الرئيسية » وظائف خالية » وظائف شاغرة في الشئون الصحية بالحرس الوطني بعدد 384 وظيفة للجنسين
الشئون الصحية بالحرس
التقديم على وظائف الحرس الوطني

وظائف شاغرة في الشئون الصحية بالحرس الوطني بعدد 384 وظيفة للجنسين

يوجد عدد كبير من الوظائف الشاغرة في الشئون الصحية بالحرس الوطني بداخل المملكة العربية السعودية؛ حيث تعلن الشؤون الصحية في داخل وزارة الحرس الوطني عن أنه يتم توفر عدد وظائف وصل لـ(384) فرصة وهي وظيفية وأيضا هي تدريبية لجميع السعوديين وأيضا السعوديات ممن هم حملة الشهادات التالية: (شهادة الثانوية العامة ـ شهادة الدبلوم الفنية ـ شهادة البكالوريوس أو ما هو أعلى منها) وهي وظائف سوف يتم التعيين فيها في كل المدن التالية في داخل المملكة العربية السعوديةوهي (مدينة جدة ـ مدينة الرياض ـ مدينة الدمام ـ مدينة الأحساء ـ مدينة المدينة المنورة) في خلال نطاق المجالات التي سوف نوضحها في ما يلي من سطور.

تخصصات ومجالات وظائف الشئون الصحية بالحرس الوطني لكلاً من الرجال والنساء اليوم:

1 ـ مطلوب وظائف شاغرة في تخصص لوظائف أطباء صيادلة
2 ـ مطلوب وظائف في خلال تخصصات هي عبارة عن أخصائيين وعن فنيين صحيين.
3 ـ مطلوب ايضا مجالات تخصص لوظائف هي مهندسين وأيضا فنيين.
4 ـ مطلوب تخصصات لتلك الوظائف الصحية الشاغرة وهي عبارة عن وظائف تمريض
5 ـ مطلوب تخصص لوظائف هي عبارة عن وظيفة إدارية
6 ـ مطلوب ايضا تخصصات عن وظائف مختصة بـ الخدمات وهي المساندة

الطلبات والشروط العامة المطلوبة للقبول في كل تلك الوظائف الصحية في داخل الحرس الوطني السعودي هي كما يلي:

1 ـ يجب أن يكون الشخص المتقدم أو المرأة المتقدمة هما سعوديين في الجنسية.
2 ـ يجب أن يكون الشخص المتقدم أو المرأة المتقدمة هم حاصلون على الشهادة والمؤهل وهو المطلوب مع تقدير يجب ألا يقل عن تقدير هو (جيد).
3 ـ يجب أن يكون الشخص المتقدم أو المرأة المتقدمة هم حاصلون على ترخيص وهو يكون من قبل الهيئة السعودية في ضمن التخصصات الصحية وهي المطلوبة للوظائف وهي الطبية وأيضا الزظائف الصحية.
4 ـ يجب أن يكون الشخص المتقدم أو السيدة المتقدمة حاصلين على ترخيص وهو يكون من قبل الهيئة السعودية بالنسبة الى وظائف المهندسين هذا يكون للوظائف الهندسية.
5 ـ يجب على كل متقدم ومتقدمة أن يتم لهم ولهن إجتياز هذه المقابلة الشخصية ويجب لهم ولهن اجتياز ايضا امتحان اللغة الإنجليزية ويجب ان يتم لهم او لهن اجتياز اللياقة الطبية.
6 ـ يجب على الشخص المتقدم وعلى السيدة المتقدمة أن يتم لهم أو لهن إجتياز هذا الاختبار في اللغة الإنجليزية وهو المسمى بـ (STEP) وهو خاص للوظائف تلك التي تتطلب وجوده واجتيازه.

خطوات وكيفية وطريقة التسجيل والتقديم إلى هذه الوظائف الشاغرة في التخصصات المطلوبة بالحرس الوطني:

ننشر الان طريقة وكيفية التقديم على وظائف الشئون الصحية في الحرس الوطني السعودي في داخل المملكة العربية السعودية؛ بحيث يبدأ التسجيل والتقديم الى هذه الوظائف الشاغرة من يوم الأمس الأربعاء الموافق يوم تاريخه هجري هو الـ 1441/6/11هـ ـ ـ ويوافق ميلادي يوم الخامس من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ عن طريق عمل اختيار في ضمن المجال وعن طريق استعراض لباقي الوظائف الشاغرة وهي المطلوبة وذلك سوف يكون على الرابط التالي: http://bit.ly/2slGXIB

وسيستمر التقديم على الوظائف الشاغرة في الشئون الصحية في الحرس الوطني في داخل المملكة العربية السعودية على موعد سوف يكون أقصاه هو مدة العشرة أيام متواصلة من تاريخ بداية الإعلان وهو من اليوم الأربعاء الموافق يوم خمسة من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري.

كانت هذه تفاصيل الوظائف الصحية كما نشرتها مواقع الوظائف للتخصصات التي ذكرناها في السطور العليا وبالشروط المطلوب توافرها كما وضحناها.

 

اترك رد