الرئيسية » اخبار الرياضة » مباريات كأس الملك بالسعودية وعبور الوحدة للدور ثمن نهائي على حساب الخليج بـ 1 /0
كأس الملك
الاهلي يفوز على النجوم في كاس الملك

مباريات كأس الملك بالسعودية وعبور الوحدة للدور ثمن نهائي على حساب الخليج بـ 1 /0

مباراة اليوم في كأس الملك حيث نجح فيها فريق الوحدة في العبور إلى ذلك الدور وهو ثمن نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في كرة القدم؛ وهذا جاء على إثر فوزه على حساب ضيفه وهو فريق الخليج بتسجيل هدف بلا رد ـ في مقابل صفر، في ضمن احداث اللقاء وهو الذي كان قد احتضنه ارض ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في داخل الشرائع.

أهداف مباراة عبور الوحدة إلى ثمن نهائي كأس الملك من خلال بوابة الخليج اليوم:

كان قد سجل اللاعب يوسف نياكاتي لهدف الفوز لصالح فريق فرسان مكة عند الدقيقة رقم الـ 60 من عمر المباراة الأساسي في الشوط الثاني من بدايته.

من الجدير بالذكر أنه قد كان فريق الوحدة السعودي وصل الى هذا الدور اساسا في نهاية وعقب فوزه الصعب الذي كان حين لعب أمام مضيفه وهو فريق الشرق وهو فريق من “درجة ثانية” بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1 هدفين في مقابل هدف واحد فقط في خلال الدور رقم الـ 64.

فاز اليوم الثلاثاء الموافق ـ ـ يوم الثالث من شهر ديسمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ فريق الوحدة على حساب الفريق ضيفه وهو فريق الخليج بتسجيل هدف نظيف بلا رد في مقابل صفر، في خلال المباراة تلك التي كانت قد جمعتهما منذ لحظات قليلة في مساء اليوم الثلاثاء على ارض ملعب الشرائع في داخل مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، في ضمن دور رقم الـ 32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ولقد حسمت نتيجة التعادل السلبي أي بلا أهداف لاحداث وعمر الشوط الأول من هذا اللقاء، وهذا جاء على الرغم من كل تلك المحاولات الوحداوية التي قدمها وحاولها فريق الوحدة السعودي وهي التي قام بها من اجل التسجيل وبالتحديد من خلال اللاعب يوسف نياكاتي.

أما في خلال عمر الشوط الثاني وأحداثه، فقد استمر الفريق الوحداوي في الضغط الهجومي من قبل كل لاعبي الوحدة في وسط ما كان من تألق كبير للاعبي خط الدفاع وتألق حارس مرمى فريق الخليج، وهذا كان من قبل أن تحمل تلك الدقيقة وهي رقم الـ 61 من عمر اللقاء الاصلي في بداية الشوط الثاني تسجيل هدف المباراة وهو الوحيد لصالح فريق فرسان مدينة مكة المكرمة من خلال تألق اللاعب يوسف نياكاتي بواسطة ضربة كرة كانت رأسية رائعة ومن ثم فهي قد سكنت من ناحية الزاوية اليسرى عن حارس مرمى فريق الخليج.

وكانت ايضا قد شهدت الدقيقة رقم الـ 77 من عمر المباراة الاصلي، وكان قد تعرض الكابتن الحكم لتلك المباراة وهو محمد النحيت الى إصابة بحدوث شد عضلي، ولقد حاول الجهاز الطبي لفريق الوحدة القيام بإسعافه لكنه بالفعل هو لم يستطع استكمال هذه المباراة، ومن ثم بالتبعية تم استبداله في الدقيقة رقم الـ 79 من عمر اللقاء الاصلي بالشوط الثاني، من حيث أنه قد تم التعويض عنه بكابتن الحكم وهو الرابع كابتن حسين أبو شاهين.

من جهة أخرى كانت قد ضربت كتيبة الأوروجواياني كابتن كارينيو ليوم وموعد مع الفريق الفائز من مباراة الرائد ضد المجزل، في ضمن هذا الدور وهو رقم الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمحترفين في الممملكة العربية السعودية.

هكذا وبسبب هذه النتيجة قد حجز نادي الوحدة، بطاقة عبوره وتأهله وصولا إلى دور رقم الـ16 وهو الدور التالي للدور رقم الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من بعد فوزه اليوم بصعوبة على فريق الخليج بهدف لصفر. حيث سوف يواجه فريق الوحدة بعد ذلك الفوز في خلال دور الـ16، للفريق الفائز من مواجهة فريق الرائد والمجزل، التي ستقام بيوم الجمعة.

اترك رد