الرئيسية » صحة وجمال » سر إصابة شريف مدكور بفيروس في الدم ورحلة علاج طويلة مع دعوات الجميع بالشفاء
شريف مدكور
اصابة شريف مدكور

سر إصابة شريف مدكور بفيروس في الدم ورحلة علاج طويلة مع دعوات الجميع بالشفاء

سر اصابة المذيع الشهير شريف مدكور حيث أنه قام بنشر هذا المذيع الإعلامي شريف مدكور، على صفحته الرسمية الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي وهو “فيس بوك”، مقطع من فيديو لايف كان قد كشف عبره عن اسباب وتطورات اصابته وحالته الصحية.

هذا فقد أعلن المذيع المعروف شريف مدكور عن أنه تمت إصابته بفيروس بداخل الدم وهو يقول عن أنه قد تسبب هذا الفيروس في حدوث ارتفاع في درجة حرارتي بحيث أنها قد وصلت إلى درجة الـ 39 درجة مئوية لفترة طويلة لشهر كامل، وفقا لنقص مناعتي الذي اصابني بسبب ونتيجة العلاج الكيماوي الذي اتلقاه وهو المكثف.

تفاصيل إصابة شريف مدكور بفريوس في الدم وسبب الإصابة به:

استطر أيضا المذيع شريف مدكور وهو يقول انه توجه الى مستشفى دار الشفاء، ولقد تم له نقل كيسين من الدم ويأتي هذا نظرا لضعف في مناعة جسمه ولكي يقوى الجسم ليقاوم وللقضاء على ذلك الفيروس.

ولقد طمأن المذيع شريف مدكور كل مرضى السرطان وهو يقول لهم انه لا يريد منهم القلق لان هذا الفيروس فعليا هو ليس له علاقة بالاصابة بمرض السرطان ولكن ما حدث كان إهمال فقط منه.

ومن جهة اخرى قد نصح شريف مدكور كل مرضى السرطان بألا يستسلموا للمرض وأيضا ألا يقوموا بالسلام على أحد أو جتى الخروج من غير كمامة توضع على الأنف وعلى الفم وفقا لضعف المناعة لمن يتلقى جلسات الكيماوي وقال عن أنه قرر أنه لن يسلم على أي أحد مرة ثانية وسيلبس كمامة بصفة مستمرة.

ومن ثم قد خضع المذيع الإعلامي شريف مدكور الى اجراء عملية جراحية على اثر اصابته بفيروس في الدم وهو قد استأصل فيها ما اصابه من الورم السرطاني وأيضا استئصال جزءا من القولون، والان هو يخضع الى جلسات الكيماوي.

يعد شريف مدكور، مذيع مشهور ومُقدم لبرنامج يسمى “4 شارع شريف” على شاشة قناة “الحياة”، وهو قد تم الإعلان عن إصابته بوجود فيروس في الدم.

ولقد كانت قد كتبت زميلته المذيعة مها على صفحة حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي وهو موقع فيس بوك بأنها دعت وقالت يا رب وحياة حبيبك النبي تتم شفاه واشفيه شفاء عاجل ودعت ان عافيه وقدره وايضا دعت صبره على ما جاءه من ابتلائك وقالت انهم يعرفوا إنه فقط اختبار من ربنا ودعت يا رب قدّره بقوة على تحمله وأن كل حاجه هي من عندك يا رب العالمين تعد خير وقالت أنت يارب قادر على كل شيء فعجل له بالشفاء لعبدك شريف.

جاءت اصابة شريف مدكور بالفيروس في الدم بسبب ما اصابه من قلة مناعته التي جاءته من بعد ان اصيب بالفيروس لأنه تعرض للعلاج الكيماوي.

وهو يوضح ـ شريف مدكور عن أنه لم يلتزم بتتلك العليمات التي اعطاها له الأطباء وهي الخاصة بأن يتم منع انتقال لأية من العدوى والتي منها عدم القيام بالسلام على أي أحد من الاشخاص أو عدم القيام بتقبيل اي أحد وغيرها من التعليمات وأنه كان لا يفعل هذه التعليمات أي يخالف تلك التعليمات من الأطباء وكان يمارس حياته بصورة وبشكل طبيعي.

ويشير مدكور إلى أنه كان يعاني من وجود هذا الفيروس وأنه كانت ترتفع درجة حرارته الى نحو الـ 39.5 درجة ولمدة شهر كامل، وقال ايضا أنه كان يعاني من الاصابة بالأنيميا وهو كان قد حصل على تزويد الدم لديه بكيس دم وهو كان من أجل تقوية نفسه وقال ادعوا له بالشفاء.

اترك رد