الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة فوز الأهلي اليوم على حرس الحدود بـ 1 /0
الأهلي اليوم
الاهلي يفوز اليوم على حرس الحدود

نتيجة فوز الأهلي اليوم على حرس الحدود بـ 1 /0

الأهلي اليوم الأحد، شهد كثير من الأخبار المهمة ومن الأحداث الساخنة، من اهمها وأبرزها الفوز الغالي على حساب فريق حرس الحدود بهذه النتيجة وهي 1ـ صفر بالجولة الثامنة في الدوري الممتاز.
حقق الأهلي اليوم الاحد فوزه الغالي رقم ستة على التوالي بستة مباريات لعبها في الدوري بنتيجة هي هدف بمرمى شباك حرس الحدود، بالمباراة التي جمعتهما على ارض ملعب ستاد القاهرة الدولي في ضمن الجولة الثامنة للدوري.
ويدين النادي الأهلي بذلك الفوز للاعب خط الوسط عمرو السولية حيث سجل هدف الفوز وحصد النقاط الثلاثة بالدقيقة 81 من زمن اللقاء الاصلي قرب انتهاء المباراة.

أخبار الأهلي اليوم الأحد وسعيه لصفقة دعم خط هجومه بالميركاتو القادم:

تحاول إدارة الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب، ان يتم التعاقد لصفقة قوية تدعم خط هجوم الأهلي، اثناء الانتقالات الشتوية والميركاتو القادم.
هذا حيث أن السويسري كابتن رينيه فايلر وهو المدير الفني، رأى اللاعب السوري عمر السومة وهو لاعب في نادي أهلي جدة السعودي، ومن ثم أُعجب بلعبه وقدراته القوية وهي التي يتمتع بها اللاعب ومن أبرزها غزارة في التهديف. حيث ان مجلس الإدارة الاحمر لم يدخل ضمن مفاوضات مع أية لاعب الى الآن، هذا الى حين استقرار الكابتن المدير الفني على اللاعب المهاجم وهو الذي سوف يتم التعاقد معه بشكل وصفة رسمية، ويكون اللاعب القادر على تحقيق كل أهدافه المستقبلية.
وقال أن اللاعب عمر السومة يعتبر واحدًا من اهم وأقوى الأسماء العربية وايضا الآسيوية، وهو الذي يتمنى أية فريق أن يتم الحصول على كامل خدماته،
من جهة اخرى قد خرج اللاعب صالح جمعة من حسابات كابتن رينيه فايلر وهو المدير الفني بالأهلي بالفترة الماضية والتي كان آخرها هو ما كان من الاستبعاد من خوض مباراة اليوم مع حرس الحدود بالجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز.
ومن الجدير بالذكر أنه يغازل اللاعب صالح جمعة نادي الزمالك ليتم ضمه بالفترة القادمة ـ الانتقالات الشتوية بشهر يناير القادم.
أما سيد عبد الحفيظ وهو مدير الكرة في النادي الأهلي صرح عن صفقة ضم اللاعب “كهربا”، وتحدث ايضا عن باقي الصفقات المقبلة للأهلي، وعن مصير اللاعبين المغادرين الراحلين عن النادي في الشتاء المقبل. حيث قال انه تعاقدنا لضم كهربا وندعو أن يحالفه الحظ والتوفيق وهو يلعب معنا، ولا زال لنا صفقة ثانية أخرى، وقال أما في ما يخص الراحلين فلدينا شهر ونصف ليتم تحديد هذا.
كان قد وضع الجهاز الفني في النادي الأهلي برنامجا هو تأهيليا للاعب النجم ياسر إبراهيم وهو لاعب مدافع الفريق ليتم تجهيزه من بعد إصابته بالمران الخاص بالفريق بيوم اول الأمس السبت.
لذلك غادر اللاعب المران الجماعي لأنه اشتكى من آلام عضلية. وخضع اللاعب الى الفحص الطبي من جديد.
 كانت قد استقرت اللجنة الخماسية في داخل اتحاد الكرة المصري على استخراج بطاقة تكون مؤقتة للاعب محمود عبد المنعم كهربا وهو لاعب الأهلي الجديد وهو المنضم له من نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي.
حيث أنه تنوي اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ان تتم إحالة ملف أزمة اللاعب محمود كهربا وهو لاعب النادي الأهلي الجديد لينتقل إلى الاتحاد الدولي في كرة القدم وهو “فيفا” من أجل ان يتم الفصل بأزمة أحقيته ان يرتدي قميص الاهلي.
هذا حيث يطالب نادي الزمالك بما له من حقه في تلك الأزمة مع كهربا وطالب بعدم قيده بالقلعة الحمراء وهذا هو ما قد دفع بمجلس الجبلاية الى عدم الحديث عن هذا الموقف النهائي وانتظار الفيفا.

اترك رد