الرئيسية » صحة وجمال » Bookimed – هي منصة طبية عالمية لإيجاد المستشفى المناسب وترتيب رحلات العلاج
Bookimed
المستشفى المناسب وترتيب رحلات العلاج

Bookimed – هي منصة طبية عالمية لإيجاد المستشفى المناسب وترتيب رحلات العلاج

Bookimed هو سوق الكتروني دولي للرعاية الصحية مع حوالي 300,000 مستخدم شهريا. تتعاون الشركة مع 622 منشأة طبية في 28 دولة ، لذلك قد تجيب على جميع الأسئلة المتعلقة بترتيب العلاج في كل بلد وتساعد في اختيار مراكز الرعاية الصحية والأطباء الأكثر ملاءمة في حالتك وتساعد في حل المشاكل اللوجستية.

ما هو Bookimed؟

لم يكن إنشاء منصة Bookimed ممكنًا بدون مؤسسيها وفريقها الرئيسي الذين يشاركون في إنشاء منتج فريد وعالي الجودة. يستند Bookimed إلى ثلاثة أركان: المساعدة المتبادلة والصدق والمسؤولية. تمثل الشركة اهتمامات المرضى قبل كل شيء لذلك يمكن وصفها بمحامي المريض.

يتكون فريق Bookimed من مسوقين ومتخصصين في تكنولوجيا المعلومات ولكن بشكل أساسي من الأطباء الذين يقومون بوظيفة الاستشارة والتنسيق للمرضى الدوليين بدءًا من تقديم الطلب على الموقع الإلكتروني وحتى العودة إلى المنزل بعد العلاج. يقع الفريق في كييف وهونغ كونغ ويضم أكثر من 100 موظف.

 ماضي Bookimed

 

تأسست Bookimed في عام 2014 من قبل اثنين من رجال الأعمال الأوكرانيين – يوجين كوزلوف ويوجين خوتيانوف الذين جعلوا فكرتهم حول إيجاد منصة تتيح خيارات للعلاج والمساعدة في ترتيب رحلات علاجية حقيقة. يقول يوجين كوزلوف: “أردنا إنشاء منصة عالمية دون أي رسوم إضافية للمرضى وفرصة لتمثيل خدمات المراكز الطبية بنظام يشبه موقع Booking.com”.

 

في سنواتها الأولى ، كانت Bookimed شركة سياحة طبية مشابهة لعمل الوكالات المحلية. لكن سنة بعد سنة ، ناضلت Bookimed من أجل مكانها تحت الشمس وتفردها وإمكانية وضعها لنفسها كسوق عالمية مؤثرة.

 

في عام 2017 ، تم استثمار مبلغ 0.5 مليون دولار في Bookimed من قبل AVentures Capital ، صندوق رأس المال الاستثماري الخاص بأندرو كولوديوك. أدت الاستثمارات إلى تسريع عملية تحقيق الأهداف مما أمكن فريق Bookimed من مساعدة 100,000 شخص بحلول نهاية عام 2018.

 

Bookimed اليوم

 

هدف Bookimed الرئيسي هو توفير فرص الوصول إلى الحلول الطبية المتقدمة لكل مريض في جميع أنحاء العالم. يحصل كل مريض على المساعدة الطبية واللوجستية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بعشر لغات بما في ذلك الإنجليزية والعربية والروسية. حتى اليوم ساعد الفريق 266,670 مريضا حول العالم.

 

كما نعلم بالفعل ، تتعاون Bookimed مع المؤسسات الطبية في 28 دولة. لكن 80٪ من مرضى Bookimed يختارون خمس دول للعلاج وهي إسرائيل وألمانيا وتركيا والهند وإسبانيا.

معظم المرضى (60 ٪) هم من بلدان رابطة الدول المستقلة ، وخاصة من الاتحاد الروسي وأوكرانيا. لكن الكثير من المرضى هم من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وتركيا وما زال عددهم يتزايد.

حوالي 10,000 مستخدم يبحثون في موقع Bookimed يوميًا وفقًا لإحصائيات الشركة الداخلية ، يبحث الأشخاص عن تشخيص أو علاج الأمراض السرطانية والعظمية والعصبية ، وإجراءات طب الأسنان ، والتلقيح الصناعي ، والجراحة التجميلية في أغلب الأحيان.

أغلب مرضى Bookimed حسب الإحصائيات الداخلية يذهبون لعلاج أمراض السرطان والأمراض العصبية وجراحة العظام. ولكن يمكن للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات نادرة أو أولئك الذين يبحثون عن طرق العلاج الحديثة العثور على منشأة طبية ذات صلة على bookimed.com. خلال العام الماضي زاد عدد طلبات الجراحة التجميلية وطب الأسنان إلى حد كبير.

 

يعاني 70٪ من مرضى Bookimed من بعض المشكلات الصحية ويبحثون في موقع الويب للعثور على حل مناسب. ومع ذلك ، فإن إجراءات الجراحات التجميلية وبرامج الفحص الطبي تزيد من شعبيتها عاماً بعد عام.

قام اكثر من 2330 مريض بمشاركة تجربتهم ونتائجهم بالفعل وكتابة تقييم أو إضافة صور من رحلاتهم على موقع Bookimed.

الخطط المستقبلية لـ Bookimed

 

الانفتاح والشفافية هي القيم الأساسية لأعضاء فريق Bookimed. يشاركون الناس في تبادل خبراتهم ومواصلة التحسن في هذا الصدد. لتحقيق هذا الهدف يظهر Bookimed في وسائل التواصل الاجتماعي ويقوم بتجميع الأشخاص الذين لديهم نفس المشكلة معًا ويدعو مرضاه إلى المجتمعات التي تم إنشاؤها في وسائط التواصل الاجتماعي المختلفة.

يحاول Bookimed أن يكون منصة مفتوحة لكل شخص. يتحدث أعضاء الفريق مع الناس على وسائل التواصل الاجتماعي لتحديد المشكلات الحرجة وإيجاد حلولهم وتزويد المرضى بمنتج أفضل.

يتبادل الفريق الأخبار الطبية والاكتشافات وعروض المستشفيات في كل ركن من أركان العالم بمساعدة Instagram و Reddit و Facebook و Twitter و Quora ومقاطع فيديو تعريفية على YouTube. كل هذه الوسائل تساعد Bookimed على جعل الوصول إلى خيارات الرعاية الصحية أسهل وقرار المريض أكثر منطقية.

اترك رد