الرئيسية » اخبار الرياضة » النجم الساحلي يتخطى بلاتينيوم بالعلامة الكاملة ويتصدر مجموعته
النجم الساحلي
النجم الساحلي يفوز على بلاتينيوم

النجم الساحلي يتخطى بلاتينيوم بالعلامة الكاملة ويتصدر مجموعته

اليوم قد واصل فريق النجم الساحلي التونسي لفوزه ومسلسل انتصاراته في داخل مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا بنصره وفوزه الثاني الذي هو على التوالي حين فاز أمام فريق بلاتينيوم ستارز وهو الفريق بطل زيمبابوي في مباراة اليوم السبت.

وجاء فوز فريق النجم الساحلي وهو في خارج ارض ملعبه وبعيدا عن جماهيره بنتيجة وهي الـ 3ـ صفر وهو يلعب أمام فريق بلاتينيوم ستارز في ضمن الجولة الثانية من مرحلة ودور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

هكذا قد تصدر فريق النجم الساحلي لجدول ترتيب المجموعة بما له من رصيد بلغ الـ 6 نقاط من فوزيين متتاليين له، في حين يأتي فريق الأهلي وفريق الهلال السوداني بعده بما لديهما من رصيد متساوي في ما بينهما تحت واقع رصيد هو الـ 3 نقاط لكل فريق منهما، وأخيرا يأتي فريق بلاتينيوم يتذيل الترتيب لأنه بلا نقاط رصيد زيرو.

أهداف مباراة النجم الساحلي ضد بلاتينيوم اليوم وتصدره لترتيب مجموعته:

من الجدير بالذكر أنه قد بدأ وسجل وافتتح اللاعب كريم العريبي لأهداف هذا اللقاء لصالح فريق النجم الساحلي عند الدقيقة رقم الـ 23 من عمر اللقاء الفعلي في الشوط الأول، ومن ثم قد أضاف اللاعب نفسه لذلك الهدف الثاني لصالح النجم الساحلي عند الدقيقة رقم الـ 47 من عمر اللقاء الاصلي في بداية الشوط الثاني، واخيرا قد اختتم تلك الأهداف الثلاثة هو اللاعب حازم الحج احسن سجل الهدف الثالث لصالح النجم الساحلي في الدقيقة رقم الـ 90 اخر دقيقة من الوقت الاصلي للقاء في الوقت القاتل.

على ذلك سوف يستضيف فريق النجم الساحلي لنظيره فريق الهلال السوداني في خلال الجولة الثالثة، في حين أنه سوف يلعب فريق الأهلي في ارض ملعب استاد السلام ضد فريق بلاتينيوم ستارز على نفس هذه الجولة.

كان قد تصدر فريق النجم الساحلي التونسي لجدول ترتيب فرق مجموعته بدوري أبطال أفريقيا بسبب الفوز على نظيره فريق بلاتينوم الزيمبابوي بثلاثة اهداف نظيفة بلا رد في خلال المباراة وهي التي جمعتهما في مساء اليوم السبت الموافق ـ ـ يوم السابع من شهر ديسمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ في ضمن منافسات تلك الجولة الثانية.

ملخص اللقاء؛ أحداث الشوط الأول كانت في البداية موجودة سيطرة متبادلة للفريقين بلا خطورة على أية مرمى منهما.

ولكن سجل اللاعب كريم العريبي لأول هدف في المباراة لصالح فريق النجم بالدقيقة رقم الـ 23.

هذا وقد شهدت أخر ربع ساعة من الشوط الـ15 دقيقة الأخيرة مزيد من سيطرة للاعبي فريق النجم الساحلي حيث وصل الى مرمى فريق بلاتينيوم لأكثر من مرة إلى أن سجل.

ولقد انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم فريق النجم الساحلي بتسجيل هدف ثاني في الشوط الثاني حيث أنه مع وقت بداية الشوط الثاني جاءت البداية بسرعة بتسجيل هدف ثاني لصالح فريق النجم الساحلي وكان قد سجله اللاعب كشريدة عند الدقيقة رقم الـ 47 من عمر اللقاء الفعلي.

وبعد مرور نحو ربع ساعة من الشوط الـ 15 دقيقة من زمن الشوط الثاني وفي وسط سيطرة كانت متبادلة من قبل كلا الفريقين من غير أي خطورة وصولا الى الدقيقة رقم الـ 60 من عم رالمباراة, وبعدها دق الـ 70 ولا تزال النتيجة لصالح فريق النجم الذي كان متقدم بهدفين نظيفين بلا رد ولكن عند أخر دقائق في اللقاء شهدت بالفعل سيطرة للاعبي فريق بلاتينيوم.

ولكن عند الدقيقة رقم الـ 90 بأخر دقيقة في اللقاء حدث في الوقت القاتل وسجل ثالث هدف لصالح فريق النجم.

اترك رد