الرئيسية » اخبار الرياضة » مانشيستر سيتي يكتسح بيرنلي برباعية في مقابل هدف ويقترب من ليفربول بتقليص الفارق بينهما
مانشيستر سيتي
لاعب مان سيتي في مباراة اليوم ضد بيرنلي

مانشيستر سيتي يكتسح بيرنلي برباعية في مقابل هدف ويقترب من ليفربول بتقليص الفارق بينهما

رجع فريق مانشستر سيتي مرة اخرى مجددا للفوز من جديد في مباراته التي كانت في مساء يوم الأمس الثلاثاء فهو عاد إلى طريق الفوز والانتصارات بتسجيله نتيجة فوزه على الفريق مضيفه بيرنلي بنتيجة وهي الـ 4 ـ 1 في خلال افتتاح تلك الجولة والمرحلة الخامسة في مسابقة وبطولة انجلترا في كرة القدم، فهو استطاع أن يقلص الفارق بصورة مؤقتة ليصل حاليا إلى نحو الـ 8 نقاط عن فريق ليفربول وهو صاحب المركز الاول ـ المتصدر لجدول ترتيب المسابقة الانجليزية في كرة القدم ـ الساحرة المستديرة التي سحرت العالم اجمع بحبها ومتابعتها منذ زمن طويل.

مانشيستر سيتي يتفوق على بيرنلي بتسجيل أربعة أهداف لهدف ويقلص فارقه مع ليفربول:

كان قد استمر غياب لاعب هداف الفريق الارجنتيني، وهو سيرخيو أغويرو، حيث لعب بدلا منه مرة اخرى مجددا اللاعب البرازيلي، غابريال جيزوس، وهو الذي سجل هدفين عند الدقيقتين وهما الدقيقة رقم الـ 24 والدقيقة رقم الـ 50 من عمر اللقاء الاصلي في الشوط الأول والشوط الثاني على الترتيب.

وكان قد نجح المان سيتي في ان يضيف الهدف الثالث من خلال توقيع اللاعب الإسباني رودري عند الدقيقة رقم الـ 68 من عمر المباراة الاصلي في الشوط الثاني، من قبل أن يدخل اللاعب الجزائري رياض محرز على أنه بديلا للاعب ستيرلينغ، منذ منتصف زمن الشوط الثاني، ومن ثم فهو اختتم هذا المهرجان في تسجيل الأهداف بالهدف الرابع لفريق المان سيتي في الدقيقة رقم الـ 87 من عمر اللقاء الأصلي بالشوط الثاني.

وكاد أيضا أن يسجل فريق مانشستر سيتي الكثير والمزيد من هذه الأهداف، لكن أنقذ بوب مرمى شباكه من عدد اثنين هدفين كانا محققين وأكيدين للاعب رحيم ستيرلينغ ومن بعده اللاعب لبرناردو سيلفا.

ومن بعد ذلك المهرجان في الاهداف استطاع ان يرد لاعبي فريق أصحاب الأرض بتسجيل هدف وحيد لهم من باب حفظ ماء الوجه وكان قد سجله اللاعب روبي بريدي، وهو كان فيه مستغلا ما حدث من فشل في خط دفاع فريق مانشستر سيتي في عمل تشتيت لإحدى الكرات من قبل انتهاء زمن المباراة الأصلي.

بسبب هذا الفوز تمكن من ان يرفع فريق مانشستر سيتي رصيده ليصل لـ32 نقطة في مقابل عدد نقاط هو الـ 40 لفريق ليفربول، وهو الذي سوف يخوض اليوم الأربعاء الموافق ـ ـ يوم الرابع من شهر ديسمبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ لمباراة الديربي مع الفريق جاره وهو إيفرتون.

هذا الفوز لفريق مانشستر سيتي يعد هو هو رقم الـ 450 في خلال طريق ومسيرة المُدرب كابتن بيب جوارديولا التدريبية، في ضمن مباراته وهي رقم الـ 605، نتيجة فوز فريق مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي هي تعتبر نتيجة مذهلة لفريق نادي مانشستر سيتي الذي كان ضيفًا ثقيلا علي فريق بيرنلي.

تمكن يوم الأمس فريق المان سيتي من أن يحسم نتيجة اللقاء بين مانشستر سيتي وبين بيرنلي اليت كانت حصيلتها هي الـ 4 ـ 1 لصالح مانشستر سيتي وهي التي هزم فيها فريق بيرنلي وهو يلعب أمام مانشستر سيتي على ارض ملعبه وفي وسط جمهوره خسارة كانت كبيرة ومهينة.

مباراة يوم الأمس بين كلا من فريقي وهما فريق مانشستر سيتي وبين فريق بيرنلي، في بطولة البريمليج ـ الدوري الانجليزي الممتاز والعام نسخة حالية لعامي 2019م ـ 2020م في خلال فعاليات ومنافسات الاسبوع او الجولة رقم الخامسة عشر. تم اذاعته على قناة رياضية وهي قناة الـ (بي ان سبورت 2) . لعبت على ارض ملعب تيرف مور . بصوت المعلق الرياضي وهو: عصام الشوالي .

اترك رد