الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأهلي ضد المصري والسبب في تهديد الفريق البورسعيدي بالانسحاب
الأهلي ضد المصري
مباراة الاهلي والمصري اليوم

موعد مباراة الأهلي ضد المصري والسبب في تهديد الفريق البورسعيدي بالانسحاب

تحدث طارق هاشم وهو عضو في مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى عن إن فريقه لن يخوض مباراته القادمة مع الأهلى وهي المقرر لها أن تقام في اليوم الجمعة الموافق ـ ـ يوم الرابع عشر من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ على ارض ملعب ستاد المكس في الإسكندرية في ضمن مؤجلات تلك الجولة السادسة في الدورى المصرى وهذا في حال رفع عدد جماهير نادي القلعة الحمراء على العدد وهو المحدد من قبل اتحاد الكرة المصري.

يؤكد هاشم في خلال تصريحاته الاعلامية الصحفية في برنامج زملكاوى وهو الذى يقدمه المذيع الإعلامى خالد الغندور على شاشة قناة الزمالك من أن إدارة ناديه كانت قد أرسلت خطاب متجه إلى اتحاد الكرة المصري قد طالبت فيه بوجوب وضرورة الالتزام بهذا العدد المحدد من قبل الجبلاية ليتم حضور مباراة فريقي الأهلى والمصرى وهو عبارة عن الـ 15 فردا.

تهديدات لعدم حضور مباراة الأهلي ضد المصري اليوم الجمعة من قبل البورسعيدي:

صرح هاشم موضحا من أن نادى المصرى البورسعيد هو نادي كبير وله بالفعل كيان عظيم ولن يسكت ولا يصمت على أيا من حقوقه في حال التعدى عليها ليشير إلى انه يفاجئ فعليا لأكثر من مرة بأنه يوجد عدد من الجماهير هو أكثر من العدد المسموح بها ومن ثم يقال عنهم من انهم مجموعة إعلاميين ولكنهم في الحقيقة هم كانوا مشجعين.

وكانت قد قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة عمل تأخير لبداية انطلاق المباراة حتى أنها ستقام على تمام الساعة الثامنة والربع مساء وهذا بدلا من تمام الساعة السابعة والنصف وهذا بسبب تعارض موعدها القديم مع لقاء السوبر الأفريقى الذي سيقام بين الترجى التونسي وبين الزمالك بنفس اليوم وهذا يكون حرصا على ان تتاح الفرصة للجماهير لرؤية المباراتين.

تحدث طارق هاشم وهو عضو في مجلس إدارة نادى فريق المصرى البورسعيدى عن إن ناديي عريقين وهما الأهلى والزمالك في ضمن بطولة أفريقيا يحضر كل مبارياتهم عدد لا يقل عن الـ 50 ألف مشجع على عكس ما يحدث مع ناديهم المصري على الرغم من أن نادى المصري يلعب حاملا اسم مصر في مسابقة الكونفدرالية.

ولذلك استنكر هاشم في خلال تصريحاته الاعلامية مع برنامج زملكاوى وهو الذى يقدمه الإعلامى المذيع خالد الغندور على شاشة قناة الزمالك التعنت وهو الذى يحدث دائما معهم حول شأن عدد الجماهير وهي التي يتم السماح بالفعل لهما مع حضور مبارياتهم وهي الأفريقية.

لقد كان اعضاء مجلس إدارة النادي المصري خاطب اتحاد الكرة المصري وهذا للحصول على تلك الموافقة الأمنية لتتم إقامة مباريات لفريق المصري على ارض ملعب ستاد الاسماعيلية وهذا يأتي سعياً من قبل مجلس الإدارة ليتم توفير الدعم ويتم المؤازرة الجماهيرية بالفريق في خلال مبارياته القادمة بكل البطولات وهي التي يشارك بها.

هذا حيث ينعقد مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي بشكل دائم الى حين إيجاد هذا الحل لهذه الأزمة، وهم كانوا معلقين لن نترك ولا نفرط في اي حق من حقوقنا بالساهل ولا بالصعب، وسوف نخاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف ومن ثم نصعد هذه الأزمة الى اعلى مراحلها، خصوصا واننا قد انهينا كل العقوبات وهي التي وقعت من فترة علينا وهذا كان منذ مدة الـ 8 سنوات، والان فنحن يحق لنا مثل أية فريق مصري هو يشارك في خلال هذه البطولات الأفريقية من أن يخوض كل مبارياته على ارض الملعب الذى يحدده مع حضور جماهيري مفروض الا يقل عن الـ 10 أو 15 ألف مشجع“.

اترك رد