الرئيسية » اخبار الرياضة » ثاني هزيمة للريدز تواليًا بأقل من أسبوع بلقاء تشيلسي ضد ليفربول 0/2
تشيلسي ضد ليفربول
تشيلسي اليوم يحقق الفوز على ليفربول

ثاني هزيمة للريدز تواليًا بأقل من أسبوع بلقاء تشيلسي ضد ليفربول 0/2

تلقى ليفربول ثاني هزيمة وخسارة له على التوالي في مدة لا تزيد عن اسبوع، خسر في مباراة اليوم تشيلسي ضد ليفربول بهدفين نظيفين بلا رد لصالح تشيلسي على حساب ليفربول، بحيث انه تمكن فريق نادي تشيلسي من ان يهزم فريق عملاق مثل ليفربول، في ضمن إطار تلك الجولة الخامسة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وهذا من بعد أن استطاع ان يهزمه اليوم بهدفين نظيفين بلا رد، في خلال المُباراة التي كان قد استضافها ارض ملعب ستاد ستانفورد بريدج في مدينة لندن.

تمكن البلوز من هزيمة أصحاب صلاح في مباراة تشيلسي ضد لفيربول اليوم:

جاء هدفي البلوز سجلهما اللاعب البرازيلي ويليان بالدقيقة رقم الـ 13 من بداية الشوط الأول من بعد أن أخطأ الحارس أدريان وهو حارس ليفربول في ان يتعامل مع تلك الكره التي قد سكنت مرمى الشباك بمنتهى الغرابة، وعاد مرة اخرى الإنجليزي الدولي وهو روس باركلي لكي يسجل هدفاً رقم اثنين بالدقيقة رقم 64 من بعد تسديدة كرة قوية كانت مُتقنة لم يتمكن الحارس أدريان من التمسك بها وإبعادها.

لقد كاد فريق تشيلسي أن يُعزز تلك النتيجة لأكثر من مرة، ولقد كان أبرز الفرص الواضحة هي انفراد بيدرو وهو الذي تمكن حارس مرمى ليفربول من عمل التصدي له، ولقد دخل ليفربول المُباراة بقائمة تشكيل أساسية قد غاب عنها لاعبي ونجمي الفريق وهما روبرتو فيرمينو والنجم محمد صلاح، ولقد اختار كابتن كلوب البدء باللاعب ساديو ماني كلاعب أساسي هذا الى جانب تاكومي مينامينو واللاعب ديفوك أوريجي، من قبل أن يُشرك اللاعب فيرمينو والنجم صلاح في خلال الشوط الثاني.

وبسبب هزيمة تمت في خلال مباراة اليوم قد خرج ليفربول من ثاني المسابقة المحلية في دولة إنجلترا في خلال هذا الموسم، وهذا من بعد أن خسر فرصته في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية وهي المُحترفة بوجود هزيمته التي كانت أمام فريق أستون فيلا، وهي تعد البطولة المُتوج باللقب لها في الفترة الاخيرة فريق مانشستر سيتي، وأنه يأمل جمهور ليفربول ـ الريدز في أن يكون مسابقة الدوري المنتظر الذي كان منذ 3 عقود مضت هو التعويض عن ذلك الإخفاق، هذا الى جانب مسابقة دوري أبطال أوروبا وهو الذي يواجه فيه هذا الفريق لصعوبة حقيقية من بعد الخسارة على يد أتلتيكو مدريد بتسجيل هدف نظيف بلا رد في خلال مُباراة الذهاب.

وكان قد تأهل ليفربول ـ الريدز الى الدور الرابع من بعد فوزه على حساب فريق شروزبيري بتسجيل هدف نظيف بلا رد، في حين أنه فاز تشيلسي وهو في خارج أرضه على حساب فريق هال سيتي بتسجيل هدفين في مقابل هدف.

وكان لدى الكابتن الألماني يورجن كلوب وهو مدرب فريق ليفربول حاليا أمل في تحقيق الفوز على حساب فريق تشيلسي في مباراة اليوم ولكن الرياح لا تأتي بما تشتهي السفن، كان أمله الفوز من أجل نسيان الخسارة المهينة التي كانت على يد فريق واتفورد بنتيجة ثلاثية نظيفة بلا رد، في ضمن فعاليات الاسبوع 28 بالدوري الإنجليزي، وهي كانت الخسارة الأولى له وجاءت موجعة الخسارة الثانية على التوالي لليفر.

تأتي مواجهات فريق ليفربول مع تشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي بعدد ست مرات، وكان فاز فيهم الليفر في ثلاثة مواجهات، وخسر في ثلاثة مثلهم، وسجل ليفربول عدد عشرة أهداف، وسجل البلوز مثلهم عشرة.

تتذكر جماهير ليفربول آخر مباراة كانت بين الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي حيث خسر ليفربول اللقب بسبب فوز تشيلسي بهدفين في مقابل هدف 2011 / 2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *