الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الزمالك اليوم الجمعة أمام مازيمبي بدور المجموعات بالدوري الأفريقي
الزمالك
فريق الزمالك يتعادل مع مازيمبي

نتيجة مباراة الزمالك اليوم الجمعة أمام مازيمبي بدور المجموعات بالدوري الأفريقي

استقبل فريق نادي الزمالك، اليوم الجمعة الموافق ـ ـ يوم الرابع والعشرين من شهر يناير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ لنظيره الأفريقي وهو فريق مازيمبي منذ لحظات من مساء اليوم الجمعة  بالجولة التي هي قبل الأخيرة لمرحلة ودور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.
الى الان تستمر المباراة ودخلت الى الشوط الثاني والدقيقة 63 من عمر اللقاء والنتيجة التعادل السلبي صفر ـ صفر.
انتهت المباراة بتعادل سلبي بين الفريقين صفر إلى صفر وهكذا فرصة الزمالك للتأهل لا تزال موجودة على حسب الفرص التالية في المقال أدناه.
استمر وواصل فريق الكرة في نادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي كابتن باتريس كارتيرون لتدريباته واستعداداته لموقعة فريق مازيمبى الكونغولى اليوم، فى خلال المباراة التى جمعت في ما بين الفريقين، من مساء اليوم الجمعة، على ارض ملعب ستاد السلام، فى ضمن الجولة الخامسة لمرحلة ودور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا وهي التى يبحث الأبيض فيها عن تحقيق الفوز ليحصد بطاقة الوصول والتأهل إلى الدور ربع نهائى هذه البطولة الأفريقية بصورة رسمية من غير الانتظار لمباراة الاسبوع والجولة الأخيرة.

مواجهة الزمالك اليوم أمام مازيمبي بالجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات:

أقيمت مباراة الزمالك أمام فريق مازيمبي منذ تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة وهو الموافق يوم الـ 24 من شهر يناير 2020م، على حسب توقيت القاهرة، على ارض ملعب ستاد السلام في ضمن منافسات تلك الجولة الخامسة في المجموعة الأولي ضمن مرحلة ودور المجموعات في مسابقة وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كانت توجد أربعة فرص للزمالك ـ الفارس الأبيض من أجل الوصول والتأهل إلى الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، من حيث أنه يحتل الزمالك ـ الفارس الأبيض للوصافة ـ المركز الثاني في خلال المجموعة بما له من رصيد هو الـ 7 نقاط من وراء وخلف فريق مازيمبي وهو الفريق المتصدر بما له من رصيد هو الـ 10 نقاط، بينما يأتي فريق زيسكو وفريق أول أغسطس في داخل المركزين وهما الثالث والرابع بما لهما من رصيد هو نقطتين، وأنه هناك حالة فقط واحدة لكي تطيح بالزمالك والأبيض من هذه البطولة.

أما عن هذه الفرص الأربعة لتأهل الزمالك بالفوز في مباراة اليوم فهي كانت كما يلي:

أول فرصة:

أنه في حالة إذا تمكن الزمالك من تحقيق الفوز على حساب فريق مازيمبي الكونغولي في ملعب القاهرة، سوف يتأهل الزمالك مباشرة للدور ربع النهائي من غير الدخول بأية حسابات أخرى.

ثاني فرصة:

أما عند حالة إذا تعادل الزمالك أمام فريق مازيمبي في الجولة الخامسة، وحين يتعادل أيضا فريق أول أغسطس مع فريق زيسكو سوف يضمن الزمالك التأهل وهو في وقت قبل الجولة الآخيرة، بحيث أنه سوف يصل رصيد فريق مازيمبي لـ 11 نقطة، وسوف يكون رصيد فريق الزمالك هو الـ 8 نقاط، ويكون رصيد كلا من فريق أول أغسطس وفريق زيسكو لـ 3 نقاط.

ثالث فرصة:

أما في حالة اذا تعادل الزمالك مع فريق مازيمبي، وفي حالة انتهاء مباراة فريق زيسكو مع أول أغسطس بفوز أحد هذين الفريقين سوف يرتفع رصيد الفريق الفائز لـ 5 نقاط وسوف يكون وقتها على فريق الزمالك الانتظار لنهاية الجولة الآخيرة حين يلعب أمام بطل أنجولا وسوف يكون على الزمالك في هذه الحالة فقط إلى نتيجة التعادل.

رابع فرصة:

أما عند حالة خسارة وهزيمة الزمالك على يد فريق مازيمبي، سوف يكون الزمالك واجب عليه التعادل في خلال المباراة الآخيرة مع فريق أول أغسطس، أما اذا تعثر بطل أنجولا بنتيجة التعادل مع فريق زيسكو فسوف يعني هذا تأهل الزمالك ومعه فريق مازيمبي ايضا.

أما الفرصة الوحيدة التي ممكن أن تطيح بالزمالك

تعادل الزمالك ومازيمبي مع فوز أول أغسطس على زيسكو، وفوز بطل أنجولا بالجولة الآخيرة على الزمالك.

اترك رد