الرئيسية » اخبار التعليم » رابط ظهور نتائج كلية التجارة بحسب إعلان رئيس جامعة القاهرة
جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

رابط ظهور نتائج كلية التجارة بحسب إعلان رئيس جامعة القاهرة

صرح وقال السيد د. محمد عثمان الخشت، وهو رئيس جامعة القاهرة، عن إن النسب وهي التي كان قد تم عرضها في ما يخص امتحانات الرتم الأول ـ الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي وهو الحالي لعامي 2019م ـ 2020م، ومن ثم تشير جميعها إلى ارتفاع وزيادة نسب النجاح وارتفاع في التقديرات وهذا يفرق عن نتائج ظهرت عن الأعوام الماضية.

صرح أيضا السيد د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، على صفحته الشخصية التي توجد على موقع خاص بالتواصل الاجتماعي الشهير وهو “فيس بوك”، عن أنه كان قد تم إعلان عديد من تلك النتائج التي ظهرت في غالبية ومعظم تلك الكليات في الجامعة ـ جامعة القاهرة ـ بما هو عبارة عن نسب نجاح كانت مرتفعة وعالية عن باقي نتائج عدد من الأعوام الماضية، ولقد أعلن د. محمد عثمان الخشت من أنه باقي حاليا جزء وهو يتبقى لأنه حاليا يوجد في المراجعة لكي يتم بالفعل التأكد من أنه تم تطبيق كل قواعد العدالة على النتيجة، والتأكد من عدم ظلم لأية طالب أو عدد من تلك المجموعات، وفقا وطبقًا لكل قواعد التكافؤ ولكل المنحنى الاعتدالي.

رئيس جامعة القاهرة يعلن عن ظهور نتائج كلية التجارة لباقي الفرق المتبقية:

وكشف أيضا السيد رئيس جامعة القاهرة ـ د. محمد عثمان الخشت، لكل طلاب الفرقة وهي الأولى في داخل صفوف كلية التجارة (بالنسبة الى كل الشعب في كلية التجارة الخاصة بطلاب الفرقة الأولى)، من أنه وهذا يكون من بعد ساعتين من الان سوف يتم إعلان باقي نتائج لصفوف الفرقة أو السنة أولى في كلية التجارة، وأن نسبة المتوسط العام الخاصة بنسبة نجاح لهذه الفرقة الأولى في كل الشعب هي نسبة نجاح تصل الى الـ 95.2%، وأن باقي نتائج الدفعات سوف تظهر هي الاخرى تباعًا وهو يكون كل الـ 24 ساعة لإعلان نتائج كل فرقة منهم.

أعلنت كلية التجارة اليوم الاثنين الموافق ـ ـ يوم السابع عشر من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ في جامعة القاهرة، عن ظهور نتيجة الترم الأول ـ او الفصل الدراسي الثاني لكلا من الفرقتين وهما الفرقة الثالثة ـ والفرقة الرابعة من خلال رابط موقعها الإلكتروني الذي سوف ندرجه في ما يلي من سطور.

هذا حيث أنه من المقرر أن تبدأ الكلية في الاعلان عن ظهور نتيجة الفرقتين وهما الأولى والثانية في اليوم الثلاثاء أو على الاكثر في يوم بعد غد.

ومن أجل الحصول على النتيجة وهو الذي يكون عن طريق كتابة رقم الجلوس في الرابط التالي وهو:

نتائج كلية التجارة

وضمن وقت سابق، لقد أكد السيد د. محمد عثمان الخشت، وهو رئيس جامعة القاهرة، على أن الجامعة في خلال هذا العام لن تحجب أية نتائج عن الطلاب المتعثرين بسبب عدم سداد ودفع مصروفاتهم وهي الدراسية.

وافصح وكشف د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عن أن نتائج الاختبارات والامتحانات الخاصة بنهاية العام قد ظهرت لأغلب ومعظم باقي الكليات في الجامعة ـ جامعة القاهرة ـ والتي هي مثل كلية العلوم ـ وكلية الزراعة ـ وكلية التمريض ـ وكلية الآثار ـ وكلية الإعلام بالنسبة الى كل الفرق وجميع البرامج التي تخصهم، وهو يؤكد في نفس ذات الوقت عن أن إعلان كل النتائج التي لم تظهر في بقية الكليات من قبل انتهاء شهر فبراير الراهن لعام 2020م ويمكن للطالب الدخول الى رابط كلية التجارة اعلاه ويضع رقم جلوسه ليعرف النتيجة.

اترك رد