الرئيسية » اخبار الرياضة » التعادل الإيجابي 1/1 يسيطر على نتيجة مباراة برشلونة بميدان نابولي
نتيجة مباراة برشلونة
موقعة نابولي ضد برشلونة

التعادل الإيجابي 1/1 يسيطر على نتيجة مباراة برشلونة بميدان نابولي

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد نابولي حيث عاد برشلونة بنتيجة هي التعادل الصعب من ملعب وميدان نابولي الإيطالي في خلال مباراة كانت شاقة في مساء يوم الأمس الثلاثاء في ارض ميدان ملعب سان باولو وهو معقل دار فريق الجنوب الإيطالي.

هذا حيث التقى الفريقان في خلال مباراة هي من ضمن فعاليات مباراة الذهاب في دور 16 لدوري أبطال أوروبا، من قبل لقاؤه في موقعة ومباراة العودة في ارض ملعب الكامب نو معقل داره هو في شهر مارس المقبل.

أهداف نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد نابولي في معقل دار فريق الجنوب الإيطالي:

انتظر فريق نابولي الى الدقيقة رقم الـ 30 حتى يعكر نتيجة التعادل السلبي بهدف وهو الذي حمل توقيع لاعبه البلجيكي دريس ميرتينس من بعد حصوله لتمريرة كرة مميزة من قبل اللاعب زميله وهو بيوتر زيلينيسكي.

ومن ثم قد حاول برشلونة التسجيل بعدها لكي يصل الى التعادل ضمن الدقائق الباقية في زمن الشوط الأول لكن بلا جدوى لعدم كفاية الهجوم للوصول لمرمى الشباك

وفي عقب مدة الاستراحة استطاع ونجح البارسا في احراز هدف التعادل سريعا عبر لاعبه أنطوان جريزمان عند الدقيقة رقم الـ 57 من بعد تلقيه لتمريرة كرة من قبل اللاعب نيلسون سيميدو على إثر تمريرة كرة بينية سابقة من اللاعب سيرجيو بوسكيتس وهو ضرب بها تكتل لاعبي دفاع نابولي.

وبالوقت الذي سعى فيه برشلونة لكي يسجل هدف ثاني، تم طرد لاعب البارسا بسبب حصوله على كارت الإنذار الثاني بالدقيقة رقم الـ 89 قبل انتهاء اللقاء بدقيقة واحدة فقط.

ولقد عرفت المباراة أيضا حصول اللاعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على كارت انذار لنفس الأمر وهو الذي حدث مع اللاعب سيرجيو بوسكيتس وهو الذي سوف يغيب عن مباراة العودة بسبب تراكم البطاقات برفقة اللاعب المطرود فيدال مع كثرة شكوك حول امر مشاركة اللاعب جيرارد بيكيه من بعد اصابته بالوقت البدل الضائع.

ضمن صعيد متصل قد تلقى نادي برشلونة الإسباني لضربة قاسية وقوية بفقدان كل خدمات لاعبي ونجمي خط الوسط، وهما اللاعب سيرجيو بوسكيتس واللاعب أرتورو فيدال، في خلال مباراة نابولي للعودة وهي المقبلة ضمن لقاء إياب دور ثمن نهائي من  دوري أبطال أوروبا.

اذن لن يكون في استطاعة بوسكيتس أن يتواجد في قائمة تشكيل برشلونة في المباراة ضد البارتينوبي ضمن موقعة العودة في ارض ملعب الكامب نو التي سوف تقام في شهر مارس المقبل.

يأتي هذا من بعد حصول اللاعب بوسكيتس على كارت وورقة صفراء في خلال مباراة الذهاب التي كانت بالأمس في ارض ملعب سان باولو وهكذا يصبح غيابه بالفعل مؤكد عن مباراة العودة القادمة بسبب ما كان من تراكم البطاقات الملونة له.

أيضا قد منح الحكم فيليكس بريش، للاعب بوسكيتس كارت أصفر من بعد تدخل عنيف وقوي على اللاعب البلجيكي دريس ميرتينس وهو لاعب في فريق نابولي بأولى دقائق زمن الشوط الثاني.

تسبب اللاعب بوسكيتس في احداث إصابة للاعب ميرتينس ومن ثم خروجه من ارض الملعب بحيث لم يتمكن من اكمال اللقاء بسبب هذه الإصابة ويخرج ويضطر الكابتن مدربه جينارو جاتوزو بالدفع باللاعب أركاديوش ميليك لينزل بدلاً عنه بالدقيقة رقم الـ 54.

لقد كان ميرتينس نجح في أن يهز مرمى شباك البارسا من قبل خروجه تحديدا عند الدقيقة رقم الـ 30 من عمر الشوط الأول وهو قد استغل تمريرة كرة كانت من قبل اللاعب زميله بيوتر زيلينيسكي على إثر خطأ كان فردي من لدى لاعب فريق برشلونة وهو جونيور فيربو.

اترك رد