الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة الأهلي اليوم وفوزه على بني سويف بـ3 /1 بالدور الـ 32 وتأهله للـ 16 في كأس مصر
الأهلي اليوم
الاهلي يفوز اليوم على حرس الحدود

مباراة الأهلي اليوم وفوزه على بني سويف بـ3 /1 بالدور الـ 32 وتأهله للـ 16 في كأس مصر

أقيمت اليوم مباراة الأهلي في الكاس المصري حيث سوف يواجه الفريق الأول في كرة القدم بداخل النادي الأهلي مع نظيره فريق بني سويف، اقيمت منذ لحظات قليلة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق ـ ـ يوم الثالث من شهر ديسمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على ارض ملعب ستاد “القاهرة” الدولي، في ضمن إطار فعاليات لمنافسات دور رقم الـ 32 من مسابقة وبطولة كاس مصر نسخة حالية لموسم عامي 2019م ـ 2020م.

مباراة الأهلي اليوم الثلاثاء ضد بني سويف في كأس مصر وما أسفرت عنه من نتيجة:

وعلى ذلك سوف تُقام مباراة الاهلى في مساء اليوم ضد فريق بني سويف في بطولة كاس مصر من مساء اليوم الثلاثاء الثالث من شهر ديسمبر الراهن لعام 2019م، على تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم على حسب توقيت القاهرة المحلي، ومنذ تمام الساعة 8:30 على حسب توقيت مكة المكرمة،
وأذيعت مباراة الاهلى اليوم مع فريق بني سويف في مسابقة كاس مصر حصريًا على شاشات قناتي وهما قناة رياضية وهي الـ  “أون سبورتس” وعلى شاشة قناة رياضية وهي الـ “تايم سبورتس” الرياضية، مع تعليق المذيع أيمن الكاشف.
قائمة تشكيل الأهلي اليوم ضد بني سويف:
تواجد في حراسة المرمى الحارس للمرمى وهو: شريف إكرامي.
تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب أحمد فتحي – اللاعب ياسر إبراهيم – اللاعب سعد سمير – اللاعب محمود وحيد.
تواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب حسام عاشور – اللاعب أليو ديانج – اللاعب وليد سليمان – اللاعب حسين الشحات – اللاعب جيرالدو دا كوستا.
تواجد في خط الهجوم لاعبين وهم: مروان محسن.
من الجدير بالذكر أنه قد دخل الأهلي ـ القلعة الحمراء إلى مباراته التي كانت أمام فريق بني سويف منذ لحظات قليلة وهو كان باحثًا عن أن يستعيد الثقة تلك التي كانت قد اهتزت من بعد الخسارة والهزيمة التي باء بها حين لعب أمام فريق النجم الساحلي بتسجيل هدف نظيف بلا مقابل في ضمن الجولة الأولى من مرحلة و دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
من جهة أخرى فأن الاهلي قد ودع بطولة ومسابقة كاس مصر منذ الدور رقم الـ 16 في خلال النسخة الماضية حين لعب أمام فريق بيراميدز بتسجيل هدف نظيف بلا رد بحيث كان قد سجله اللاعب إيريك تراوري، وكانت قد شهدت تلك المباراة عملية الإطاحة بالكابتن المدرب الأورجوياني وهو مارتن لاسارتي.

وتأتي نتيجة مباراة اليوم بين الاهلي وبين فريق بني سويف بفوز الاهلي بثلاثة اهداف بحيث قد صرح وتحدث اللاعب أحمد عبد الرزاق وهو لاعب فريق الكرة في ضمن صفوف نادي بني سويف، عن لقاء اليوم أمام فريق الأهلي وهي التي انتهت بفوز القلعة الحمراء بنتيجة وهي الـ 3 ـ 1 في مسابقة كأس مصر.

وكان قد سجل اللاعب أحمد عبد الرزاق لهدف فريقه بني سويف وهو الوحيد عند الدقيقة رقم الـ 88 من زمن المباراة الاصلي. ولقد قال عبد الرزاق في ضمن تصريحاته الاعلامية عن أن فريقه ـ وهو فريق بني سويف هو يعد فريق كبير، وهو يعمل كل ما توجب عليه عمله بكل جد واجتهاد.

واستطرد موضحا من أنه سوف نكلل كل تلك المجهودات لهم بالصعود الى الدروي المصري في خلال الفترة القادمة.

وقال ايضا أن احداث الشوط الأول قد كانت بالفعل هي متكافئة وأنه قمنا بما يتوجب علينا فعله وأن نقوم بمواجهة فريق كبير وعريق مثل الأهلي ونخرج بهدف في داخل مرمى شباكه فهذا يعد شيء كبير لأن الاهلي هو من أكبر فرق إفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *