الرئيسية » اخبار الرياضة » الشباب يفوز على العدالة بأربعة أهداف لصفر ويضمد جراحه ويصالح جماهيره
الشباب
يمطر الشباب مرمى العدالة باربعة

الشباب يفوز على العدالة بأربعة أهداف لصفر ويضمد جراحه ويصالح جماهيره

استطاع فريق الشباب السعودي أن يضمد جراحه من بعد فوزه الذي كان أمام ضيفه فريق العدالة بفوز غالي وكبير بنتيجة هي تساوي الـ 4 ـ صفر، في خلال المواجهة وهي التي كانت قد احتضنها ارضية ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب، في خلال تلك المرحلة رقم الـ 21 من مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ـ دوري السعودية للمحترفين.

وكان قد وضع فريق الشباب ضيفه وهو فريق العدالة في داخل موقفٍ حرج وصعب جدا من بعدما تمكن من أن يقربه من العودة مرة اخرى ومجدداً الى دوري الدرجة الأولى بحيث اصبح وجود الفارق في ما بينه وبين منطقة الآمان هو الـ 9 نقاط كاملة من قبل ختام مباريات ومنافسات الدوري السعودي للمحترفين بنحو الـ9 مراحل.

الشباب يمطر شباك العدالة بأربعة أهداف نظيفة ويداوي جراحه ويراضي جمهوره:

وتعرض فريق العدالة اليوم الخميس مساء الموافق ـ ـ يوم الخامس من شهر مارس الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ الى ضربة قاسية وقوية من بعد مرور نحو الـ 23 دقيقة على عمر اللقاء الأصلي منذ بداية اللقاء بحيث حدث هذا من بعد طرد لاعبه ومدافعه النيجيري جون أوغو بسبب مخاشنته مع اللاعب البرازيلي سيبا لاعب فريق الشباب.

وانتظر فريق الشباب الى أن جاءت الدقيقة رقم الـ 39 من عمر اللقاء الأصلي قرب انتهاء الشوط الأول تلك الدقيقة هي التي شهدت تسجيله لأول هدف له عن طريق توقيع لاعبه ومهاجمه الأرجنتيني كريستيان غوانكا وهو الذي أكمل تمريرة كرة لزميله عبدالله الحمدان بواسطة قدمه في مرمى شباك الحارس علي المزيدي.

ولكن رد فريق العدالة سريعاً ولكنه للاسف أهدر لاعبه ومهاجمه المدغشقري كاروليس آندريا الهدف الذي كان المؤكد والمحقق في عقب متابعته لتسديدة كرة زميله المالي أداما تراوري وهي العائدة من لدى الحارس التونسي فاروق بن مصطفى إلا أنه لم ينجح و فشل في تحويلها الى مرمى الشباك.

ولقد واصل لاعبو فريق الشباب هجومهم ومن ثم قد نجح لاعبه عبدالمجيد الصليهم باجراز وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة رقم الـ 45+5 من وقت بدل ضائع للشوط الأول من بعد تلقيه تمريرة كرة كانت أمام المرمى من اللاعب زميله الكولومبي دانيلو آسبريلا ومن ثم يضع الكرة في داخل مرمى الشباك.

وفي خلال الشوط الثاني فقد واصل الشباب لكل هجومه مما سنحت له فرصة احراز وتسجيل الهدف الثالث من بعد حصول لاعبه ومهاجمه غوانكا على ضربة جزاء في الدقيقة رقم الـ 64 من عمر اللقاء الأصلي ليتصدى لها اللاعب المهاجم عبدالله الحمدان ويسددها وهو من خارج مرمى الشباك.

ورد سريعا فريق العدالة وحصل لاعبه مهاجمه أداما تراوري على ضربة جزاء في الدقيقة رقم الـ 71 من عمر اللقاء ليتقدم لها اللاعب المهاجم كاروليس آندريا ومن ثم يسددها إلا أن الكرة قد وجدت الحارس وهو فاروق بن مصطفى ليستطيع أن يبعدها بصعوبة.

ومن ثم قد واصل الشباب لسيطرته ونجح لاعبه ومهاجمه عبدالله الحمدان بتسجيل ثالث هدف في الدقيقة رقم الـ 72 من بعد تلقيه تمريرة كرة من زميله عبدالمجيد الصليهم ويواجه المرمى ومن ثم يسدد الكرة وتستقر بمرمى شباك العدالة.

وبالدقيقة رقم الـ 88 اختتم اللاعب تركي العمّار أهداف فريق الشباب باحراز الهدف الرابع من بعدما حول كرة عرضية لزميله غوانكا برأسه بمرمى شباك الحارس علي المزيدي.

وبسبب هذه النتيجة زاد رصيد الشباب ليصل لـ31 نقطة ويتقدم للمركز السادس ولكن مؤقتاً، وظل العدالة برصيده القديم وهو الـ14 نقطة ويظل بالمركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *