الرئيسية » اخبار الرياضة » مباريات الدوري الإيطالي اليوم فوز لاتسيو بالوقت القاتل على كالياري
لاتسيو
انتفاضة لاتسيو ليقلب الطاولة على انتر ميلان ويفوز بهدفين لهدف

مباريات الدوري الإيطالي اليوم فوز لاتسيو بالوقت القاتل على كالياري

اليوم بمسابقة الدوري الإيطالي ـ الكالتشو قد نجح فريق لاتسيو في تحقيق الفوز المثير جدا للغاية على حساب فريق كالياري الذي كان واضحا في البداية انه هو الذي سيفوز باللقاء ولكن قلب لاتسيو الطاولة وحول هزيمته الى فوز بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف، في خلال المباراة وهي التي كانت قد جمعت في ما بينهما من مساء يوم الامس الاثنين على ارض ملعب “سانت إيليا”، في ضمن منافسات تلك الجولة السادسة عشر في الدوري الإيطالي ـ الكالتشو.
سجل أول هدف لصالح فريق كالياري عن طريق توقيع اللاعب جيوفاني سيميوني في الدقيقة وهي الثامنة من زمن المباراة الفعلي في خلال احداث الشوط الأول اي في بداية اللقاء.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي التي قلب فيها لاتسيو الطاولة على كالياري:

هذا الهدف الاول كان من قبل أن ينجح اللاعب وهو لويس ألبيرتو في تسجيل هدف التعادل لصالح فريق لاتسيو عند الدقيقة رقم الـ 93 في الوقت الاضافي ـ بدل الضائع، ومن ثم بعدها ببضع دقائق تحديدا عند الدقيقة رقم الـ 98 باخر دقيقة من اللقاء في الوقت بدل الضائع قد تمكن واستطاع اللاعب فيليبي كايسيدو من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه وهو فريق لاتسيو.
بسبب هذا الفوز صعد وارتفع رصيد فريق لاتسيو ليصل إلى الـ 36 نقطة ويقع بهم في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي، في حين أنه بقى وظل رصيد فريق كالياري متجمدا كما هو في الـ 29 نقطة ويقع بهم في المركز الخامس.

هذا وقد اقتنص فريق لاتسيو هذا الفوزا الثمين من ارض ملعب مضيفه فريق كالياري بـ 2 /1 في مساء اليوم الاثنين في ضمن المرحلة والجولة السادسة عشر في بطولة الدوري الإيطالي في كرة لقدم.

كانت البداية هي لفريق كالياري وهو الذي تقدم بهدف عن طريق توقيع لاعبه جيوفاني سيميوني عند الدقيقة وهي الثامنة من بداية اللقاء.

ولكن فريق لاتسيو صنع رجوعا وعودة كانت رائعة ومبهرة في “ريمونتا” من حيث أنه سجل هدف لنتيجة التعادل عند الدقيقة وهي الثالثة بالوقت بدل الضائع لتلك المباراة عن طريق لاعبه لويس البرتو من قبل أن يتقمص اللاعب فيليبي كايسيدو لدور البطولة ويتمكن من أن يخطف هدف النصر بالوقت القاتل من قبل اطلاق صافرة النهاية.

وهكذا رفع لاتسيو ما له من رصيده لـ 36 نقطة ويكون بهم بالمركز الثالث مع وجود فارق هو ثلاث نقاط عن فريق يوفنتوس وعن فريق إنتر ميلان ولكن من الجهة المقابلة تجمد وتوقف رصيد فريق كالياري بـ 29 نقطة وهو يكون بهم بالمركز الخامس.

ضمن صعيد متصل هو أنه من قبل بداية المباراة كانت قد تدخلت الشرطة حتى تفض نزاعات ومواجهات اشتعلت واندلعت فيما بين جماهير الفريقين وهما جماهير فريق كالياري وبين جماهير فريق لاتسيو.
ولذلك قد استدعى مواطنون من جماهير كالياري لافراد ورجال الشرطة من بعد اندلاع مشاجرة دارت بين نحو خمسين شخص مشجعا بالشارع القريب من استاد ساردينا ارينا.

واقيمت المباراة بعد هذا الشجار التي اصيب فيه عدد كبير منهم صحفيين هم في حالة خطرة الان وهي قد انتهت منذ وقت قليل بين فريق كالياري وبين الفريق نظيره وهو لاتسيو ضمن الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الإيطالي ـ الكالتشو بفوز فريق لاتسيو بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف حيث قد حول لاعبي لاتسيو ما كان من تأخرهم بنتيجة الهدف ليصبح النتيجة هي تقدم بواسطة تسجيل هدفين في مقابل هدف في مسابقة الدوري الايطالي ـ الكالتشو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *