الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة الاسماعيلي والاتحاد اليوم وإطاحة الدراويش بالفريق السكندري وتأهله للنصف نهائي
الإسماعيلي والاتحاد
مباراة الاسماعيلي ضد الاتحاد

مباراة الاسماعيلي والاتحاد اليوم وإطاحة الدراويش بالفريق السكندري وتأهله للنصف نهائي

أقصى اليوم فريق الإسماعيلي فريق الاتحاد وتأهل للدور نصف النهائي من بطولة ومسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، من بعد تعادله سلبيا مع الفريق ضيفه الاتحاد السكندري بلا أهداف، في خلال المباراة التي كانت جمعتهما في مساء اليوم، الأحد، على ارض ملعب استاد الإسماعيلية، في مباراة إياب الدور وهو ربع النهائي للبطولة العربية.

وكان لقاء الذهاب بين الاسماعيلي والاتحاد انتهت بفوز الإسماعيلي بتسجيل هدف نظيف بلا رد وكانت في الأسكندرية، من قبل أن تنتهي مباراة اليوم وهي الاياب في الإسماعيلية بنتيجة التعادل، مساء اليوم الأحد.

وعليه ينتظر فريق الإسماعيلي، الفريق الفائز من لقاء الرجاء المغربي مع مولودية الجزائر الجزائري، ليدخلا مواجهة في خلال الدور وهو قبل النهائي في البطولة العربية للأندية الأبطال.

تحليل المباراة بين الاسماعيلي والاتحاد بالبطولة العربية اليوم:

بدأت مباراة الإسماعيلي اليوم بمحاولة هي هجومية بالدقيقة الثالثة كانت عن طريق اللاعب عبد الرحمن مجدي وهو الذي انطلق من جهة الجانب الأيسر وقد حول كرة عرضية ولكنها كانت مرت الكرة من كل لاعبي الفريقين.

وبعدها رد فريق الإتحاد بواسطة هجمة بالدقيقة الخامسة من بعد كرة عرضية أرضية كانت من ناحية الجبهة اليمنى وهي مرت لداخل منطقة الجزاء، وقد استقبلها اللاعب أحمد رفعت بواسطة تسديدة قوية وهي مرت على جوار القائم الأيمن من المرمى.

وعند الدقيقة رقم الـ 28 كانت هناك فرصة هدف مؤكد ومحقق لصالح فريق الاتحاد من بعدما تلقى اللاعب خالد قمر لكرة عرضية وهو يحولها برأسية كانت قوية، لكن العارضة للمرمى تكفلت بأمر التصدي لها ومنعت زعيم الثغر من تحقيق التقدم.

ونجح فريق الاتحاد في احراز هدف التقدم وكان من بعد مرور الـ 31 دقيقة من المباراة عن طريق اللاعب محمود رزق، لكن حكم اللقاء قرر إلغاء الهدف بسبب أنه اعتبره حالة تسلل على اللاعب إسلام جمال لأنه مرر الكرة له، وهذا طبعا من بعد الرجوع الى تقنية الفار أي حكم الفيديو المساعد.

وتلقى اللاعب محمد الشامي لتمريرة كرة عرضية رائعة من اللاعب عبد الرحمن مجدي في داخل منطقة الجزاء، ويروضها بنجاح من قبل أن يسددها كرة قوية ناحية المرمى، لكن تألق عماد السيد في إبعادها وحولها لركنية بالدقيقة 44.

ونجح أيضا اللاعب محمد صادق في تمهيد الكرة إلى اللاعب الشامي من على حدود منطقة الجزاء ويصوبها الأخير بصورة رائعة ولكن الكرة قد مرت من فوق عارضة فريق الاتحاد بالدقيقة 53، وتظل النتيجة تعادل سلبي.

وأطلق اللاعب عبد الرحمن مجدي لتصويبة كرة صاروخية جاءت من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 58 ناحية الزاوية الضيقة من المرمى، لكن حارس مرمى فريق الاتحاد أنقذ مرمى شباكه بمنتهى البراعة وحولها الى ركلة ركنية قد مرت بسلام على الفريق الضيوف.

وكان قد دخل فخر الدين بن يوسف، وهو من أحدث تعاقدات وصفقات النادي الإسماعيلي في خلالالميركاتو ـ الانتقالات الشتوية الحالية، بالدقيقة رقم الـ 75 دخل اللاعب الجديد بدلًا من اللاعب شيلونجو.

وأطلق اللاعب عبد الرحمن مجدي لتصويبة كرة أخرى كانت قوية وهي كانت من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة رقم الـ 89 ولكنها مرت الكرة من فوق وأعلى العارضة مرة اخرى ومن جديد، وتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي في ما بين الفريقين.

قائمة تشكيل الدراويش هي: الحارس محمد فوزي، اللاعب باهر المحمدي ـ اللاعب محمد هاشم ـ اللاعب محمود البدري، اللاعب أحمد أيمن، اللاعب عماد حمدي، اللاعب محمد صادق، اللاعب همام طارق، اللاعب عبد الرحمن مجدي، اللاعب محمد الشامي، اللاعب بينسون شيلونجو.

اترك رد