الرئيسية » اخبار الرياضة » ميونيخ يمطر ثلاثية رائعة بموقعة تشيلسي ضد البايرن 3/0
تشيلسي ضد البايرن
البايرن يضرب ثلاثية رائعة بموقعة تشيلسي ضد البايرن

ميونيخ يمطر ثلاثية رائعة بموقعة تشيلسي ضد البايرن 3/0

حقق اليوم فريق بايرن ميونخ الألمانى نصرا غاليا ومميزا بمباراة قمة نارية بينه وبين فريق تشيلسى الإنجليزى على ارض ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة البريطانية مدينة لندن، بمنافسات مباراة ذهاب في الدور وهو ثمن النهائي من مسابقة دورى أبطال أوروبا ـ “تشامبيونزليج”.

أهداف موقعة تشيلسى ضد البايرن بالدوري الأوروبي:

سجل اللاعب سيرجى جنابرى في بايرن ميونخ الألمانى عدد هدفين للبايرن أمام تشيلسى بـ 3 دقائق فقط، وأضاف بعده اللاعب ليفاندوفسكي للهدف الثالث، من بعدما انتهى زمن الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبى 0/0 من بعدما شهدت كثير من الحيطة والحذر لدى كلا الفريقين في وسط تعليمات كانت مشددة من قبل الأجهزة الفنية للفريقين.

كان قد شهد اللقاء كارت لطرد اللاعب ماركوس ألونسو وهو لاعب فريق تشيلسى من بعدما تعمد القيام بتوجيه ضربه للاعب المهاجم البولندى وهو ليفاندوفسكي اللاعب بفريق بايرن ميونخ بلا كرة.

أما لقاء الاياب فهو سوف يلتقى فيه الفريقين في ارضية ملعب “إليانز أرينا” على يوم بتاريخ الـ 18 من شهر مارس القادم، ويخشى فريق البايرن من ريمونتادا فريق تشيلسى.

كانت تلك هي الزيارة الأخيرة لفريق البايرن إلى مدينة لندن التي حملت له ذكريات رائعة، من بعدما خرج هذا العملاق البافارى بنصر وفوز تاريخى على حساب فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة هي سبعة أهداف في مقابل هدفين ضمن دور ومرحلة المجموعات ضمن النسخة الحالية لعامي 2019/2020 لدوري الأبطال بأول أكتوبر بالعام الماضى.

من المعروف أن فريق بايرن ميونخ استطاع وتمكن من الفوز بـ6 مباريات وحصد الـ 18 نقطة، وهذا يعد الإنجاز الذى لم يتم تحقيقه لأى نادي آخر بمرحلة ودور المجموعات بدوري ابطال أوروبا، وهو يتصدر قائمة الأندية وهي الأكثر تسجيلا بالنسبة الى الأهداف حيث أنه له رصيد هو الـ 24 هدفاً.

ضمن صعيد متصل وبسبب نتيجة خسارة تشيلسي اليوم على يد البايرن، يؤكد اللاعب البرازيلي ويليان وهو جناح تشيلسي الإنجليزي، على تلك التقارير التي تؤكد على اقترابه من مغادرته عن “ستامفورد بريدج” في نهاية الموسم الراهن، وعرض فريق تشيلسي على اللاعب صاحب عمر الـ 31 عامًا أن يتم تمديد عقده لعامين، لكن ويليان قد طلب أن يكون مدة العقد هي ثلاث سنوات أخرى بحيث ينتهى عقد اللاعب البرازيلي ويليان مع فريقه تشيلسي الإنجليزي بشهر يونيو القادم 2020م.

وصرح ويليان في تصريحاته الاعلامية، في عقب مباراة يوم الأمس مع بايرن ميونخ عن أنه قد قدم فريق تشيلسي عرض لعامين، وهم لن يغيروا هذا العرض وهو أراد ثلاثة أعوام أخرى، وقال أن الوضع صعب لهذا المشكل.

واستطرد أن هدفه هو الاستمرار في العمل والتركيز في بقية الموسم من مباريات، لكي يتمكن فريق تشيلسي من مواصلة الفوز في المباريات بالفترة الباقية بالموسم.

وقال أن لديه أفكار صريحة وواضحة وأنه يركز فيها على مباريات الموسم الأتية.

ويمثل اللاعب البرازيلي ويليان جزءًا اساسيا ورئيسيًا من فريق تشيلسي لفترة دامت لستة مواسم ونصف سابقة، بحيث لعب عدد مباريات هي الـ 326 مباراة في كل البطولات والمسابقات، وكان قد فاز بعدد الخمسة ألقاب  مع النادي، بما فيهم عدد لقبين ضمن بطولة الدوري الممتاز وفي بطولة الدوري الأوروبي.

خاض اللاعب ويليان لـ 24 مباراة مع فريقه تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي في خلال ذلك الموسم الحالي، وسجل فيهم الـ4 اهداف وعمل الـ 4 تمريرات كانت حاسمة.

خسر فريق تشيلسي اليوم بنتيجة ثلاثية نظيفة بلا رد أمام بايرن ميونخ، على ارضية ملعب “ستامفورد بريدج” وهي مباراة الذهاب في ضمن منافسات هذا الدور رقم الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *