الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيع اللاعب محمود كهربا للأهلي والزمالك يرفع شكوى ضده للفيفا
محمود كهرباء
كهرباااااااء مع جائزة رجل المباراة

توقيع اللاعب محمود كهربا للأهلي والزمالك يرفع شكوى ضده للفيفا

صرح اللاعب النجم محمود عبد المنعم “كهربا” وهو الذي انضم حديثًا الى النادي الأهلي ضمن أول ما ورد من رد فعل له من بعد الوتقيع للنادي الاهلي والإعلان الرسمي عن انضمامه للاهلي اليوم الجمعة الموافق ـ ـ يوم الثالث عشر من شهر ديسمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهو قد كان قائلًا عن أن النصر والفوز الفعلي والحقيقي هو الرجوع إلي أهل داري وبيتي وهو النادي الأهلي.

ولقد وضح وقال اللاعب النجم محمود كهربا في ضمن منشور على صفحة حسابه الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وهو موقع “فيس بوك” في خلال ساعات اليوم الجمعة؛ أن ‎الطيبين هم دائماً ينتصرون ويفوزون في الأخر والنهاية, وأن الفوز الفعلي والحقيقي هو رجوعه والعودة لأهل بيتي ألا وهو النادي الأهلي وحمد الله سبحانه وتعالى إلى أن يبلغ الحمد إلى منتهاه.

انضمام محمود كهربا للأهلي اليوم الجمعة رسميًا مما يؤدي لمشاكل مع الزمالك:

ولقد عاد محمود كهربا إلى اللعب ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز من خلال انضمامه الى صفوف النادي الأهلي من بعد قضاء عدد من الأشهر في خلال مسابقة الدوري البرتغالي الممتاز مع فريق نادي ديسبورتيفو آفيس البرتغالي.

هذا حيث أنه قد وقع محمود كهربا التعاقد اليوم الجمعة على أن تكون مدة العقد هي الـ 4 مواسم ونصف يلعب فيهم وهو منضم الى صفوف النادي الأهلي وهي سوف تبدأ من شهر يناير المقبل مع البدء في قيده ضمن قائمة الفريق وهي المحلية.

وأما عن مشكلة وأزمة نادي الزمالك بسبب انضمام لاعبه محمود عبد المنعم كهربا الى اللعب مع الاهلي فقد كشف مصدر موثوق في نادي الزمالك، عن أنه المحور الاساسي والرئيسي يكمن في شكوى مقدمة من نادي الزمالك ـ القلعة البيضاء وهي كانت ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا والكابتن المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو.

كان قد أعلن النادي الأهلي بساعات اليوم الجمعة الأولى عن أنه تم التعاقد مع اللاعب محمود كهربا في ضمن صفقة الانتقال الحر على فترة ومدة هي الأربع مواسم ونصف موسم من بعد أن تم فسخ عقد اللاعب صاحب عمر الـ25 عامًا مع ناديه وهو البرتغالي نادي أفيس.

وصرح هذا المصدر في داخل مجلس إدارة الزمالك، عن إن الإدارة كانت قدمت شكوى هي رسمية تكون ضد محمود كهربا في الفيفا ـ الاتحاد الدولي عن كرة القدم من بعد مغادرته ورحيله عن صفوف نادي الزمالك، وكانت قد اتهمت فيه الكابتن المدرب البرتغالي وهو أوجوستو إيناسيو بأنه تم منه تحريض اللاعب على الهرب.

وقال أن نادي الزمالك قد استند الى أن الكابتن المدرب البرتغالي وهو صاحب عمر الـ64 سنة، فقد كانت لديه ازمة ومشاكل عدة مع الإدارة للفارس الأبيض ـ الزمالك في وقت تدريبه للفريق وهذا هو ما قد دفعه الى تحريض اللاعب محمود كهربا على المغادرة والرحيل.

من الجدير بالذكر أنه كان قد تولى كابتن إيناسيو لمهام تدريب فريق الزمالك بعام 2017م من قبل أن يغادر ويرحل في ذات العام وهو 2017م من بعد حدوث خلافات عدة كانت مع إدارة النادي الابيض، من قبل أن يتولى مهام تدريب نادي أفيس البرتغالي بعام 2019م الجاري.

ومن ثم قد كان اللاعب محمود كهربا انتقل إلى اللعب مع صفوف النادي البرتغالي في الصيف الماضي للعام الحالي 2019م وهو يؤكد على أن تعاقده مع الزمالك كان قد انتهى ولكن مسؤولو الزمالك ـ النادي الأبيض قد نفوا انتهاء العقد.

اترك رد