الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة برشلونة ضد خيتافي البارسا يفوز بهدفين لهدف
ماريانو دياز
هدف ماريانو دياز الأغرب في برشلونة

نتيجة مباراة برشلونة ضد خيتافي البارسا يفوز بهدفين لهدف

حقق اليوم برشلونة رقماً سلبياً، وهذا على الرغم من انتصاره على خيتافى بـ 2-1 في مساء يوم الأمس، السبت الموافق ـ ـ يوم الخامس عشر من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ فى خلال المباراة التى جمعتهما على ارض ملعب “كامب نو” بمنافسات الجولة وهي الـ24 لبطولة الدورى الإسباني، حيث إن برشلونة لديه معدلا سيئا جدا لأن المباريات التى انتصر فيها بصعوبة ومع فارق هدف واحد فقط من بداية الموسم. حيث أن برشلونة عنده الـ 4 مباريات هي متتالية قد فاز فيها والفارق كان هدف واحد وهناك الـ 14 مباراة الى الآن فى كل المسابقات بالموسم الحالي، هذا يشير لوجود أزمة ظاهرة فى صفوف البلوجرانا.

أهداف مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الأسباني ـ الليجا بيوم الأمس السبت:

هذا حيث تلقى برشلونة هدف من لاعبي خيتافى بالأمس، وكان هناك ضغط كبير بالدقائق الأخيرة ولكن البارسا خرج بالفوز فى النهاية بـ 2 ـ 1.

وفقا الى المباريات التى لعبها البارسا في هذا الموسم، فأنه عدد قليل من المباريات تلك التي حافظ فيها برشلونة على نظافة مرمى شباكه، حيث استقبل برشلونة لـ 5 أهداف فى خلال المباريات الأربعة وهي الأخيرة، وحقق الـ 3 انتصارات أمام ليفانتى بـ 2 ـ 1، وأمام ريال بيتيس بـ 3 ـ 2، واخيرا أمام خيتافى بـ 2 ـ 1 وخسر لقاء واحد أمام أتلتيك بيلباو بـ 1 ـ صفر.

ليكون المجموع 14 مباراة بموسم 2019م ـ 2020م، خرج منها برشلونة ولديه هدف واحد بمرماه، هذا يعد معدل سيئ له.

يملك اللاعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو قائد برشلونة سلسلة هي سلبية جدا من بعدما فشله فى هز مرمى الشباك بالدوري الإسباني وهذا يعتبر للمباراة الرابعة وهي على التوالي، في مواجهة خيتافى تلك التى انتهت بنصر وفوز البارسا، بنتيجة هدفين في مقابل هدف، على ارض ملعب “كامب نو”، في ضمن منافسات هذه الجولة الـ24 من زمن المسابقة.

وورد ف يالصحف عن أن تلك السلسلة تعتبر هي الأسوأ للاعب النجم الأرجنتينى ميسي فى الدوري الليجا من حوالي الـ 6 سنوات حين فشل فى عمل التهديف بـ 4 مباريات متتالية وبالتحديد منذ موسم عامي 2013م ـ 2014م، هذا حيث تعود آخر أهدافه بالدوري الإسباني الى مباراة غرناطة بالجولة العشرين من قبل أن يفشل بالتسجيل أمام فريق فالنسيا وامام فريق ليفانتى وامام فريق ريال بيتيس وامام فريق خيتافى.

حقق ميسي أسوأ سلسلة من الناحية التهديفية فى خلال الدوري الإسباني من قبل 6 مواسم سابقة وهذا كان على مدار الـ 13 جولة وهي متتالية من غير تهديف، فهو غاب في هذا الوقت عن المشاركة بـ 5 مباريات وهذا كان بسبب الإصابة وهو شارك بـ 8 مباريات بلا تهديف.

أشارت الصحيفة لأن ميسي يعانى كذلك من رقم سلبى وهذا هو تسجيله لـ 14 هدفا في خلال الـ 24 جولة بالدوري الإسباني واصبح هكذا أسوأ هداف في الليجا من عام 2002م بهذه الفترة.

هذا حيث تلقى برشلونة لهدف من فريق خيتافى بيوم الأمس، وهو كان قد شعر وقتها ـ الفريق الكتالونى بضغط هائل وكبير فى خلال الدقائق الأخيرة من لاعبي فريق خيتافي في هذه المباراة لكنه استطاع أن يخرج منتصرًا فى نهاية اللقاء بنتيجة هي الـ 2 ـ 1، حيث أنه تم سماع كثير من صافرات الاستهجان التي كانت من قبل جماهير ملعب كامب نو خاصة فى خلال زمن الشوط الثانى . هكذا اصبحت ارقام برشلونة هي في الاتجاه نحو الأسوأ حيث يدخل مرمى شباكه لكل مباراة هدف على الأقل

اترك رد