الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الاتفاق ضد النصر الـ 1/0 بالدوري السعودي 2020م
الاتفاق ضد النصر
مباراة اليوم بين النصر والاتفاق

نتيجة مباراة الاتفاق ضد النصر الـ 1/0 بالدوري السعودي 2020م

فاز اليوم فريق النصر السعودي على حساب الفريق مضيفه وهو فريق الاتفاق في مباراة الاتفاق ضد النصري منذ لحظات قليلة، بتسجيل هدف نظيف بلا رد، في خلال المباراة وهي التي انتهت منذ دقائق، في ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان قد حل فريق النصر تحت قيادة الكابتن المدير الفني البرتغالي وهو روي فيتوريا، ضيفاً ثقيلا على فريق الاتفاق، ضمن اللقاء وهو الذي احتضنه ارض ملعب “الأمير محمد بن فهد”، بالجولة الخامسة عشر في مسابقة الدوري السعودي.

وبدأت هذه المباراة بمزيد من حماس كبير من قبل لاعبي الفريقين، وبالدقيقة الثالثة، قد أطلق اللاعب عبد الرحمن العبيد وهو لاعب فريق النصر لتسديدة كرة قوية كانت بعيدة المدى لخارج حدود منطقة الجزاء، وهي مرت قريب على جوار القائم الأيسر من مرمى الحارس وهو رايس مبولحي.

أهداف مباراة الاتفاق ضد النصر اليوم الجمعة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين:

حين جاءت الدقيقة رقم الـ 35 من عمر المباراة الأصلي في الشوط الأول، بحيث سجل لاعبو النصر لهدف الفوز والتقدم على حساب فريق الاتفاق بواسطة مجهود فردي كان مميز للاعب النيجيري أحمد موسى، وهو الذي اخترق لمنطقة الجزاء وأنهاها بكرة عرضية أرضية كانت قوية وقد استقبلها حمد الله بواسطة تسديدة كرة مباشرة تلك التي وضعت الكرة في داخل مرمى الشباك

وايضا كانت شهدت الدقيقة رقم الـ 88 بالقرب من انتهاء اللقاء في نهاية الشوط الثاني، تسديدة كرة كانت قوية للغاية بواسطة وعن طريق اللاعب محمد الكويكبي وهو لاعب بفريق الاتفاق، وكانت من على حدود منطقة الجزاء بحيث هي مرت بعيد جدا للغاية من فوق وأعلى القائم العلوي عن مرمى الحارس برادلي جونز من غير أية خطورة.

وكان قد اعتلى فريق النصر لمركز صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي بشكل مؤقت بما له من رصيد هو الـ 34 نقطة، ولكن على الوجه الاخر قد توقف وتجمد رصيد فريق الاتفاق في الـ 17 نقطة ليقع بهم في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب المسابقة السعودية ـ الدوري السعودي للمحترفين.

حين كانت الدقيقة الـ 90+3’ من الوقت بدل الضائع جاءت تمريرة كرة طولية بإتجاه محمد الكويكبي في داخل ناحية يمين المنطقة ولكن الكابتن الحكم يشير لوجود تسلل

أما في أول دقيقة من الوقت بدل الضائع الـ 90+1’ شهدت انطلاقة من اللاعب نور الدين أمرابط لخارج المنطقة ومن ثم مرر الكرة إلى حمد الله وهو الذي حاول التسديد للكرة لكنه حدث تدخل للاعبي الدفاع ومن ثم استخلصها من أمامه.

وبالدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء الاصلي في الشوط الثاني تم استئناف اللقاء مرة اخرى من جديد وأن الكرة كانت في حوزة لاعبي فريق النصر بمنتصف الملعب.

بالدقيقة رقم الـ 72 من عمر اللقاء الأصلي؛ توقفت المباراة بسبب سقوط ابراهيم محنشي وتم دخول الطاقم الطبي لكي يتم لإطمئنان عليه

حين كانت الدقيقة رقم الـ 65 من عمر اللقاء الأصلي أصبحت هناك تسديدة كرة قوية من اللاعب نور الدين امرابط وكانت من داخل ناحية يسار المنطقة ولكن الكرة قد مرت من على جوار القائم

وعند الدقيقة رقم الـ 63 من عمر اللقاء الأصلي جاءت تسديدة كرة قوية من قبل اللاعب سلطانا لغنام وهي كانت من خارج المنطقة ولكن الكرة قد مرت من فوق اعلى المرمي

أما بالدقيقة رقم الـ 62 من عمر اللقاء الأصلي كان هناك ضغط قوي من قبل لاعبي فريق النصر على لاعبي دفاعات فريق الإتفاق املا في هدف تعزيز النتيجة .

اترك رد