الرئيسية » اخبار الرياضة » بيراميدز يمطر سماء النجوم بستة أهداف في مقابل هدف
بيراميدز
فريق بيراميدز يفوز بستة على النجوم

بيراميدز يمطر سماء النجوم بستة أهداف في مقابل هدف

مباراة قوية وهامة بكاس مصر حيث سحق فريق نادي بيراميدز، فريق النجوم بتسجيل سداسية في مقابل هدف واحد فقط، في خلال منافسات ذلك الدور رقم الـ32 في النسخة رقم الـ88 من كأس مصر، في خلال المباراة وهي التي أقيمت في يوم أول الأمس الثلاثاء.
بسبب هذه النتيجة تأهل وصعد فريق بيراميدز إلى دور رقم الـ 16 من كاس مصر.
هذا حيث قدم فريق بيراميدز لقاء هام ومباراة كبيرة، وخصوصا في خلال احداث الشوط الثاني، وهو الذي شهد بالفعل تألق واضح وكبير، من قبل لاعبي فريق بيراميدز، وكان على رأسهم اللاعب إبراهيم حسن، واللاعب دودو الجباس، وهكذا تنتهي المباراة، بتسجيل عدد النصف دستة من الأهداف، وعليه هو يصعد هذا الفريق بكثير من الإرتياحية، وصولا إلى الدور رقم الـ16 من بطولة كأس مصر.

بيراميدز يتأهل لدور الـ 16 في كأس مصر بارتياح بستة أهداف في مرمى النجوم:

الان ينتظر فريق بيراميدز عدد من مواجهات ومبارايات كبيرة، في خلال الأيام القليلة القادمة، بحيث أنه سوف يلعب في داخل منافسات بطولة الكونفيدرالية الافريقية، ومن بعدها يوجد عنده مجموعة من المواجهات والمبارايات المهمة في خلال الدوري المصري العام الممتاز.
أول لقاء قادم لفريق بيراميدز هو أنه سوف يلتقي بيراميدز مع فريق نواذيبو الموريتاني، على يوم الأحد بعد غد، في خلال منافسات مرحلة ودور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وسوف تقام المباراة على ارض ملعب إستاد الدفاع الجوي، على تمام الساعة الـ9 في المساء على حسب توقيت القاهرة.
من الجدير بالذكر أنه قد حقق فريق بيراميدز رقماً قياسيا ومميزاً، في داخل منافسات البطولة الإفريقية حتى الآن، بحيث أنه قد حقق أول فوز يعتبر للفرق المصرية، ضمن مرحلة ودور مجموعات تلك البطولات الإفريقية، وهذا من بعد ما استطاع وتمكن من الفوز على حساب فريق رينجرز النيجيرى بهذه النتيجة وهي الـ 3 أهداف في مقابل هدف، فى خلال المباراة وهي التى كانت قد جمعتهما في مساء يوم الأحد الماضي وهو الموافق يوم الأول من شهر ديسمبر لعام 2019م الجاري، وكان قد لعبها وهو في خارج أرضه على ارض ملعب إستاد نامدي ازيكيو ستاديوم في ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفيدرالية.
حاليا يشارك فريق بيراميدز ببطولة كأس الكونفيدرالية، وهو يعد للمرة الأولى في خلال مسيرته وتاريخه، من بعد حصد المركز الثالث، ضمن جدول ترتيب الدوري المصري، من وراء وخلف الأهلي والزمالك.
جاءت نتائج بيراميدز في الكونفدرالية كما يلي؛ فهو قد أطاح كابتن مدرب فريق بيراميدز، بفريق النجمة الكونغولى فى خلال الدور التمهيدى من الكونفيدرالية، بسبب فوزه في مباراة الذهاب بهذه النتيجة وهي الـ4 أهداف في مقابل هدف واحد، وأيضا بوجود نتيجة هي هدف نظيف بلا رد في خلال لقاء الإياب، من بعدما أقصى فريق شباب بلوزداد الجزائري في خلال دور رقم الـ32 الأول من بعد التعادل وهو الإيجابي في القاهرة بنتيجة هي 1 ـ 1، وأيضا بنتيجة الفوز في داخل الجزائر بـ 1 ـ صفر، وأيضا قد فاز على فريق يانج أفريكانز يـ 2 ـ 1، فى مباراة ذهاب ملحق ذلك الدور رقم الـ 32 وهو في خارج أرضه ومن ثم تكرر اصدار نتيجة الفوز له حين فاز فى لقاء الاياب بتسجيل الـ 3 أهداف نظيفة بلا رد، وهو لا يزال فريق بيراميدز يواصل مسلسل الفوز والتقدم وتقديم العروض الرائعة والقوية.
أما لقاءه مع الزمالك، سيقام بيوم الخميس القادم الموافق 12/12/2019، بمبارايات الدوري المصري، على تمام الساعة الـ7:30 بإستاد القاهرة،

اترك رد