الرئيسية » اخبار الرياضة » تأجيل مواجهة انجليزية بين مان يونايتد وشيفيلد في الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي
تأجيل مباريات ترتيب الدوري الانجليزي

تأجيل مواجهة انجليزية بين مان يونايتد وشيفيلد في الدوري الانجليزي

مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ـ البريمليج حيث تأجلت مباراة خاصة بالدوري الانجليزي ـ بحيث كشف الموقع الرسمي لنادي مان يونايتد، التي كانت سوف تقام في مساء اليوم الأربعاء الموافق ـ ـ يوم الرابع من شهر مارس الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ كشف الموقع عن قرار خاص بتأجيل لقاء فريق الشياطين الحمر مع فريق شيفيلد يونايتد في منافسات البريميرليج النسخة الحالية من الدوري الانجليزي لعامي 2019م ـ 2020م.

ولقد كان مقررًا فعليا إقامة هذا اللقاء في ما بين الفريقين على ارض ملعب أولد ترافورد، على يوم الموافق الواحد وعشرين من شهر مارس الجاري لعام 2020م الحالي ـ ـ في ضمن منافسات تلك الجولة رقم الـ 31 من زمن المسابقة الانجليزية.

مباريات الدوري الانجليزي وتأجيلها ومخاوف كورونا ممكن تؤجل الدوري:

جاء طبقا للموقع الرسمي لفريق الشياطين الحمر، فإن عملية التأجيل قد جاء في عقب تأهل فريق شيفيلد يونايتد إلى ذلك الدور السادس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب فريق ريدينج.

وأنه من المقرر أن يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع هذا الديربي كاونتي في خلال الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في يوم غد الخميس الموافق ـ ـ يوم الخامس من شهر مارس الراهن لعام 2020م الحالي

وستقام مراسم قرعة للدور ربع نهائي من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، الان في مساء اليوم الأربعاء، وهذا في عقب انتهاء مباراة شيفيلد وينزداي ضد فريق مانشستر سيتي.

ضمن سياق متصل أعلنت مدينة ليفربول وهي الإنجليزية، أنه تم تسجيل أول حالة للإصابة بفيروس كورونا المستجد وهو المتفشي حاليا في مختلف أرجاء العالم. حيث ظهر فيروس كورونا في الصين وبالتحديد في مدينة ووهان من قبل نهاية العام الماضي 2019م، من قبل أن ينتشر سريعا لاخافة العديد من الدول.

وأثر هذا الفيروس بصورة سلبية على الأحداث وهي الرياضية المختلفة، بحيث تقرر ان تقام مباريات من غير جماهير، في حين أنه تأجلت مباريات أخرى، خصوصا في إيطاليا.

وعلى حسب شبكة اعلامية وهي الـ “liverpoolexpress” الإنجليزية، فإن هذه المدينة ليفربول كانت قد أعلنت عن وجود أول حالة اصيبت بفيروس كورونا في ساعات اليوم الأربعاء.

وهي تشير إلى أن هذا الشخص اُصيب بالفيروس في اثناء تواجده بإيطاليا وكان فعليا يتلقى علاجًا هو متخصصًا.

وأفادت مصادر اعلامية الى أن هذا يأتي من بعد الإعلان عن اكتشاف عدد اصابات بواقع الـ 32 حالة مُصابة بالفيروس في داخل المملكة المتحدة اليوم، حتى يصل مجموع إجمالي كل الحالات المُصابة الى الآن إلى الـ 85.

ويؤكد توني ريفز، وهو الرئيس التنفيذي في مجلس مدينة ليفربول، على ان وجود خطط للتنفيذ قوية بحيث أنهم الان يستعدون لأسوأ هذه السيناريوهات، واشار إلى أنه يوجد توفر الخبرة وهي اللازمة للتعامل اذا تفشى الوباء.

وكانت باقي التقارير الصحفية تشير مؤخرًا إلى ان وجود مخاوف كبيرة من إمكانية توقف اقامة مباريات الدوري الإنجليزي في حال تفشي فيروس كورونا في داخل إنجلترا، وهذا هو ما سوف يمثل صدمة قاتلة خصوصا لفريق ليفربول ولجماهيره لأنه على وشك أن يحصد اللقب لأول مرة في تاريخه منذ 30 عام.

هذا حيث أنه يتصدر الان الريدز ـ ليفربول ترتيب جدول البطولة ـ الدوري الانجليزي الممتاز والعام ـ البريمليج بما له من رصيد بلغ الـ 79 نقطة، وهذا حيث يوجد فارق وصل لـ 22 نقطة عن أقرب فريق يلاحقه وهو فريق مان سيتي، وهو الذي لا زال المتبقي له لقاء مؤجل وهي ستكون أمام فريق آرسنال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *