الرئيسية » اخبار الرياضة » اقتراب اللاعب الشهير كهربا من التوقيع مع الأهلي
محمود كهرباء
كهرباااااااء مع جائزة رجل المباراة

اقتراب اللاعب الشهير كهربا من التوقيع مع الأهلي

أخر اخبار لاعبي الساحرة المستديرة ـ كرة القدم المصرية تحديدا في اليوم الاثنين الموافق ـ ـ يوم التاسع من شهر ديسمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ جاء خبر انتقال كهربا الى التعاقد مع الاهلي وترك نادي الفيس البرتغالي, وفي هذا قد أوضح مصدر اعلامي في داخل النادي الأهلي، وقال من أن اللاعب النجم محمود عبد المنعم الشهير بـ “كهربا” وهو حاليا يكون لاعب في ضمن فريق ديسبروتيفو أفيس وهو البرتغالي، قد اقترب اللاعب كهربا من الاقتراب الى الانتقال للعب في ضمن صفوف القلعة الحمراء ـ الاهلي في خلال مدة وفترة سوق الانتقالات الشتوية ـ الميركاتو الشتوي القادم في شهر يناير المقبل لعام 2020م القادم.

تم التصريح عن أن اللاعب النجم كهربا سوف ينتقل الى الأهلي بصورة وبشكل رسمي في خلال أسبوع من الان ومن بعد موافقة هؤلاء الثنائي وهما كابتن محمود الخطيب وهو رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي وموافقة كابتن السويسري وهو رينيه فايلر كابتن مدرب الفريق.

هذا حيث انه من المقرر أن يوقع اللاعب كهربا لتعاقده وصفقته مع النادي الأهلي على تعاقد لصفقة سوف تكون مدتها هي الأربعة مواسم ونصف قادمة من بعد موعد وتاريخ فسخ عقده الذي كان مع ناديه السابق وهو البرتغالي ـ نادي الافيس، من حيث انه سوف يكون اللاعب كهربا بداخل النادي الاهلي حين يتم انتقاله الى اللعب مع صفوف القلعة الحمراء سيكون مصنف على انه من الفئة الأولى في ضمن صفوف الفريق.

ولقد كان اللاعب الشهير محمود عبد المنعم “كهربا” هو أنهى موعد ارتباطه مع ناديه وهو النادي البرتغالي ـ نادي الافيس من بعد انتقاله في خلال الصيف الماضي لعام 2019م الحالي في ضمن صفقة تعاقد هي لانتقال حر من بعد نهاية لارتباطه الذي كان من قبل ذلك مع نادي الزمالك ـ الفارس الابيض.

من الجدير بالذكر انه انتقل اللاعب النجم كهربا إلى اللعب والانضمام الى صفوف الفريق البرتغالي ـ نادي الافيس في خلال الصيف الماضي لعام 2019م الجاري ـ تحت داعي انه تم إنهاء عقده مع فريقه القديم وهو نادي الزمالك إلا أنه رد إدارة الزمالك ـ القلعة البيضاء هو جاء بالرفض حيث انها رفضت إرسال تلك البطاقة الدولية الى اللاعب وهذا هو الأمر الذي قد جعل من النادي البرتغالي يقوم بعمل استخراج لبطاقة هي مؤقتة للاعب.

وعلى حسب مصدر مسؤول صرح في ضمن تصريحاته الاعلامية وهو مصدر مجهول لم يصرح باسمه، فإن اللاعب كهربا قد فسخ عقده مع نادي ألافيس البرتغالي من بعد أشهر من عمل التوقيع لصالح النادي البرتغالي ـ نادي الافيس.

أما عن سيرة كهربا الذاتية مع الساحرة المستديرة مع نادي الافيس البرتغالي منذ انتقاله للعب معه منذ عام تقريبا؛ فهو قد لعب هذا اللاعب وهو صاحب عمر الـ25 عامًا عدد خمسة مباريات مع ناديه وفريقه البرتغالي في خلال الموسم الحالي بحيث لم يسجل فيهم الا هدف وحيد وهو قد كان في مرمى شباك فريق فاماليساو بالأسبوع والجولة الرابعة من بطولة الدوري.

من الجدير بالذكر أنه قد تواجد اللاعب النجم كهربا في الفترة الاخيرة مع لاعبي المنتخب المصري ـ الفراعنة من حيث أنه قد لعب في عدد مباراتين وهما كانتا مع منتخب كينيا ومع منتخب جزر القمر وهو سجل في خلال المباراة الأولى مع كينيا التي كانت في  ضمن تصفيات مسابقة أمم أفريقيا وهي المؤهلة لكأس الأمم التي ستقام في الكاميرون بعام 2021م.

اترك رد