الرئيسية » اخبار الرياضة » ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الحالي بعد نتيجة مباريات اليوم: فوز الريدز وخسارة تشيلسي وتعادل ليستر
ليفربول ضد أتلتيكو
ليفربول يلتقي اتلتيكو مدريد اليوم

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الحالي بعد نتيجة مباريات اليوم: فوز الريدز وخسارة تشيلسي وتعادل ليستر

فوز ليفربول اليوم حيث اقتنص فريق نادي ليفربول ـ الريدز فوزًا غاليا وصعبًا في مواجهته أمام فريق واتفورد، في خلال المباراة وهي التي جمعت في ما بينهما في ضمن الجولة رقم الـ 17 في الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج.

بسبب هذه النتيجة، زاد رصيد فريق ليفربول إلى ان وصل لـ 49 نقطة ويقع بهم في المركز الأول متصدر الجدول لترتيب الدوري، في حين أن فريق واتفورد يتجمد ويتوقف رصيده في النقطة رقم الـ9 نقاط ليقع بهم في المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

إعادة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد فوز الريدز وباقي نتائج مباريات اليوم:

ويدين فريق ليفربول بفضل فوزه اليوم إلى لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح، لأنه هو الذي تلقى تمريرة كرة من اللاعب النجم ساديو ماني من بعد تمهيد الكرة بصورة وطريقة رائعة من اللاعب فيرمينو، بحيث راوغ محمد صلاح لاعب ومدافع في فريق واتفورد ومن ثم وضع الكرة بواسطة يُمناه من على يسار الحارس بين فوستر، لكي يعلن عن هدف تقدم ليفربول بالنتيجة.

وبالدقيقة رقم الـ 90 الاخيرة من اللقاء، على إثر تمريرة من قبل اللاعب ساديو ماني إلى اللاعب أوريغي وهو يسدد ولكنه يهدر، لتجد الكرة محمد صلاح بواسطة كعب القدم هو يضع الكرة في داخل مرمى شباك فريق واتفورد.

وعلى حسب شبكة اعلامية وهي ”سكواكا“ للإحصائيات، فإن محمد صلاح رفع ما له من رصيده من تسديد الأهداف مع فريق ليفربول ليصل إلى عدد الـ 84 هدفًا في كل المسابقات، وهو بهذا العدد يكون متفوقًا على اللاعب لويس سواريز، وهو لاعب ومهاجم في فريق الريدز السابق وفي فريق برشلونة الحالي بما له من رصيد عدد الـ (82 هدفًا).

وتشير الاحصائيات إلى أن محمد صلاح سجل عدد الـ 40 هدفًا منهم في داخل الدوري الانجليزي ـ البريميرليغ على ارض ملعب آنفيلد وهو الملعب الذي يعد تميمة حظ محمد صلاح خاصة وليفربول عامة وهذا منذ انتقاله إلى اللعب في صفوفو فريق ليفربول، وهو بهذا العدد يكون متفوقًا مع وجود فارق هو الـ 5 أهداف عن أية لاعب غيره.

من الجدير بالذكر ان الاعلام يشير إلى أن محمد صلاح هز الشباك لفريق واتفورد في عدد الـ 8 مناسبات، وهذا ايضا منذ انضمامه إلى صفوف فريق ليفربول، ويعتبر هذا أكثر من أية فريق غيره.

نتيجة تعادل فريق ليستر سيتي

نتيجة مباراة اليوم الثانية هي تعادل فريق ليستر سيتي، مع الفريق ضيفه نوريتش سيتي وهو الفريق الذي يعد سهل ولكن جاء التعادل بهدف لكل فريق منهما ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي أو البريميليج.

بسبب هذا التعادل، زاد رصيد ليستر سيتي نقطة واحدة ليصل إلى الـ 39 نقطة وهو يقع بهم في الوصافة، وارتفع ايضا رصيد فريق نوريتش سيتي لنقطة واحدة هو الاخر ليصل رصيده إلى الـ 12 نقطة وهو يقع بهم في المركز التاسع عشر وهو المركز قبل الأخير، ولكن فريق ليفربول حاليا يتصدر الترتيب لأنه له رصيد بلغ الـ 49 نقطة بفارق عن الوصيف العشرة نقاط كاملة مما يشير الى انه ممكن وبقوة ان يكون حامل اللقب لهذه النسخة الحالية من البريمليج.

جاءت الدقيقة الـ 26 وسجل فيها نوريتش سيتي هدف من توقيع الفنلندي تيمو بوكي، وما أن جاءت الدقيقة رقم الـ 38 إلا وشهدت هدف التعادل لصالح فريق ليستر سيتي عن طريق ما يسمى النيران الصديقة وهو خطأ تيم كرول الحارس في داخل مرماه وانتهت المباراة بالتعادل حيث استمر لنهايتها بلا اية اهداف اخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *