الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة توتنهام التي ودع بها كاس انجلترا بركلات الترجيح أمام نوريتش
توتنهام
توتنهام يخسر من نوريتش

مباراة توتنهام التي ودع بها كاس انجلترا بركلات الترجيح أمام نوريتش

ودع في مباراة اليوم فريق توتنهام هوتسبير لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في كرة القدم من بعد نتيجة التعادل مع فريق نوريتش سيتي بـ (1 ـ 1) وأنه تم له الخروج بواسطة ركلات الترجيح ـ ضربات الجزاء التي انتهت بـ 3 لصالح نوريتش و2 لصالح توتنهام هوتسبير.

بدأ اولا وتقدم فريق توتنهام عن طريق لاعبه فيرتونخين بالدقيقة رقم الـ 13، لكن فريق الضيوف قد سجلوا هدف يخص التعادل عند الدقيقة رقم الـ 78 عن طريق اللاعب جوزيب دراميتش.

أهداف مباراة توتنهام اليوم ضد نوريتش بكأس الاتحاد الانجليزي:

وفي خلال رضبات ـ ركلات الترجيح كان قد سجل فريق الضيوف عدد الـ 3 ركلات في مقابل عدد ركلتين فقط لصالح فريق توتنهام هوتسبير وهكذا يودع الفريق وهو اللندني هذه البطولة.

ويستعد فريق نوريتش سيتي ليقوم بمواجهة الفريق الفائز من مباراة ديربي كاونتي وفريق مانشستر يونايتد، في ضمن دور الثمانية ولديه أمل في الظهور بارض ملعب ويمبلي في دور نصف النهائي.

كان قد ودع فريق توتنهام هوتسبير بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منذ الدور الخامس بالخسارة التي كانت في ميدانه من مساء الأربعاء على يد فريق نوريتش سيتي بواسطة ركلات الترجيح.

فريق الكابتن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الان لم ينجح في تخطي مطب فريق نوريتش وخرج الفريق من هذه المسابقة وتأهل ضيف ارض ملعب توتنهام الجديد في الدور التالي.
تقدم في بداية اللقاء رجال مورينيو بتسجيل هدف كان يحمل توقيع اللاعب المدافع البلجيكي وهو يان فيرتونخين في الدقيقة رقم 13 ، وهو هدف انتهى على تسجيله ووقعه زمن الشوط الأول في اللقاء.

وفي خلال الشوط الثاني حاول فريق نوريتش تسجيل هدف نتيجة التعادل ولقد كان له بالفعل ما أراد في حدود الدقيقة رقم الـ 78 بهدف كان حمل توقيع جوزيب دراميتش.

ولقد انتهى الوقت الاساسي للمباراة بهذه النتيجة وهي التعادل بتسجيل هدف لكل فريق منهما 1 ـ 1 من قبل أن يقوم الفريقان الى وقت إضافي وهو له مدة نصف ساعة مقسمة على شوطين.

وانتهى الشوطين الإضافيين بنفس النتيجة السابقة للمباراة الأصلية وينتهي الوقت الإضافي ويلجأ الفريقين الى ركلات الترجيح.

وبها قد حسم فريق نوريتش ضربات وركلات الترجيح لصالحه بتسجيل هذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 2 في نهاية المباراة ليتأهل على أكتاف وحساب فريق توتنهام في الدور القادم.

يؤكد هاري كين وهو لاعب فريق توتنهام الإنجليزي على إن تفاصيل هي صغيرة فقط هي سوف تمنعه من المشاركة مع لاعبي منتخب إنجلترا في ضمن نهائيات مسابقة كأس الأمم الأوروبية أو “يورو 2020” في خلال هذا الصيف.

وغاب اللاعب قائد المنتخب الإنجليزي عن ارض الملاعب وهذا منذ رأس السنة الميلادية وهذا يكون بسبب انه اصيب بتمزق تعرض له ضمن عضلة الفخد الخلفية، وهذا هو ما تطلب عمل وإجراء عملية جراحية له كانت في نصف شهر يناير الماضي.

وبدأ اللاعب ومهاجم فريق توتنهام التدريبات والمران في الهواء الطلق منذ وقت الأسبوع الماضي، أي أنه من قبل هذا الموعد المقرر، مما قد دفع كابتن مدربه جوزيه مورينيو ليصل إلى التكهن عن أنه قد يعود هذا من قبل الثلاثة أو الأربعة مواجهات و مباريات على وقت نهاية ذلك الموسم هكذا قد خسر فريق توتنهام اليوم وخرج من المسابقة الانجليزية الاهم له على يد نوريتش.

ورفض هاري كين التكهن بالموعد الذي سيكون فيه جاهزاً للعب ، لكنه شدد على إنه يستعد بالتأكيد للمشاركة في يورو 2020 هذا الصيف ويأمل في العودة للملاعب في غضون شهر تقريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *