الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة لقاء الهلال والفيحاء بالدوري السعودي للأسبوع 18 اليوم الخميس (0/1)
الهلال والفيحاء
الهلال والفيحاء اليوم

نتيجة لقاء الهلال والفيحاء بالدوري السعودي للأسبوع 18 اليوم الخميس (0/1)

1)يواجه اليوم فريق الهلال مع فريق “الفيحاء” في خلال الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين وهدفه أن يحصل على تلك الثلاث نقاط لتتم مواصلة مركز تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الجولة الثامنة عشر، بحيث أنه كان قد جمع فريق الزعيم لرصيد بلغ الـ 38 نقطة من خلال لعب الـ 17 مباراة.

ويدخل أيضا فريق ابناء كابتن “رازفان لوشيسكو” الى المباراة وهم لهم معنويات عالية من بعد فوزهم ونصرهم على حساب “شاهر خودرو الإيراني” بتسجيل هدفين نظيفين بلا رد في ضمن مباريات هذه الجولة الأولى من دور ومرحلة المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا، وبسبب هذه النتيجة استطاع وتمكن فريق الموج الأزرق من انه يتصدر ترتيب هذه المجموعة الثانية التي هو منها بـ3 نقاط، وهو يكون بهم متفوقًا على فريق “باختاكور الإيراني” مع وجود فارق في الأهداف.

الآن تقام مواجهة العلال والفيحاء بالدوري السعودي وفي انتظار ما ستسفر عنه من نتيجة:

اما غيابات الهلال في هذه المباراة هو أنه سوف يفقد فريق الهلال خدمات هذا اللاعب الدولي وهو “عبدالله عطيف” هذا من بعد تعرضه الى وعكة صحية كانت قد استلزمت راحته وأيضا عدم مشاركته في خلال مواجهة الليلة.

في حين أنه على الوجه المقابل أنه يريد فريق الفيحاء الخروج من اللقاء ومعه نتيجة إيجابية من خلال هذه المباراة، ليتم بها تعويض هزيمة وخسارة الجولة الماضية التي كانت امام فريق وهو “الحزم” السعودي بهذه النتيجة وهي الـ (4 ـ 2)، وسوف يحاول فريق ابناء مدينة المجمعة ان يكون هناك تكرار ما حدث في خلال مواجهة الدور الأول حين فرضت نتيجة التعادل على حساب فريق الزعيم.

هذا حيث يقبع فريق الفيحاء في داخل المركز العاشر من جدول ترتيب تلك البطولة المحلية السعودية للمحترفين بما له من رصيد بلغ الـ 21 نقطة، هذا قد جمعهم وحصدهم من لعب الـ 17 مباراة من حيث انه قد حقق الفوز والانتصار في عدد الـ 5 مناسبات وهو كان قد تعادل في عدد الـ 6 مواجهات وخسر في ستة اخرين مثلها.

وتاريخيًا كان قد تواجه هذان الفريقان في عدد الخمس مناسبات فقط وهي كانت الفوز والنصر بالأكثرية فيهم لصالح فريق الهلال وهو الذي حقق الفوز والنصر في الـ 3 مناسبة منها، في حين أنه قد نجح فريق الفيحاء في تحقيق الفوز خلال مباراة ونتيجة التعادل في لقاء اخر مثلها.

يواجه الان من مساء اليوم الخميس الموافق ـ ـ يوم الثالث عشر من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ فريق الهلال مع منافسه فريق الفيحاء بمساء اليوم الخميس، في خلال المباراة وهي التي سوف تجمع في ما بينهما من مسابقة وبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والتقي منذ دقائق قليلة فريق الهلال وفريق الفيحاء على ارض ملعب وهو استاد الملك سلمان، في ضمن مواجهات ومباريات الجولة رقم الـ18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وعليه سوف تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف على حسب توقيت مدينة الرياض العاصمة للمملكة العربية السعودية، هذا حيث أنه من المقرر إذاعة هذه المباراة على شاشة القناة الرياضية السعودية رقم 1 مع أداء صوتي للمذيع المعلق وهو عبد الله الحربي.

من الجدير بالذكر أن فريق الهلال الان هو يتصدر لجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لأنه له رصيد هو الـ 38 نقطة، مع وجود فارق هو الـ 5 نقاط عن فريق النصر صاحب الوصافة، ولكن يحتل فريق الفيحاء ذلك المركز العاشر لأنه رصيد بلغ الـ 21 نقطة.

الى الان نتيجة 0/0 بالقرب من انتهاء الشوط الأول انتهت بفوز الهلال 0/1

اترك رد