الرئيسية » اخبار مصر » حقيقة خبر وفاة الرئيس السابق حسني مبارك
محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك

حقيقة خبر وفاة الرئيس السابق حسني مبارك

انتشر منذ أيام خبر عن وفاة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ولكن الأكيد أنه قد توفى منذ قليل فقط، وهو الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، وهذا حدث من بعد معاناته لعدة سنوات من المرض، حيث بدأ العديد من أصدقاء السيد علاء مبارك ابن ونجل الرئيس السابق حسنى مبارك فى عملية نشر هذا الخبر عن طريق ارسال برقيات العزاء في كل مواقع التواصل الاجتماعى على الانتر نت وعلى كل الجروبات التي تخصهم على شبكة الانتر نت العنكبوتية الواسعة، فى ذلك الوقت وهو الذى بالفعل لا تزال فيه اسرة وعائلة السيد الرئيس السابق الى الان هي ملتزمة بالصمت، ولم تصدر الى الان أية بيانات رسمية حول هذا الشأن عن خبر الوفاة.

انتشار خبر وفاة حسني مبارة الرئيس السابق وحقيقة التأكيد عليه:

لقد كانت ترددت عدد من أنباء وخبر في خلال ساعات اليوم الثلاثاء الموافق ـ ـ يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ عن حقيقة وفاة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، خصوصا مع ما كان من فترة وهو تدهور لحالته الصحية مرة اخرى من جديد، وأنه تم دخوله الى حجرة العناية المركزة.

من الجدير بالذكر أن السيد علاء مبارك كان قد كشف عن أن حسني مبارك والده، وهو الرئيس الأسبق لمصر، بحيث انه يتواجد في داخل غرفة للعناية المركزة في أحد المستشفيات، وهذا جاء نتيجة إصابته بحدوث وعكة صحية له.

وفي هذا قد قال علاء مبارك في ضمن تدوينة وتغريدته له على موقع التغريدات القصيرة وهو موقع تويتر من أن دعائه الحالي والآن هو أن يشفي الله والمولى عز وجل اباه حسني مبارك ويارب ان يقوم لنا بالف السلامة وان يرجع الى بيته يارب.

واستطرد قائلا من باب الرد على أحد متابعيه حول شأن صحة اباه، انه لا زال موجود في داخل غرفة العناية المركز يارب اشفيه.

ولكن كل هذا تغطية اعلامية على الحقيقة والحقيقة هي انه قد توفى فعلا حسني مبارك والده وصدر بيان من قبل السيد الرئيس الحالي لمصر السيد عبد الفتاح السيسي بأنه قد توفى فعلا حسني مبارك. وأنه سوف تقام له جنازة عسكرية خاصة للسيد محمد حسني مبارك،

أفادت كل المصادر من أن جنازة هي عسكرية سوف تقام للسيد الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، والى الان لم يحدد توقيت وموعد اقامة الجنازة.

هذا حيث أنه قد توفى منذ قليل، السيد الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، من بعد معاناته الطويلة لمدة سنوات من الاصابة بالمرض، وبدأ أصدقاء نجله علاء مبارك فى نشر خبر وفاته ونشر برقيات العزاء في مواقع التواصل الاجتماعى وفي الجروبات التي تخصهم.

هذا حيث على الفور لانطلاق خبر وفاة الرئيس السابق محمدحسنى مبارك بدأ وثار مزيد من الجدل حول ما هي طبيعة تلك الجنازة الخاصة التي سوف تقام للرئيس السابق محمد حسني مبارك وهل سوف تقام له جنازة عسكرية أم أنها سوف تكون جنازة مدنية له، ومن ثم بعيدا عن ذلك الجدل فإنه بالنسبة الى القانون رقم الـ 35 لعام 1979م حول شأن تكريم كل من هم من كبار قادة هيئة القوات المسلحة في خلال نصر حرب أكتوبر لعام 1973م وحول شأن الاستفادة من كل تلك الخبرات وهي النادرة لكل من هم لا زالوا من الأحياء منهم، فأن هذا الجدل يحسم الان ويحدد ذلك الشكل العام الذي سوف تكون عليه جنازة قادة من القائدين في حرب أكتوبر 1973 بمن يكون فيهم هو الرئيس حسنى مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *