الرئيسية » اخبار الرياضة » نابولي يفوز على إنتر ميلان بهدف نظيف في مباراة ذهاب كأس إيطاليا
إنتر ميلان
كاس ايطاليا ومباراة انتر مع نابولي

نابولي يفوز على إنتر ميلان بهدف نظيف في مباراة ذهاب كأس إيطاليا

خسر فريق إنتر ميلان في مباراة الذهاب لمسابقة وبطولة كأس إيطاليا التي اقيمت على ارض ملعب السان سيرو حين لعب أمام فريق نابولي بتسجيل هدف اللاعب الإسباني فابيان رويز عند الدقيقة رقم الـ 57 من زمن المباراة الأصلي في بداية الشوط الثاني.

وكان قد فشل فريق الكابتن المدرب أنتونيو كونتي من قيامه بردة الفعل وبتعديل النتيجة على الرغم من التغييرات وهي التي أحدثها الكابتن المدرب وهو صاحب عمر الـ50 عاماً في قائمة تشكيلته وفي نظام لعبه في خلال الشوط الثاني.

هذا حيث تخلى الكابتن مدرب فريق الإنتر ميلان وهذا لأول مرة عن كل قناعاته في خوض اللعب بلاعبي وخط دفاع هو مكون من عدد ثلاثة لاعبين ولقد قام بعمل تغيير خطة ونظام اللعب في خلال زمن الشوط الثاني من بعد إدخال اللاعب دانيلو دامبروسيو في بديل ومكان اللاعب سكرينيار.

مباراة سقوط إنتر ميلان أمام نابولي في كأس إيطاليا:

ولقد حاول فعليا كونتي أن يقوم بفتح المساحات في داخل خط دفاع فريق نابولي لذلك هو أدخل اللاعب كريستيان إريكسن في مكان بديل للاعب ستيفانو سينسي وهو الذي قدم فعليا أداءاً ولكنه كان متواضعاً ومن ثم يكون من الواضح من أنه لا يزال هو متأثراً بمستوى إصابته.

وايضا هو أدخل فيكتور موزيس في مكان بديل اللاعب أليكسيس سانشيز وبحيث قد تحولت طريقة اللعب وخطتها من خطة ونظام الـ 3-5-2 إلى خطة ونظام هو الـ 4-2-1-3 ومن ثم تحولت إلى خطة ونظام هو الـ 4-3-3 ولكنه لم يتم بالفعل تهديد لمرمى شباك الحارس وهو ديفيد أوسبينا في فريق نابولي بما هو يعد الشكل الكافي.

ويتجهز ويستعد فريق الإنتر للدخول الى مواجهة فريق لاتسيو في ضمن قمة الجولة الرابعة والعشرين في مسابقة الدوري الإيطالي، وهي تعتبر مواجهة مباشرة تقام في ما بين فريق إنتر ميلان وهو صاحب المركز الأول في مركز صدارة لجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي ـ الكالتشو ضد فريق لاتسيو وهو صاحب المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الايطالي مع وجود فارق هو نقطة واحدة عن فريق اليوفي وفريق الإنتر.

كشف الكابتن المدرب الإيطالي وهو أنطونيو كونتي وهو المدير الفني في فريق إنتر ميلان الإيطالي أنه سبب خسارة لفريقه حين لعب أمام فريق نابولي بتسجيل هدف نظيف بلا مقابل منذ مساء يوم الأمس الأربعاء في ارض ملعب جوسيبي مياتزا بأنه تم رسم مباريات الذهاب ضمن دور الأربعة من مسابقة كأس إيطاليا.

قال كابتن كونتي في خلال تصريحاته الاعلامية الصحفية في عقب اللقاء أن فريق نابولي فقد جاء لسان سيرو لكي يتم لعب مباراة دفاعية، تقريباً قد كان كل اللاعبين بمنتصف خط ملعبهم ومن ثم هم أغلقوا أمامنا تلك المساحات.

استطرد أنه قد كان علينا بالفعل التحلي بالسرعة الأكبر واستغلال تلك المواقف وهي الفردية ولكن هذا لم يحدث، ثم هنأ فريق نابولي على فوزه في اليوم لأنهم كانوا لعبوا بمنتهى الحرص الشديد وأنها كانت مباراة دفاعية جدا.

واستكمل الكابتن المدرب قائلا عن أن مباراة الديربي كانت قد استنفذت جزء كبير من طاقتنا خصوصا في الأعصاب، وأن اليوم أجريت عدد الـ 5 تغييرات في التشكيل بالمقارنة بتلك الأسماء وهي التي لعبت في الديربي، فقد كانت هناك بالفعل حياة جديدة.

و استطرد كابتن كونتي قائلا أنه لكننا الان نتحدث عن فريق نابولي وهو الذي فاز على حساب فريق لاتسيو، وأن فريق يوفنتوس مع فريق ليفربول، عن انه يعتبر فريق له قوته حتى لو جاء متأخر.

اترك رد