاز، في حين أنه قد رفع فريق مان يونايتد رصيده ليصل لـ18 نقطة وهو يقع بهم في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الانجليزي ـ البريمليج.

ضمن صعيد متصل قد قبل المصري ناصف ساويرس وهو رجل الاعمال الذي يمتلك نادي أستون فيلا الإنجليزي ومعه شريكه الأمريكي وهو مستر ويزلي إيدينز عمل تسوية مع مستر كيث واينز وهو المدير التنفيذي السابق للنادي، من بعدما قام برفع دعوى ضد فريق أستون فيلا وضد مالكه الصيني الأسبق وهو مستر توني شيا.

من الجدير بالذكر أنه قد غادر مستر واينز عن نادي أستون فيلا بشهر يونيو من عام 2018م، من قبل أن تتحول الملكية من مستر شيا إلى مستر ساويرس ومعه شريكه الأمريكي، إلا أن مستر واينز قدم ورفع دعوى قضائية.

ويؤكد نادي أستون فيلا ضمن بيان رسمي صدر عنه على أن مالكي النادي قد قبلا هما الاثنين بعمل تسوية مع السيد المدير التنفيذي الأسبق، على الرغم من عدم تواجدهما في الفترة وهي التي شهدت هذه النزاعات مع مستر واينز وبين النادي، ووضح البيان أن هذه التسوية سوف تكون بعيدًا عن القضاء.

 

اترك رد