الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار الزمالك اليوم وموعد مواجهته مع أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا
مباراة الزمالك
موعد مواجهة الزمالك مع بيراميدز

أخبار الزمالك اليوم وموعد مواجهته مع أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا

فريق الزمالك يواصل تدريباته في مساء اليوم الخميس على ارض ملعبه في داخل ميت عقبة وهو يتمرن تحت قيادة الكابتن مديره الفني الفرنسي وهو باتريس كارتيرون وهذا يعد لأول مرة منذ أن قدم ليكون بديلًا للصربي كابتن ميتشو.

وكان قد حرص كارتيرون على عمل اجتماع مع كل اللاعبين من قبل بداية المران ومعه جهازه المعاون وهما سامي الشيشيني وكابتن أمير عبد العزيز؛ بحيث تحدث معهم عن مدى أهمية التركيز وعمل تصحيح الأوضاع من قبل اقامة مباراة أول أغسطس.

سيلتقي الزمالك مع نظيره أول أغسطس بالتاسعة مساء يوم الغد السبت؛ في ضمن منافسات تلك الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

هذا حيث بدأت الجلسة بأنه أشاد بهم من بعد فوزهم مباراة الشرقية بيوم الأمس وأن هذا كان بداية لتصحيح المسار.

كارتيرون يتولى تدريب الزمالك لملاقاة أول أغسطس ويجتمع مع اللاعبين قبل المران:

كان قد شدد كارتيرون بالجلسة على أنه فعليا لن يقبل إلا بالفوز بمباراة يوم غد السبت وأنه عليهم الدفاع عن نجومهم وأسمائهم والرد على كل تلك الانتقادات بداخل الملعب.‎

حصل اللاعب عمر السعيد، لاعب مهاجم الفريق على وقت راحة من المران والتدريبات الجماعية باليوم لأنه شعر بنزلة برد؛ وحضر اللاعب الى مقر النادي وهو تواجد بالملعب لكن اعضاء الجهاز الفني قد فضّل حصوله اراحتة.

قاد كابتن كارتيرون وهو المدير الفني للزمالك تدريبات ومران الإطالات لكل اللاعبين بنفسه؛ وحرص على خضوع كل اللاعبين لتمرين رفع اللياقة البدنية.

وطلب الكابتن من كل أعضاء الجهاز الطبي والتأهيلي بأن يتم التعاون معه للقيام بتنفيذ مران وتدريبات الإطاله

هذا حيث قاد عمرو عبد السلام وهو مدرب حراس مرمى بالفريق مران الحراس؛ وظهر عبد السلام في تدريبات اليوم من بعد توليه مهام المنصب في الجهاز الفني.

ويؤدي الثلاثي وهم محمد عواد وأبو جبل ومحمد صبحي وهم حراس مرمى الفريق، مران خاص يكون تحت قيادة كابتن مدرب الحراس الجديد.

وأيضا خضع عبد الله جمعة لاعب ظهير أيسر لمران تأهيلي إضافي بإشراف د. عمرو المطراوي وهو أخصائي التأهيل .

أما جمعة استمر بخوض المران منفرد تحت قيادة كابتن المطراوي ليرفع اللياقة البدنية ويفك العضلات.

خضع شيكابالا وحازم إمام ومحمد عبد الغني وفرجاني ساسي لمران خاص في داخل صالة الجيمانزيوم بالنادي.

يؤدي لاعبو الفريق تقسيمة قوية بنهاية المران وهو الذي أقيم في ملعب النادي اليوم؛ بحيث حرص كابتن كارتيرون على متابعة التقسيمة بنفسه وعلى متابعة مستوى اللاعبين وعلى تصحيح الأخطاء وهذا كان أولا بأول.

ولقد قام اللاعب محمد حسن وهو لاعب وسط الفريق بتأدية تدريبات تخص الكرة وهم تحت إشراف كابتن أمير عبد العزيز مدرب الفريق؛ وخاض حسن مران مع رفقة عبد العزيز لرفع معدلات لياقته وهي البدنية والفنية.

وعلى نهاية التدريبات عقد الفرنسي كابتن باتريس كارتيرون وهو المدير الفني بالفريق اجتماعًا مع اعضاء جهازه المعاون وهما كابتن سامي الشيشيني وكابتن أمير عبد العزيز بأرض ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وهذا كان من بعد انتهاء لمران وتدريبات الفريق .

وجاءت جلسة الاجتماع ليتم بها شرح خطة العمل بالفترة القادمة ويتم فيها معرفة الادوار التدريبية تلك التي يريد العمل على تطبيقها مع الفريق وتم شرح بعض الأمور وهي الفنية لمعاونيه؛ لكي يتم توحيد الافكار وهي الفنية في ما بين معاونيه.
هذا لأنه سوف يواجه الزمالك أول أغسطس الأنجولي في يوم الجمعة غدا في ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك رد