الرئيسية » اخبار الاقتصاد » احصل على كوبون خصم نون 10% صالح لكافة المنتجات
كوبون خصم نون
كوبون خصم نون

احصل على كوبون خصم نون 10% صالح لكافة المنتجات

تغير مفهوم التسوق كثيرا في السنوات القليلة الماضية، حيث لم يعد الأمر يقتصر على المتاجر  ومراكز التسوق الضخمة التي تتطلب من الناس الاستعداد لها والتضحية بالكثير من الجهد والوقت من أجل الوصول للمنتجات الذين يحتاجون إليها. منتجات قد تكون في غالب الأحيان غالية جدا وتضر بالميزانية.

حيث أصبحنا اليوم نسمع كثيرا بمفهوم التسوق من الانترنت والتجارة الالكترونية والعديد من المفاهيم الأخرى الجديدة على حياتنا. اليوم صرنا نرى الكثير من الإعلانات الإشهارية للمنتجات على الانترنت ونرى التزايد الكبير في عدد المنصات الالكترونية التي تعرض المزيد من المنتجات والخدمات لرواد العالم الرقمي الافتراضي.

أصبح بإمكان أي مواطن عربي في الشرق الأوسط أو في شمال إفريقيا طلب المنتجات التي يريد شراءها من المواقع العربية أو حتى من الأمريكية أو الصينية، ثم اختيار طريقة الدفع والشحن المناسبة له من أجل التوصل بالمنتجات لباب بيته.

قبل الحصول على كوبون نون 10% .. تعرف على مصدره

نقدم لكم اليوم أحد أبرز مصادر الكوبونات والتخفيضات في الدول العربية الذي ساعد آلاف المتسوقين في خفض نفقاتهم على الانترنت وجعلهم يوفرون ما بين 10% و90% على كل عملية يقومون بها.

يتعلق الأمر بالموقع الالكتروني الذي يطلق عليه اسم الموفر، ومن اسمه يتضح الهدف من ورائه. تابعوا معنا المزيد من التفاصيل لتتعرفوا عليه أكثر وتفهموا الطريقة التي ستجعلكم تتجنبون دفع السعر الكامل مقابل أي خدمة أو منتج تشترونه من الانترنت.

موقع الموفر هو أحد أبرز المنصات الالكترونية التي تتخصص في نشر كوبونات وتخفيضات المتاجر الالكترونية ومختلف العلامات التجارية التي لديها أنشطة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وكذا شمال إفريقيا. حيث لقي الموقع إقبالا كبيرا منذ إطلاقه في بداية السنة من طرف العملاء الذين وجدوا ما يبحثون عنه فيه.

ويتربع موقع الموفر على المراتب الأولى في محركات البحث عندما يتعلق الأمر بالكوبونات والتخفيضات نتيجة لجودة الخدمات التي يقدمها وشمولية العروض التي تغطي جميع المنتجات والخدمات التي تسهل حياتنا اليومية والعملية أيضا.

نجد أن الموقع يوفر كوبونات المتاجر المعروفة بجودة منتجاتها وخدماتها، الحديث هنا عن متاجر مثل سوق دوت كوم، نون، نمشي، هوم بوكس، جوميا، أمازون، قولدن سنت، ماماز وباباز، علي إكسبريس، آي هيرب، فلاي إن، طيران الإمارات، رحلات، المسافر وغيرها.

فسواء كنت تريد شراء الالكترونيات، الأزياء، أدوات التجميل، مستحضرات العناية بالشعر والبشرة، تذاكر الطيران، حجوزات الفنادق وغيرها، فموقع الموفر يوفر لك جميع عروضها وجميع المتاجر التي تحتضنها لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.

هدف موقع الموفر الأول والأخير هو مساعدة الناس على توفير الجهد والمال والحصول على ما يرغبون بع لباب بيتهم من دون الحاجة لمغادرة مكان جلوسهم، وفي نفس الوقت بالسعر الذي قد يصعب إيجاده في المحلات التجارية القريبة من المتسوق. هذا إذا وجدت مثل تلك المنتجات في السوق المحلي أساسا (غالبية المنتجات الصينية والأمريكية قد لا تتوفر محليا).

كيفية الحصول على كوبون نون 10% من موقع الموفر

قبل التعرف على كيفية الحصول على كوبون نون 10% من موقع الموفر، دعونا نمر بسرعة على بعض تفاصيل متجر نون.

يعتبر نون من بين الشركات العملاقة العاملة في مجال التجارة الالكترونية في المنطقة العربية، خاصة في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة. ويقدم المتجر آلاف المنتجات التي يرغب بها المتسوقون العرب، فنجد الالكترونيات، الحواسيب المحمولة، الملابس، منتجات التجميل، أجهزة التلفزيون، العطور، مستحضرات البشرة والشعر، تجهيزات المنزل، مستلزمات الأم والطفل وما إلى ذلك.

كل هذه المنتجات بأسعار جد مناسبة ومن ماركات عالمية من قبيل سامسونج، هواوي، أبل، مايكروسفت، ديور، نايك وما إلى ذلك.

نمر الآن للحصول على كوبون نون بقيمة 10% تخفيض عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • نقوم بالبحث عن نون من خلال مربع البحث في الأعلى عند الدخول إلى موقع الموفر
  • يمكنك أيضا اختيار العروض بالضغط على العلامة التجارية نون من الشريط الجانبي
  • ستلاحظ وجود العديد من أنواع وعروض نون، حيث فيها ما يعمل مع العطور مثلا، ما يعمل مع الهواتف، ما يعمل مع الالكترونيات وكوبونات تعمل مع كل المنتجات
  • نختار كوبون خصم نون 10% وننقر فوق انسخ
  • نذهب الآن لمتجر نون ونختار المنتجات التي نريد شراءها ونضيفها لسلة التسوق الخاصة بنا
  • في صفحة الدفع، نقوم بلصق رمز كوبون نون في الخانة المخصصة له وننقر فوق تطبيق

يمكنك الإطلاع أيضا في موقع الموفر على المزيد من كوبونات خصم نون، كما يمكنك تحميل تطبيق الموفر للتوصل بأحدث الكوبونات والتخفيضات فور إطلاقها من قبل المتاجر حتى تكون من الأوائل الذين يستفيدون منها.

اترك رد