الرئيسية » وظائف خالية » وظائف صحية بالمملكة التسجيل عن طريق نظام جدارة
جدارة
تعلن الخدمة المدنية وظائف الحج والعمرة

وظائف صحية بالمملكة التسجيل عن طريق نظام جدارة

تبدأ من اليوم الأحد وزارة الصحة في داخل المملكة العربية السعودية، منذ صباح اليوم الأحد الموافق ـ ـ يوم التاسع من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ في أن تتلقي جميع تلك الطلبات الخاصة بعملية شغل عدد وظائف هو وصل الى الـ 1000 وظيفة صحية مثلا وظيفة طبيب أسنان لكل المواطنين السعوديين فقط، وهذا يكون من خلال الدخول الى رابط موقع نظام جدارة المختص بالخدمة المدنية في داخل المملكة العربية السعودية.

رابط جدارة للتقديم والتسجيل في الوظائف الشاغرة الصحية في داخل المملكة العربية السعودية:

أما عن شروط التقديم على وظائف صحية عبر نظام جدارة ورابطه الذي سوف ندرجه في السطور التالية؛ بحيث أنه لا بد ويجب من قبل البدء في التقديم و التسجيل على نيل أية وظيفة صحية من تلك الوظائف ـ الوظائف الخاصة بوزارة الصحة ـ هو أن يقوم بالتسجيلُ عبر ومن خلال رابط موقع نظام جدارة بحيث أنه قد ربطت تلك الوزارة ـ وزارة الخدمة المدنية في داخل المملكة العربية السعودية ـ وهذا يكون من قبل حوالي الثلاثة أسابيع كاملة أن يتم لهم الدخول الى تلك الخدمة التي هي في خدمات بيانات الدخول وهو الموحد من خلال نظام ومنصة اخرى وهي ـ أبشر. في ما يلي الشروط الواجب توافرها في المواطنين المتقدمين الى نيل تلك الوظائف الصحية المطلوبة من خلال موقع ونظام جدارة هي كما يلي:

1 ـ ـ يجب أن يكون الشخص وهو المستخدم هو سعودي الجنسية من الاصل والمنشأ.

2 ـ ـ يجب أن يكون المتقدم والشخص المسجل في داخل الخدمة من هؤلاء الذين هم من حملة شهادات عن درجة البكالوريوس فما هو اعلى منها.

كيفية وطريقة استعمال واستخدام لخدمة موقع نظام جدارة في ما يلي:

1 ـ يتم اولا التسجيل في داخل الخدمة أو يتم تسجيل الدخول وهذا يكون في حالة وجود للشخص حساب قديم ومسبق.

2 ـ ثم يقوم الشخص المتقدم باستكمال جميع بيانات السيرة الذاتية المطلوبة منه على جدارة.

3 ـ ثم يقوم بالإضافة وأيضا بالتعديل على أية من بيانات وهي الخاصة بالمؤهلات العلمية.

4 ـ يقوم بعد ذلك بالاطلاع على تلك الإعلانات وهذه الوظائف ومن ثم يقوم بالتقديم إليها.

5 ـ يقوم بعدها بالاطلاع على باقي نتائج الترشيح الخاصة به.

من الجدير بالذكر أن وزارة الصحة بالاتفاق مع وزارة العمل في داخل المملكة العربية السعودية؛ هما كانتا أعلنتا من قبل سابق عن بداية عمل توطين لعدة وظائف هي في اختصاص أطباء الأسنان ومن ثم يأتي إعلان ورد من وعبر وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية عن توفر عدد الألف وظيفة هي خاصة بأطباء الأسنان في ضمن إطار ذلك التوجه من حيث أنه سوف يتم توطين مجال وقطاع طب الأسنان وهذا سوف يكون على ثلاثة مراحل.

وكانت قد اشترطت وزارة الصحة أيضا في هؤلاء الاشخاص المتقدمين الى نيل هذه وظائف في مجال طب الأسنان أن يكونوا هؤلاء من أبناء المملكة العربية السعودية ليشير إلى أن العمل في مثل هذه الوظائف سوف يتم في كل مناطق المملكة.

هذا حيث أن تقديم هذه الوظائف من وزارة الصحة هو من المقرر أن يستمر ويمتد الى مدة أسبوعين وهذا يكون بدءً واعتبارًا من صباح اليوم الأحد.

لقد دخلت هذه الخدمات الإلكترونية الى وزارة الخدمة المدنية من خلال هذه المعلومات الخاصة بالنظام الوطني وهو الموحد بحيث لا يشتمل على أية تغيير في داخل خدمات الوزارة ولكنه التغيير يكون في طريقة الوصول لها.

اترك رد