الرئيسية » اخبار الرياضة » ميسي وأزمة رحيله عن برشلونة وخسارة البارسا اليوم أمام أتلتيكو بيلباو بهدفين للاشيء
ماريانو دياز
هدف ماريانو دياز الأغرب في برشلونة

ميسي وأزمة رحيله عن برشلونة وخسارة البارسا اليوم أمام أتلتيكو بيلباو بهدفين للاشيء

خسر اليوم الجمعة نادي برشلونة العريق أمام نادي أتلتيكو بيلباو بهدفين للا شيء؛ أما عن أسطورة برشلونة وهو لينويل ميسي فقد حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، موقفه من مغادرة برشلونة مع نهاية هذا الموسم الحالي، من بعد الأزمة التي نشأت وهي الأخيرة التي كانت مع كابتن إريك أبيدال.

هذا حيث دخل الأسطورة ليونيل ميسي في خلال نزاع وصدام مع كابتن إريك أبيدال وهو المدير الرياضي في نادي برشلونة، وهو الذي تحدث عن أنه يوجد تقصير من قبل بعض من اللاعبين بفترة المدرب وهو السابق كابتن إرنستو فالفيردي، ولذلك جاء رد على كلامه من لدى ليونيل ميسي عنيف وطلب أن يركز فقط في عمله، وذكر عدد من أسماء اللاعبين في حديثه عنهم. من قبل أن تنتهي هذه المشكلة بسبب تدخل من جانب رئيس النادي وهو بارتوميو، بأن تم الصلح فيما بين الطرفين.

سقوط برشلونة ـ البارسا اليوم على يد أتلتيك بيلباو بـ 2/0 وميسي يحسم أمر رحيله:

تقرير صدر عن شبكة سكاي سبورتس الاعلامية، وفقاً لمعلومات مصدر هو مقرب من الاسطورة اللاعب، قالت أن ميسي ينتوي البقاء في برشلونة، هذا على الرغم من النزاع الذي دار مع أبيدال.

ويؤكد المصدر على أن ميسي لا يفكر بالمغادرة عن البارسا في الصيف، وهو لا يزال يصمم على استكمال تعاقده الحالي وهذا على أقل تقدير.

هذا حيث ينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع برشلونة في خلال صيف عام 2021م، لكن يوجد بند بالعقد يسمح بالمغادرة مجاناً مع نهاية الموسم الراهن، لو أراد هذا.

لذلك ذاعت العديد من تلك التقارير الاعلامية في إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وفي الأرجنتين، تفيد بأن اللاعب ميسي يستطيع أن ينتقل الى أحد الأندية فيهم.

ضمن صعيد متصل صرح اللاعب ريفالدو لاعب في برشلونة سابقا، عن إن ميسي يمتلك كل الحق بأن يصبح منزعجاً من كلام السكرتير الفني بالنادي كابتن إريك أبيدال، ويشدد بسياق آخر، إلى أن الإصابة للاعب عثمان ديمبيلي ليست قوية.

أما الخسارة أمام فريق أتلتيك بيلباو والخروج من مسابقة كأس ملك إسبانيا، تعد ضربة أخرى موجعة في أسبوع وصف بالسيئ لفريق برشلونة في نهاية انتكاسة لاعبه عثمان ديمبيلي وخضوعه لاجراء عملية جراحية، غير رد ميسي علنا على عدة انتقادات أبيدال وهو ألقى اللوم على اللاعبين بإقالة المدرب كابتن إرنستو فالفيري.

ووضح ريفالدو من أن ميسي عنده كل الحق بالانزعاج من حديث أبيدال، لأنه قائد، وحاول الدفاع عن زملائه اللاعبين وايضا عن نفسه، وكان يريد معرفة اللاعبين التي اشار لهم أبيدال، بالمشاكل التي يجب حلها.

وقال ايضا لقد كان فعلا من السذاجة أن أبيدال قال هذا الشيئ في مقابلة إعلامية كبيرة ولها تأثير كبير، مما أجبر الاسطورة ميسي على الرد، وكان أبيدال لم يقصد المضايقة، لكنه بالنهاية احدث ضرر بالنادي الكتالوني.

وأن ما حدث كان له تأثير على الاستعداد لمواجهة اليوم ضد بيلباو التي خسرها البارسا اليوم وخرج من الكأس، لذلك بات واضحا أن فالفيردي ليس هو أكبر مشكلة بالنادي.

وفيما يخص إصابة عثمان ديمبيلي، تحدث ريفالدو من أن إصابته ليست قوية، لأنه أساسا لم يكن جاهزاً.

وبالنهاية قال ريفالدو عن صفقة تعاقد مع اللاعب فرانشيسكو ترينكاو، أنه من حق برشلونة عمل صفقة التعاقد مع لاعب يكون شاب وله إمكانيات كبيرة من قبل دخول باقي الأندية الأخرى الى المنافسة، لكنه الان حتاج فقط الى التوقيع مع لاعب يكون رأس حربة مكان اللاعب سواريز لنهاية الموسم.

اترك رد