الرئيسية » اخبار الرياضة » مواصلة ليفربول باسقاط منافسيه لفوزه المثير على وولفرهامبتون بقيادة لاعبه فيرمينو
ليفربول
ليفربول اليوم مع وولفر هامبتون

مواصلة ليفربول باسقاط منافسيه لفوزه المثير على وولفرهامبتون بقيادة لاعبه فيرمينو

موقعة اليوم حيث خطف فيها فريق ليفربول ـ الريدز من اصحاب محمد صلاح، وهو الفريق الذى يلعب في ضمن صفوفه لاعبنا النجم المصرى محمد صلاح، خطف فوزا مثيرا وقاتلا من الفريق مضيفه وهو فريق وولفرهامبتون من وسط جمهوره وعلى ارض ملعبه، بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1، فى خلال المباراة وهي التى جمعت في ما بين الفريقين من مساء يوم الخميس بالأمس الموافق ـ ـ يوم الثالث والعشرين من شهر يناير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ على ارض ملعب “مولينيو”، فى ضمن ختام منافسات تلك الجولة رقم الـ24 من فعاليات لمنافسات الدوري الانجليزي ـ البريميرليج.

أهداف مواجهة ليفربول مع وولفر هامبتون بالدوري الانجليزي اليوم الخميس:

أنهى فريق الريدز ـ ليفربول احداث الشوط الأول من المباراة، وهو متقدما بهذا الهدف الذي سجله واحرزه اللاعب القائد جوردان هيندرسون، من بعد مرور نحو الـ8 دقائق فقط على بداية اللقاء في اول الشوط الاول، من خلال ضربة كرة رأسية رائعة، ليكون مستغلا لكرة كانت عرضية للاعب أرنولد من خلال ركلة ركنية.

وكان قد أهدر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، فرصة كانت محققة ومؤكدة بالدقيقة رقم الـ 18 من عمر اللقاء الاصلي، لإضافة ثاني هدف لصالح الريدز ـ ليفربول، هذا من بعدما راوغ لاعبي مدافعى فريق وولفرهامبتون، ولكن الكرة اصطدمت مع أقدام اللاعبين.

وتلقى فريق ليفربول ضربة كانت موجعة، وهي من بعد خروج اللاعب النجم السنغالى ساديو مانى، بسبب وداعى الإصابة عند الدقيقة رقم الـ 33 من عمر اللقاء الاصلي، وكان قد دخل بدلا منه اللاعب اليابانى مينامينو، وهو الذى يظهر بالملعب للمرة الأولى مع فريق الريدز فى مسابقة الدوري الإنجليزي ـ البريمليج، من بعد انضمامه للريدز في خلال الشتاء الحالى وهو كان قادما من صفوف فريق سالزبورج النمساوى.

واما فى خلال احداث الشوط الثانى، كان قد نجح اللاعب راؤول خيمينيز، وهو لاعب مهاجم وولفرهامبتون، فى احراز هدف التعادل لصالح فريقه وولفر هامبتون، عند الدقيقة رقم الـ 51 من عمر اللقاء الاصلي، من خلال ضربة رأسية لكرة رائعة وهو مستغلا لكرة عرضية للاعب أداما تراورى.

ولكن بعد ذلك نجح اللاعب النجم البرازيلى وهو روبرتو فيرمينو، فى أن يخطف هدف التقدم والفوز لصالح الريدز، عند الدقيقة رقم الـ 84 بالقرب من انتهاء زمن اللقاء الأصلي في الشوط الثاني، من مجهود رائع وفردى جيد، من قبل أن يسدد من على ناحية يمين باتريشيو وهو حارس فريق وولفرهامبتون.

وبسبب هذا الفوز قد عزز فريق ليفربول، مركز صدارته في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي ـ البريمليج، بما له من رصيد بلغ الـ 67 نقطة، وهو به متفوقا بوجود فارق هو الـ 16 نقطة عن فريق مانشستر ستي، وهو صاحب المركز الثانى ـ الوصافة بما له من رصيد هو الـ 51 نقطة، مع ما تبقى من مباراة مؤجلة لأصحاب محمد صلاح، ستكون امام فريق وست هام وهي سوف تقام على يوم الأربعاء القادم، في حين أنه تجمد وتوقف رصيد فريق وولفرهامبتون بالنقطة الـ 34 ليقع بهم فى المركز السابع.

قائمة نشكيل فريق ليفربول اليوم مع وولفر هامبتون:

تواجد في حراسة المرمى: الحارس أليسون بيكر

تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب أرنولد ـ اللاعب فان دايك ـ اللاعب جوميز ـ اللاعب روبيرسون

تواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب فاينالدوم ـ اللاعب هيندرسون ـ اللاعب تشامبرلين

تواجد في خط الهجوم لاعبين وهم: اللاعب محمد صلاح ـ اللاعب مانى ـ اللاعب فيرمينو

اترك رد