الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد موقعة الأهلي ضد النجم الساحلي اليوم الأحد والتجهيزات لها من الفريقين
الأهلي ضد النجم
الاهلي مع النجم الساحلي اليوم

موعد موقعة الأهلي ضد النجم الساحلي اليوم الأحد والتجهيزات لها من الفريقين

تحدث اللاعب مدافع فريق النجم الساحلي، وهو عمار الجمل، عن إن فريقه سوف يسعى لمباغتة الفريق مضيفه وهو الأهلي المصري، في خلال مباراة اليوم الأحد، وأنهم سوف يستغلوا عامل الضغط عليه فيما بين جماهيره، حيث يلتقي الفريقان في خلال الجولة الخامسة، من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وصرح الجمل، في ضمن تصريحاته الاعلامية عن ان جميع اللاعبين مستعدون وجاهزون، ولديهم أمل من أن نكون في داخل مستوى قمة الاداء. وقال نحتاج الى الوصول لنتيجة إيجابية مرضية حتى نحسم التأهل، وأن يكن لنا استكمال باقي المشوار في المسابقة القارية.

واستطرد قائلا أنه لن تكون هذه المباراة سهلة، سوف يكون موجود بها الضغط قوي وأكبر خاصة على فريق الأهلي، لأنهم الان هم في امس الحاجة الى الفوز أكثر من حاجة فريق النجم الساحلي للفوز فكل هذه عوامل سوف نحاول استغلالها من اجل العودة ومعنا نقاط الفوز.

لذلك كله نستطيع استغلال أية خطأ يحدث في خط دفاعهم، أو ممكن ايضا مباغتتهم بعمل هجمة مرتدة.

مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي اليوم الأحد وأرقام كلا الفريقين قبل اللقاء:

من الجدير بالذكر أن فريق النجم الساحلي حقق الفوز على حساب الأهلي بـ (1 ـ صفر)، في خلال مباراة الذهاب في تونس.

ويتصدر فريق النجم الساحلي تلك المجموعة الثانية من البطولة، بما له من رصيد هو تسع نقاط، ولكن يحتل الأهلي للمركز الثالث، بما له من رصيد هو سبع نقاط.

وضمن نفس الصعيد قد شارك اللاعب رمضان صبحي فى تدريبات ومران الأهلي اليوم وهذا من أجل تجهيزه للمشاركة في مباراة الهلال السوداني تلك المقرر لها أن تقام في يوم الأول من شهر فبراير القادم فى ضمن الجولة السادسة من دورى ابطال أفريقيا ، وتأكد بالفعل أمر غياب اللاعب عن لقاء اليوم مع النجم التونسي بالجولة الخامسة.
كان ظهور رمضان صبحي فى داخل مران الأهلي وهو مقنع، لأنه يرتدي قناع فوق وجهه يغطيه من الأسفل وهذا كان بسبب انخفاض في درجات الحرارة.
اقترب عودة اللاعب رمضان صبحى للمشاركة في المباريات في عقب شفاؤه من الإصابة وهي التى تعرض لها في منتصف شهر ديسمبر الماضى، حيث بدأ الجمهور الأهلاوى ينتظر عودة اللاعب من اجل المشاركة مع الأهلي محلياً وأفريقياً،
ويترقب الملايين من الجماهير الحمراء أن يتم حسم ملف الابقاء على اللاعب وشرائه بشكل نهائي من لدى نادى هيدرسفيلد الإنجليزى، بحيث تنتهى مدة إعارة اللاعب للأهلى من قبل النادى الإنجليزى على نهاية الموسم.
لدى الأهلى رغبة فى شراء رمضان صبحى بشكل نهائي بسبب حاجة الفريق لكل جهوده وخدماته، خصوصا وأنه من ابرز وأهم نجوم الفريق الان، لكن رغبة الاهلي تصطدم حاليا بالمطالب المادية المالية وهي المُبالغ بها من قبل النادى الإنجليزى لأنه طلب مبلغ الـ 7 ملايين يورو ليتم الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي وهو يكون مبلغ كبير جدا ويعد فوق مستوى وفوق قدرات خزينة الأهلي.
ستبدأ إدارة الأهلى فى خلال الأيام القادمة في رحلة التفاوض مع اعضاء ادارة النادى الإنجليزى ليتم شراء رمضان صبحى منه، ولقد كان رمضان صبحى كشف عن أنه سوف يحسم موقفه من البقاء فى داخل الأهلي بشهر يونيو القادم، ولكنه لم يتحدث عن أية تعديل في التعاقد أو اية تمديد في التعاقد بداخل الأهلى بالوقت الراهن، وقال صبحى بتصريحاته أن أية لاعب يتمنى فعلا الاحتراف وأن عقده مع الأهلى باقي لـ 6 أشهر وصعب تحديد موقفه حاليا، وممكن حدوث أحداث طارئة.

اترك رد