الرئيسية » منوعات » تصريحات تركي آل الشيخ في أول ظهور بعد علاجه وتعافيه
تركي آل الشيخ
تصريحات تركي ال الشيخ بعد رحلة علاجه

تصريحات تركي آل الشيخ في أول ظهور بعد علاجه وتعافيه

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، صرح وأعلن في مساء يوم الأمس الثلاثاء الموافق ـ ـ يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الحالي ـ ـ عن أنه يوجد هناك مفاجآت كثيرة وكبيرة مقدمة الى الجمهور السعودي وهذا سوف يكون في خلال شهر مارس القادم.

هذا حيث صرح السيد المستشار تركي آل الشيخ في داخل مقطع لفيديو كان قد نشره في خلال صفحة حسابه التي توجد على موقع “تويتر” ـ الموقع الخاص بالتغريدات الصغيرة، عن إنه تم عقد جلسة اجتماع مع السادة الزملاء في داخل هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية. واشار ايضا إلى أن هناك عدد من المفاجآت وهي التي سوف يتم بالفعل الإعلان عنها لكافة الجمهور وهي التي سوف تكون في آخر شهر مارسالقادم.

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت كثيرة للجمهور مقدمة في شهر مارس القادم 2020م:

وأضاف كذلك سيادة المستشار تركي آل الشيخ، عن أنهم يقومون بعمل أشياء سوف تنال اعجاب كل أهل الرياض هذا باذن وإن شاء الله، وهذا سوف يحدث في عدد من المناطق أيضا في داخل المملكة العربية السعودية، ونقوم بعمل شيء سوف يبهر الناس جميعا في داخل المملكة العربية السعودية.

يعتبر ذلك الظهور الأول للسيد رئيس هيئة الترفيه السعودية، وهو تركي ال الشيخ من بعد رجوعه من رحلة علاجه التي كانت في الخارج وهي التي استمرت لمدة شهر بالكامل، كان قد أجرى فيها عملية جراحية كبيرة وتعافى منها.

هذا حيث التقى تركي آل الشيخ بعدد من محبيه الذين جاءوا ليقدموا التهنئة له في مدينة الرياض بسبب العودة من رحلة العلاجه الطويلة له وهي الناجحة التي كانت في الولايات المتحدة الامريكية، وهم قد أشادوا بكل جهوده في داخل هيئة الترفيه السعودية، وأكدوا على أنهم بالفعل يأملون بأن هناك تتحسن كافة الأمور بطريقة اكبر من بعد عودته.

ورحب المستشار تركي آل الشيخ بكل ضيوفه على حسب ما ظهر في المقطع للفيديو، وهو قائلا عن أنهم سوف يقدمون ونسوي شيء سوف يبهر الجميع. لقد عاد أخيرا تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بعد رحلة علاجه الطويلة في الولايات المتحدة الامريكية إلى المملكة العربية السعودية، من بعد خضوعه الى اجراء عملية جراحية في داخل مستشفى في نيويورك.

ضمن سياق متصل قد نعى تركي آل الشيخ، وهو رئيس هيئة الترفيه بداخل الممكلة العربية السعودية، السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك، على الوفاة في يوم الأمس الثلاثاء وهو توفى عن عمر وصل لـ 92 عاما، من بعد صراع طويل مع المرض.

اترك رد