الرئيسية » اخبار الرياضة » مان يونايتد يتغلب على تشيلسي بهدفين نظيفين
مان يونايتد
مان يونايتد يفوز على تشيلسي

مان يونايتد يتغلب على تشيلسي بهدفين نظيفين

نجح اليوم الفريق الضيف في أن يصل إلى الانتصار والفوز من بعد أن تمكن فريق مان يونايتد من النصر والفوز على حساب فريق تشيلسي بنتيجة هي هدفين نظيفين بلا رد في ضمن إطار الجولة وهي السادسة والعشرون من البريمليج ـ الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي لعامي 2019م ـ 2020م.

منذ بداية انطلاق أحداث الشوط وهو الثاني قد أجرى كابتن فرانك لامبارد للتبديل الثاني بأنه أخرج اللاعب أندرياس كريستينسين ودخل بدلا منه اللاعب كيرت زوما.

أهداف مباراة فوز مان يونايتد على حساب تشيلسي بالدوري الانجليزي:

سجل اللاعب أنطوني مارسيال واللاعب هاري مغواير هدفي الفوز لفريق مان يونايتد بـ 2 ـ صفر على حساب الفريق مضيفه تشيلسي في خلال مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عن كرة القدم في يوم الأمس الاثنين وهو يقترب من الدخول الى المربع الذهبي للبطولة الانجليزية.

وفي خلال مباراة كانت متكافئة، استغل فيها لاعبو فريق المدرب كابتن أولي جونار سولشار للفرص في حين أنه أهدر فريق تشيلسي كثير من الفرص.

وكان قد افتتح اللاعب مارسيال بداية التسجيل بواسطة ضربة رأس كانت متقنة من قبل الاستراحة ومن بعد كرة هي عرضية من اللاعب آرون وان-بيساكا حتى يتقدم الفريق الزائر بتسجيل هدف. ويعتبر هذا أول هدف لفريق مان يونايتد بأربع مباريات في الدوري.

وأضاف اللاعب المدافع مجواير لذلك الهدف الثاني بالدقيقة رقم الـ 66 من عمر اللقاء الفعلي في الشوط الثاني بواسطة ضربة رأس من بعدما أفلت من تلك الرقابة للاعب أنطونيو روديجر ولقد قابل لضربة وركلة ركنية كان قد نفذها اللاعب زميله المنضم حديثا وهو اللاعب البرتغالي برونو فرنانديز.

وسجل فريق تشيلسي هدفين ولكن ألغاهما تقنية الفار بعد لجوء الحكم إلى الفيديو المساعد. ومن ثم هز اللاعب كيرت زوما مرمى الشباك من بعد ركلة وضربة ركنية عند الدقيقة رقم الـ 54 من عمر اللقاء الأصلي وألغي بعدها الهدف وهذا كان بسبب وجود خطأ.

ظل بسبب هذه النتيجة فريق تشيلسي واقعا في المركز الرابع، وهو يكون متقدما بفارق هو نقطة واحدة عن فريق توتنهام هوتسبير وهو الواقع خامس جدول الترتيب. ويستضيف فريق تشيلسي منافسه وهو فريق توتنهام على يوم السبت القادم. ويتأخر فريق مان يونايتد بنحو ثلاثة نقاط أخرى عن فريق تشيلسي.

خلال تحليل وملخص المباراة فقد أشهر الكابتن حكم المباراة كارت بطاقة صفراء جديدة عند الدقيقة رقم الـ 48 من عمر اللقاء الأصلي في بداية الشوط الثاني وكانت من نصيب اللاعب أنطونيو روديجر من بعد قيامه بإعاقة لاعب فريق المان يونايتد.

وكانت تستمر كل محاولات لاعبي فريق تشيلسي وهذا من أجل أن يدرك هدف التعادل ولقد تمكن اللاعب البديل وهو كيرت زوما من أن يصل إلى مرمى الشباك عند الدقيقة رقم الـ 55 وسجل هدف التعادل لكنها تقنية الفار أبت أن يحسب هدف حين لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو ويلغي الهدف من بعد وجود خطأ يحتسب على لاعبي فريق تشيلسي.

كان قد أشهر حكم المباراة كارت بطاقة صفراء عند الدقيقة رقم الـ 59 وكان الكارت من نصيب اللاعب فريد من بعد ضرب من غير كرة وعند الدقيقة رقم الـ 60 بطاقة ايضا صفراء كانت من نصيب اللاعب كيرت زوما وكان بسبب ما حدث من تدخل قوي وبعده أحتكاك كان مع لاعبي فريق مان يونايتد.

ورجع لاعبي مان يونايتد مرة اخرى ومن جديد ليقوم بتهديد مرمى شباك فريق تشيلسي بحيث تمكن اللاعب هاري ماجواير لتسجيل ثاني هدف بالدقيقة رقم الـ 66 في الشوط الثاني.

اترك رد