الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الأهلي ضد المصري اليوم في الدوري الممتاز فوز جديد للأحمر (0/3)
الأهلي ضد المصري
الأهلي ضد المصري اليوم

نتيجة مباراة الأهلي ضد المصري اليوم في الدوري الممتاز فوز جديد للأحمر (0/3)

انطلقت مواجهة الأهلي ضد المصري البورسعيدي منذ تمام الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم الجمعة الموافق ـ ـ يوم الرابع عشر من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ حيث كانت مباراة الفريق الأول في كرة القدم في نادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي، في خلال اللقاء وهو المؤجل منذ الجولة وهي السادسة في بطولة ومسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقام الان مباراة الأهلي والمصري على أرض ملعب استاد المكس في محافظة الإسكندرية.

انتهت المباراة بفوز جديد للأهلي بـ 3 / 0

تحليل وملخص مباراة الأهلي ضد المصري المؤجلة منذ الجولة السادسة بالدوري:

تقدم في البداية فريق الكرة في النادي الأهلي بتسجيل الهدف الأول وهو يلعب أمام فريق المصري البورسعيدي، في خلال المباراة التي تجمع في ما بينهما حاليا في ضمن منافسات وفعاليات مسابقة الدوري المصري العام الممتاز.

الان يتواجه كلا من الأهلي والمصري على أرضية استاد وملعب المكس الواقع في محافظة الأسكندرية، في خلال تلك المباراة المؤجلة بالجولة السادسة لعمر البطولة المصرية والمحلية.

وكان قد سجل اللاعب علي معلول لهدف فريقه الأهلي وهو الهدف الأول عند الدقيقة رقم الـ 10 من زمن اللقاء الفعلي، عن طريق ضربة ـ ركلة جزاء كانت قد احتسبت له من بعد عرقلته من قبل اللاعب أحمد ياسر لاعب ومدافع فريق المصري.

هذا ويخوض فريق الأهلي لمباراته وهو محتلا مركز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بما له من رصيد بلغ الـ 42 نقطة، في حين أنه يقع فريق المصري ويحتل المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري الحالي بما له من رصيد بلغ الـ 20 نقطة.

قائمة تشكيل فريق الأهلي في خلال هذا اللقاء مكون من لاعبين وهم:

تواجد اليوم في حراسة المرمى: الحارس محمد الشناوي.

تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب علي معلول، واللاعب رامي ربيعة، واللاعب أيمن أشرف، واللاعب أحمد فتحي.

تواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب أليو ديانج، واللاعب عمرو السولية، واللاعب وليد سليمان، واللاعب حسين الشحات، واللاعب جونيور أجايي.

تواجد في خط الهجوم اللاعب : مروان محسن.

أما فريق المصري فدخل إلى المباراة بقائمة تشكيل مكونة من لاعبين وهم:

تواجد اليوم في حراسة المرمى: الحارس أحمد عبد الفتاح.

تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب إسلام أبو سليمة، اللاعب سعيد سامبوري، اللاعب عمر كمال، اللاعب فريد شوقي.

تواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب كريم العراقي، اللاعب إسلام عطية، اللاعب حسن علي، اللاعب مفتاح طقطق.

تواجد في خط الهجوم لاعبين وهم: اللاعب أحمد ياسر، اللاعب محمود وادي.

ضمن السياق ذاته كان قد تحدث طارق هاشم وهو عضو في مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى عن إن فريقه لن يخوض مباراته القادمة مع الأهلى وهي المقرر لها أن تقام الان في مساء اليوم الجمعة الموافق ـ ـ يوم الرابع عشر من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ على ارض ملعب ستاد المكس في الإسكندرية في ضمن مؤجلات تلك الجولة السادسة في الدورى المصرى وهذا في حال رفع عدد جماهير نادي القلعة الحمراء على العدد وهو المحدد من قبل اتحاد الكرة المصري.

يؤكد هاشم في خلال تصريحاته الاعلامية الصحفية في برنامج زملكاوى وهو الذى يقدمه المذيع الإعلامى خالد الغندور على شاشة قناة الزمالك من أن إدارة ناديه كانت قد أرسلت خطاب متجه إلى اتحاد الكرة المصري قد طالبت فيه بوجوب وضرورة الالتزام بهذا العدد المحدد من قبل الجبلاية ليتم حضور مباراة فريقي الأهلى والمصرى وهو عبارة عن الـ 15 فردا.

اترك رد