الرئيسية » اخبار الرياضة » اللاعب أحمد فتحي يحتار ما بين البقاء بالأهلي أو الانضمام لبيراميدز الذي عرض 3 أضعاف الأحمر
بيراميدز
موقف بيراميدز من تعاقده مع فتحي صحيح وسليم لا عقوبات عليه بحسب اتحاد الكرة

اللاعب أحمد فتحي يحتار ما بين البقاء بالأهلي أو الانضمام لبيراميدز الذي عرض 3 أضعاف الأحمر

اشتعلت الحرب بين بيراميدز وبين الأهلي على اللاعب أحمد فتحي حيث كشف نادر شوقى وهو الوكيل السابق لهذا اللاعب أحمد فتحى من أن النادى الاهلى كان قد تقدم بخطوات واسعة وكبيرة ليحسم التجديد لهذا اللاعب، و لكنه قد تم التراجع بطريقة غريبة في خلال الجلسة الاخيرة وهي التى جمعتهم جميعا منذ أيام مع كافة مسئولى الأهلي.

ويوضح السيد نادر شوقى في خلال تصريحاته وهي الاعلامية الصحفية من أن اللاعب أحمد فتحى وهو لاعب بفريق الاهلى هو يمتلك عرض جيد من لدى نادى بيراميدز يساوي ثلاثة أضعاف ذلك الذى تم عرضه من قبل لجنة التخطيط  في القلعة الحمراء  باثناء الثلاثة سنوات الاتية وأنه كان يقول بأن هذا عو العرض الذى يمتلكه .

اشتعال النار بين بيراميدز والأهلي على اللاعب أحمد فتحي:

يشير نادر شوقى لأنه رفض تبليغ مسئولى النادى الأهلى بعدم اتمام الموافقة على البقاء والاستمرار في داخل صفوف القلعة الحمراء ولقد تم انهاء علاقة العمل هذه بينى وبينه من هذه اللحظة .

وقال من أنه كان يوجد من قبل اتفاق بين اللاعب أحمد فتحى وبينى على مبلغ لرقم معين محدد يحصل عليه من النادي الأهلي من غير النظر لأى تعاقدات اخرى سواء داخلية أو خارجية وان هذا المبلغ قد تم الوصول له بالاتفاق مع اللجنة للتعاقدات بالنادى ولذا قد تعجبت من التردد الذي أصابه باتخاذ القرار.

حذف اللاعب أحمد فتحى وهو لاعب فريق الاهلى الصورة للرد على وكيله نادر شوقى السابق في عقب دقائق هي معدودة من عملية نشرها بصفحتة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعى .

ونشر بعدها اللاعب أحمد فتحى صورة اخرى في الاستورى الخاص به في موقع التواصل الاجتماعى وهو تطبيق أنستجرام ليرد على نادر شوقى وهو وكيل اللاعبين وهو الذى أعلن عن عدم التعامل معه بداية من اليوم من بعد تردده ورحيله من الأهلى.
وجاء تعليق أحمد فتحي على هذه التغريدة لـ نادر شوقي ليقول أنت في عملك المهني السري بحيث لا يسمحلك من أن تتكلم بلسان أي لاعب، وأيضا لا يسمحلك من أن تكسب شهرة على حساب لاعب.
وقال أنه كونك تعمل بطريق سحت ومن ثم تكسب فقط عبر اللاعبين فأن دورك الان لا يفيد في أي شيء، ومن بعد اذنك التزم بالحجر الصحي الخاص بك، ومن ثم طلع أحمد فتحي من رأسك وقال احسنلك.
ثم أنهى فتحي وقال رمضان صبحي يجلب دولارات فكن مركز معاه، لأن صاحب بالين كداب وقال يا جميل.

أما رينيه فايلر وهو المدير الفني بالأهلي لم يظهر أي إنزعاج لمغادرة أحمد فتحي مع نهاية الموسم الحالي فقد قال المدير الفني للأهلي أن لديه قناعة بمغادرة اللاعب.

هكذا يرحل أحمد فتحي عن الاهلي مع نهاية الموسم لعدم حدوث موافقة على ما تقدم من العرض وهو قدمه له النادي الاهلي لكي يتم تجديد تعاقده وهو عرض شمل مبلغ الـ 24 مليون جنيه بعدد موسمين قادمين تحت واقع مبلغ الـ 12 مليون جنيه في خلال الموسم الواحد واصبح احمد فتحي الان هو قاب قوسين أو أدنى من ان يقوم بالتوقيع لنادي بيراميدز في مقابل 48 مليون جنيه بثلاثة مواسم.

هذا حيث أن كابتن فايلر قد كان يرى أن اللاعب أحمد فتحي هو لاعب قوي ولاعب حماسي ولكنه حاليا لا يمكن من أن يلعب كلاعبا أساسياً في صفوف فريق مثل الأهلي وهذا يأتي بسبب عامل خطير وهو السن لأنه يبلغ هذا اللاعب الان عمر الـ 37 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *