الرئيسية » اخبار التقنية » انستجرام وكيفية تفعيل الوضع الليلي لبرنامجه بسهولة وطريقة التبديل للأوضاع العادية
الوضع الليلي
التأثير الضار للأوضاع العادية

انستجرام وكيفية تفعيل الوضع الليلي لبرنامجه بسهولة وطريقة التبديل للأوضاع العادية

برنامج انستجرام وتغيير الوضع الليلي حيث جاء تبعا لأحدث دراسات حديثة وعلمية عن إن الضوء وهو المنبعث من لدى أجهزة الهواتف الجوالة ـ المحمولة هي تؤثر بصورة سلبية على بؤبؤ العين وبالتالي فهي تؤثر على صحة الرؤية والنظر وهذا يظهر بعد ذلك بفترة قصيرة أي على المدى القريب.

وأثبتت الدراسات أيضا الحديثة من أنه أخطر الأوقات تلك التي تؤثر فيها على العين والرؤية بشكل مباشر فعليا هو وقت وفترات الليل لذلك بدأت أغلب تلك التطبيقات بعمل تفعيل لهذا الوضع الليلي من أجل حماية العين من التضرر ولذلك قمنا بنشر هذه الدراسة لتوضيح كيفية وطريقة تفعيل هذا الوضع الليلي في برنامج انستجرام أو كما يسمى انستقرام مثل ما يطلق عليه بداخل بعض الدول العربية وفي ما يلي توضيح لكيفية وطريقة تفعيل الدارك مود أو الوضع الليلي للبرنامج.

برنامج انستجرام ـ انستقرام وشرح طريقة تفعيل الوضع الليلي أو الرؤية الليلية حفاظًا على النظر:

برنامج انستقرام ـ انستجرام هو عبارة عن برنامج يشبه إلى حد كبير برنامج موقع الفيس بوك الشهير ويشبه أيضا برنامج تويتر وهو يستعمل ويستخدم من أجل التواصل الاجتماعي عبر وعن طريق القيام بنشر الصور ونشر أيضا مقاطع الفيديو وهي الصغيرة في الحجم وبات الان برنامج له من الشهرة الكبيرة ما شجع كثير المستثمرين على القيام بوضع بعض وعدة من الإعلانات عن ما لهم من منتجاتهم مثل ما أصبح عن طريقه للمشاهير هو عبارة عن منفذ للتواصل مع جميع الجماهير بصورة مباشرة وأيضا تلقي كلمات مثل الإعجاب وتلقي كذلك النقد على جميع أعمالهم الفنية.

هذا حيث تعد من أهمية الانستقرام أنه أصبح فيه ملايين البشر كمستخدمين لبرنامج الانستقرام وهذا يوجد سواء على مستوى الوطن العربي أو على المستوى العالمي لذلك بدأ عدد كبير من مبرمجي البرنامج انستجرام القدوم على تفعيل لتلك الخاصية وهي الوضع الليلي لكي يستخدم هؤلاء المتابعين البرنامج في الليل من غير أية ضرر للعين وللنظر.

أما عن كيفية وطريقة تفعيل هذا الوضع الليلي الدارك كود في داخل برنامج انستجرام ـ انستقرام فهي كما يلي في السطور القادمة؛

ـ ـ في الأول لا بد ويجب أن تكون قمت بتحميل لهذا البرنامج بما له من نسخته الجديدة والحديثة, وإن كان هذا البرنامج حاليا يعمل فعليا على هاتفك وجهازك المحمول ـ لذلك عليك أن تقم بتحديث هذا التطبيق ـ البرنامج وهذا التحديث يكون من متجر شهير وهو متجر جوجل بلاي هذا من أجل تجد هذه الخاصية التي تساعد في تفعيل الوضع الليلي ـ الدارك كود وهذا يحدث من بعد عمل تحديث لذلك التطبيق.

ـ ـ بعد ذلك عليك أن تقم بعمل الدخول إلى خانة وايقونة هي عن إعدادات هذا التطبيق

ـ ـ ومن ثم تقم بالبحث عن هذا الوضع الليلي أو تلك الخاصية وهي المناسبة لك بمعنى الوضع الليلي فقط ـ أو الدارك كود

ـ ـ بعدها يجب ولا بد من أن تقم بتحريك هذا المؤشر ومن أجل الرجوع عليك ايضا ان تقم بتحريك هذا المؤشر لمرة أخرى ومجددا لتصل إلى الوضع السابق الذي كان موجود في تليفونك أو هاتفك المحمول.

ـ ـ لذلك يجب ولا بد عليك القيام بعمل التحديث الذي تجده عن أخر إصدار لكي تستطيع بالفعل عمل التغير إلى الوضع الليلي ـ او الدارك كود من اجل الحفاظ على عينيك من حدوث أية أضرار في العين والبصر بسبب البرنامج.

اترك رد