الرئيسية » اخبار الرياضة » مفاجأة صادمة تعادل سلبي لمباراة الهلال والشباب اليوم بالدوري السعودي 0/0
الهلال والشباب
الهلال والشباب اليوم يتعادلا 0/0

مفاجأة صادمة تعادل سلبي لمباراة الهلال والشباب اليوم بالدوري السعودي 0/0

واضح أن نتيجة التعادل في مباراة الهلال والشباب، التي اقيمت في مساء يوم الأمس السبت الموافق ـ ـ يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ في الجولة وهي الخامسة عشر في مسابقة وبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ـ الدوري السعودي، أنها قد تسبب في حدوث صدمة بالنسبة الى الفريق الهلالي وهو بسبب أنه يتم فقدان مركز الصدارة لتذهب لنادي النصر.

ووضحت الصحف عن إن اللاعب الفرنسي وهو بافيتيمبي غوميز لديه رغبة قوية في مغادرة صفوف فريق الهلال؛ وهذا يأتي بسبب احساسه بأنه قام بتحقيق كل المطلوب منه وهو الفوز في مسابقة دوري أبطال آسيا، وأيضا وضحت مباراة اليوم وهي بين الشباب ضد الهلال عن أن اللاعب رغب في المغادرة؛ وهذا يأتي بسبب عدم اداؤه بالمستوى الملائم والمتوقع منه في خلال لقاء اليوم.

قرار صادم لكابتن وشيسكو رحيل غوميز بسبب نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم:

إذن قرر غوميز الرحيل بمعنى أنه إذا قرر اللاعب الفرنسي غوميز مغادرة الفريق بصورة نهائية والذهاب عن صفوف الفريق الهلالي، فسوف يؤدي هذا الأمر الى حدوث صدمة للكابتن المدرب الروماني وهو رازفان لوشيسكو لأنه هو الذي اعتمد على اللاعب غوميز بشكل أساسي في خلال لقاء الشباب ضد الهلال اليوم، هذا الى جانب أنه اعتمد عليه في جميع المباريات السابقة.

هذا حيث أنه قد قدم الليث هدية غالية وثمينة للغاية من بعد مباراة اليوم بين الشباب ضد الهلال الى نادي النصر، فقد منح فريق الشباب لجاره فريق النصر اللقب وهو بطل الشتاء في خلال الدوري السعودي اليوم، حيث أنه قد أنهى فريق النصر لمواجهات الدور الأول وهو معه رصيد وصل لـ 33 نقطة والان هو يقع بهم في مركز صدارة الدوري مع وجود فارق فقط هو نقطة عن فريق نادي الهلال الذي هو يقبع في مركز ثاني ـ الوصيف من بعد نتيجة تعادله التي كانت اليوم في مواجهته ضد الليث.

وكانت قد بدأت مباراة الشباب مع الهلال بأداء كان متوسط من الفريقين، بحيث لم ينجح أي فريق منهما في ان يخترق مرمى شباك الآخر وهذا كان باستمرار في خلال وقت النصف الأول من المباراة.

وانتهت احداث الشوط الأول من لقاء الشباب مع الهلال بنتيجة التعادل السلبي في ما بين الفريقين.

حارس فريق الشباب يتألق بوضوح في مباراة اليوم:

وفي خلال زمن واحداث الشوط الثاني من لقاء الشباب مع الهلال، لم يتغير اي شيء وظل الأداء من قبل هذين الفريقين كما هو؛ حيث اتضح واتسم هذا الأداء من الفريقين بالهدوء بالرغم من وجود عدة محاولات كانت قليلة ولكنها كانت خطيرة من قبل هذا الفريق الهلالي من خلال لاعبه وهو عبد الله الحافظ ومن قبل ايضا اللاعب سيباستيان جيوفنكو، لكن تألق الحارس التونسي وهو فاروق بن مصطفى جعله يتعامل معها بصورة جيدة.

ومن بعد انتهاء مباراة اليوم بين الشباب وبين الهلال، بات رصيد فريق الهلال متوقفا في الـ 32 نقطة وهو كما وضحنا يقع بهم في الوصافة أي المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين نسخة راهنة لعامي 2019م ـ 2020م، في حين أنه بات وأصبح رصيد الشباب متوقفا ومتجمدا في الـ 22 نقطة وهو يقع بهم في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي حاليا. أقيمت مباراة الشباب أمام الهلال على ارض ملعب الأمير فيصل بن فهد وهو ملعب “الملز” الواقع في مدينة الرياض.

اترك رد