الرئيسية » اخبار الرياضة » النجم هاري كين وليفربول يتصدران تريند المصريين على جوجل حاليًا
هاري كين
هاري كين يتصدر الترند وجوجل

النجم هاري كين وليفربول يتصدران تريند المصريين على جوجل حاليًا

أهم وأبرز ما يبحث عنه أكثر المصريين على محرك البحث الشهير جوجل وفي التريندات هو اللاعب هاري كين وأخبار فريق ليفربول بسبب تواجد محمد صلاح اللاعب الدولي والمصري في ضمن صفوفه؛ حيث يؤكد هارى كين، لاعب ومهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على أن كابتن جوزيه مورينيو، وهو المدير الفني الجديد للفريق، أنه يعد مدرب كبير وأيضا له تاريخ عظيم بعالم التدريب، وهو توج بكل ألقاب أوروبا.

وفي هذا قال هارى كين، أنه يتعين على مورينيو أن يقوم بالتفكير في هذين اللقبين وهما كأس الاتحاد الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا خاصة وهو غاب 11 عاما عن هذه الألقاب وتمنى تحقيقه مع توتنهام.

ويشير كذلك هاري كين، للفوز على فريق وست هام، بأول مباراة هي رسمية لكابتن مورينيو كبداية جديدة ليظهر قدرات اللاعبين، وهو تمنى أن يستغل اللاعبون فرصة التدرب مع المدرب البرتغالي.

هاري كين يوضح مزايا التدرب على يد مدرب برتغالي وهو مروينيو:

من جهة آخرى، حرص كثير من لاعبي فريق توتنهام، على زيارة كابتن ماوريسيو بوكيتينو، وهو المدير الفني السابق، من بعد إقالته وتعيين مورينيو.

هذا حيث يعتبر من أبرز اللاعبين الذين توجهوا لمنزل المدرب، اللاعب هارى كين، واللاعب إيريك داير، وهذا لتشجيعه من بعد إقالته، خصوصا وأنه يتمتع  بوجود علاقة جيدة مع اللاعبين.

من الجدير بالذكر أن إدارة توتنهام أقالت ماوريسيو بوكيتينو، لأنه كانت توجد سوء نتائج بالدوري الإنجليزي، وتم تعيين مورينيو، لشهر يونيو 2023م.

أما عن اخبار ليفربول التي تتصدر الترند ومحرك البحث الشهير جوجل فقد واصل محمد صلاح، لاعب ليفربول، تفوقه بالصعيد الرقمي على اللاعب زميله بالريدز وهو الجناح الدولي ساديو ماني.

قد نجح اللاعب المصري فيبتسجيل هدف لليفربول بمرمى بورنموث، بالمباراة التي جمعته مع بورنموث، بيوم الأمس السبت، في الجولة الـ 16 لبطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الريدز بتسجيل ثلاثية نظيفة.

ويصبح صاحب عمر الـ27 عامًا، ناجح بتسجيل أهداف بعدد الـ 82 هدفًا مع فريقه ليفربول من مجموع إجمالي الـ 125 مباراة هو خاضها مع ليفربول في طوال تاريخه بمختلف البطولات تلك التي شارك بها مع فريقه، وصنع ايضا عدد اهداف وصل لـ 35 هدفًا بمختلف المنافسات.

ومن الجهة الأخرى، لم ينجح ماني بتسجيل إلا عدد الـ72 هدفًا من مجموع إجمالي هو الـ 174 شارك بها مع ليفربول بمختلف البطولات في طوال تاريخه، وهو نجح بصناعة عدد هو الـ 32 هدفًا.

من الجدير بالذكر أن ساديو ماني، قد تواجد في فريق ليفربول أولًا من قبل اللاعب زميله محمد صلاح في الفريق، إذ أنه قد انتقل الدولي السنغالي الى الريدز وهو قادمًا من لدى فريق ساوثهامبتون، في مطلع موسم عامي 2016م ـ 2017م، والان يخوض ماني موسمه رقم اربعة مع ليفربول.

في الجهة المقابلة يخوض اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، لموسمه رقم ثلاثة مع ليفربول في خلال الفترة الحالية، وهذا من بعد انتقاله الى كبير “الميرسيسايد”، وهو كان قادمًا من ضمن صفوف نادي “إيه إس روما” وهو الإيطالي، منذ مطلع موسم عامي 2017م ـ 2018م.

وبالحديث عن ترندات الأيام الأخيرة نجد أن بورنموث يأخذ نصيبا منها حيث أعرب كلوب، مدير فني ليفربول، عن مدى سعادته بفوزهم الثمين، في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي على حساب ضيفه بورنموث، وكانت انتهت لصالح الريدز بنتيجة هي ثلاثية نظيفة بلا رد.

وقال المدرب كلوب عن أنه لا تزال يوجد الكثير من المواجهات بالدوري، ويجب مواصلة العمل بنفس الاداء المميز للاعبينا في كل مبارياتنا.

اترك رد