الرئيسية » اخبار الرياضة » الزمالك يهنئ لاعبه المميز شيكابالا بعيد ميلاده الـ34
شيكابالا
عيد ميلاد شيكابالا

الزمالك يهنئ لاعبه المميز شيكابالا بعيد ميلاده الـ34

هنأ اليوم اللاعب محمود عبد الرحيم الشهير بـ جنش وهو حارس مرمى نادي الزمالك زميله وهو اللاعب الأسطورة محمود عبد الرازق الشهير بـ شيكابالا بمناسبة ان اليوم هو تاريخ عيد ميلاده رقم الـ 34.

ونشر اللاعب النجم جنش عدد من صور على صفحته التي هي على موقع التواصل الاجتماعى الشهير للتغريدات القصيرة وهو موقع تويتر وهو يظهر في الصور مع رفقة زميله الاسطورة شيكابالا وهو يقول كل عام وأنت طيب وقال يا اخويا وقال ايضا يا ملك البطولات.

احتفال اللاعب شيكابالا لاعب الزمالك اليوم بعيد مولده رقم الـ 34 عام:

يحتفل اليوم الخميس الموافق ـ ـ يوم الخامس من شهر مارس الراهن لعام 2020م الحالي ـ ـ اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا وهو لاعب وكابتن نادى الزمالك، في اليوم الخميس، بمناسبة عيد ميلاده وهو رقم الـ “34” عام حيث يملك الفهد الاسمر ـ شيكابالا تاريخ طويلا من الاداء الجيد و التألق وهو مرتديا القميص الأبيض فبات ويصبح الان هو أيقونة عند كل جماهير وعشاق الفارس الابيض ـ الزمالك واصبح ايضا أسطورة هي غير قابلة لأن تمس في اي وقت ولا بأي شيء.

ولد النجم الاسطورة محمود عبد الرازق “شيكابالا” فى يوم الـ 5 من شهر مارس لعام 1986م في داخل قرية “الحصايا” ضمن محافظة أسوان، بحيث تدرّج لعبه فى صفوف فرق الناشئين في نادي الزمالك وبعدها قد انضم الى صفوف الفريق الأول ولقد كان عمره وصل الى الـ 15 عامًا والـ 8 أشهر فقط.

فاز اللاعب النجم شيكابالا اسطورة نادي الزمالك مع ناديه الزمالك بعدد بطولتى وهما بطولة دورى عام 2003م وبطولة دوري عام 2004م، وفاز ايضا بـ 4 بطولات هي في مسابقة كأس مصر لعام 2008م وعام 2013م وعام 2016م وعام 2019م، وفاز ايضا في مسابقة كأس السوبر الأفريقى لعدد مرتين وهما كانا في عام 2003م وعام 2020م، وهو كان قد فاز في مسابقة كأس السوبر المحلى لعام 2020م وكان مع منتخب مصر وهو قد فاز مع بهذه البطولة وهي كأس العالم العسكرية لعام 2007م، وايضا بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2010م، وفاز ايضا في دورة حوض وادى النيل لعام م2011.

وكان قد نجح اللاعب المصري “شيكا” بجهده وتألقه ومستوى أداؤه المميز فى خلال المباريات وهي الأخيرة مع فريقه الزمالك ـ الفارس الابيض وهذا من بعد أن يُعيد لتقديم نفسه لمرة أخرى جديدة بحثاً عن قيامه بتحقيق تلك “الامنية الأخيرة” وهي الصعود الى منصة التتويج والى منصة قيادة الفريق الأبيض لكي يتم له معه حصد مزيد من الألقاب سواء المحلية أو الافريقية لكي يكون هو على مثابة مسك الختام لهذا المشوار له بمعنى يكون مشوار لأحد المواهب وهي الحقيقية فى ضمن عالم الساحرة المستديرة ـ وهو عالم كرة القدم، تلك التى كان من المفترض له أن تكون هي فى مكانة أفضل ويكون صاحبة شهرة هي أوسع فى اراضي الملاعب الأوروبية.

لهذا السبب اليوم قد احتفل نادى الزمالك، بمناسبة عيد ميلاد لاعبه المميز محمود عبد الرازق شيكابالا وهو من مواليد يوم 5 مارس لعام 1986.

ونشر على اثر الاحتفال نادى الزمالك، صورة للاعب شيكابالا، على صفحة حسابه في موقع التغريدات الصغيرة وهو موقع تويتر، وقال النادي للاعبه المحبوب بأنه تمنى له عيد ميلاد سَعيد فهو من أحد أمهر هؤلاء اللاعبين وهم الذين مروا على لعبة الكرة المصرية من خلال مسيرتها وتاريخها، هذا اللاعب محمود عبد الرازق الشهير بـ “شيكابالا”، وقال له كل عام ولاعبنا وقائدنا بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *