الرئيسية » اخبار الرياضة » صحف أوروبا تتناول الهدف الساحر للنجم المصري محمد صلاح بمواجهة ليفربول بالأمس
محمد صلاح
يسجل صلاح هدف صاروخي ساحر بالامس

صحف أوروبا تتناول الهدف الساحر للنجم المصري محمد صلاح بمواجهة ليفربول بالأمس

هدف محمد صلاح الساحر الأكثر من رائع أو “صلاح يسحر” هذا هو عنوان تصدر صحيفة مترو وهي البريطانية وهي تصف اللاعب الدولي المصري محمد صلاح وهو لاعب ليفربول بأنهم وصفوه الساحر وهو الذي كان قد قاد فريقه إلى الوصول لفعليات ومنافسات ذلك الدور رقم الـ16 في مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا ـ يويو 2020م.

هذا حيث قد نجح الفرعون المصري محمد صلاح في ضمن تسجيل هدفًا وصف بأنه “رائعًا” في داخل مرمى شباك فريق ريد بول سالزبورج لكي يعزز تقدم ليفربول ـ الريدز بتسجيل هدفين نظيفين بلا رد ومن ثم يمنحه البطاقة للتأهل من تلك الأراضي النمساوية.

هدف محمد صلاح الرائع بيوم الأمس المؤهل للريدز في يورو 2020م:

من الجدير بالذكر أنه قد حل فريق ليفربول ـ الريدز ضيفًا ثقيلاً على فريق ريد بول في مساء يوم الأمس الثلاثاء ضمن إطار منافسات تلك الجولة السادسة وهي الأخيرة من قبل منافسات مرحلة ودور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا يورو 2020م وهي التي يحمل لقبها ليفربول ـ الريدز.

تعد كتيبة الألماني كابتن يورجن كلوب قد كانت في حاجة الى تحقيق الفوز أو تحقيق التعادل ـ وهذا يعتبر على الأقل ـ لكي يضمن حجز بطاقة التأهل، من بعدما تعقد بالفعل موقف الفريق نسبيا حين كان التعادل بـ 1-1 وهو يلعب أمام فريق نابولي الإيطالي بالجولة الخامسة.

من جهة أخرى كان قد حسم فريق تشيلسي الإنجليزي هو ايضا حجز مقعده في ضمن منافسات ذلك الدور رقم الـ16 من بعدما فاز على حساب فريق ليل الفرنسي بتسجيل هدفين في مقابل هدف.

وأيضا قد أشادت باقي الصحف بإنجلترا بإنجاز لاعبي ثنائي وهما الإنجليزي ضمن فريقي (ليفربول- تشيلسي) وأيضا أثنت الصحف على هدف محمد صلاح الساحر والرائع.

وقالت في هذا صحيفة “مترو” أن سحر صلاح يؤهل ليفربول ومعه تأهل أيضا تشيلسي لدور الـ16.

وصرحت بأن هدف صلاح وهو الرائع قاد الفريق حامل اللقب لمنافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأيضا فريق تشيلسي وهو بقيادة كابتن لامبارد حجز تأهله لدور الـ16 من بعد فوزه على فريق ليل الفرنسي.

كابتن كلوب وهو مدرب ليفربول يشيد بالنجم محمد صلاح من بعدما أظهر مقدار ثقته بنفسه، في عقب إهدار عدة من الفرص، وهو نجح بالتسجيل من ناحية زاوية ضيقة ومن ثم يقود فريقه حامل اللقب للتأهل الى دور الستة عشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا في يوم الأمس الثلاثاء.

وفاز فريق ليفربول بالنتيجة وهي الـ 2 ـ صفر على حساب فريق سالزبورج ويتصدر المجموعة الخامسة وقد افتتح اللاعب نابي كيتا وهو لاعب خط الوسط لبداية التسجيل من قبل أن يضيف محمد صلاح للهدف الثاني بحيث بقدمه اليمنى على الرغم من تسديدة الكرة من ناحية زاوية ضيقة.

وصرح كابتن كلوب أن اللعب كان بشكل رائع على الرغم من أنه لم يسجل بالمواقف التي كان من المتوقع فيها التسجيل لكنه واصل نفس طريقه ومن ثم سجل من خلال لمسة كانت حاسمة وهي صعبة جدا.

وقال المدرب الألماني أنه حافظ على تركيزه وعلى الثقة باللحظة التالية وهذا كان مذهلا. كان هدف صعب للغاية ولكنها لمسة ركانت ائعة”.

ذلك الهدف هو رقم الـ 11 لمحمد صلاح مع فريق ليفربول في خلال ذلك الموسم وهو به قد رفع اللاعب المصري ما له من رصيده لـ 20 هدفا مع ناديه ليفربول بدوري الأبطال.

المواجهة القادمة لليفربول وهو المتصدر ضد فريق واتفورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *