الرئيسية » اخبار الرياضة » الانتاج الحربى يضم عامر وشهاب الدين أحمد الى صفوفه رسميا
شهاب الدين أحمد
شهاب الدين أحمد

الانتاج الحربى يضم عامر وشهاب الدين أحمد الى صفوفه رسميا

نجح مجلس ادارة نادى الانتاج الحربى بقيادة اللواء ماهر كسبة فى الحصول على توقيع كل من حارس المرمى عامر محمد عامر واللاعب شهاب الدين أحمد للمشاركة مع الفريق الموسم المقبل .

وكانت هناك جلسة جمعت بين اللاعبين ورئيس مجلس الادراة والمدير الفنى للفريق شوقى غريب وخالد مهدى مدير الكرة بالنادى .

 

ووقع كلا اللاعبين على عقد للفريق لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر بعد ترك شهاب الدين أحمد لفريقه السابق بتروجيت والاتفاق بين عامر محمد عامر وناديه السابق الجونة بفسخ التعاقد .

ويتمتع كل من شهاب الدين وعامر محمد عامر بخبرة فى الدورى المصرى الممتاز ، حيث لعب عامر لنادى الجونة ومن قبله نادى انبى وكان صاحب مستوى متميز ، أما شهاب الدين أحمد لعب للنادى الأهلى وفاز معه ببطولة الدورى وبطولة دورى أبطال أفريقيا وحصل على خبرة كبيرة، وكان اللاعب يشغل مركز وسط ملعب منتخب مصر للشباب فى بطولة كأس العالم للشباب التى أقيمت فى مصر عام 2009 ، واستغنى الأهلى بعدها عن شهاب الدين أحمد وانتقل الى فريق طلائع الجيش ومنه الى نادى بتروجيت .

من ناحية أخرى تعاقد النادى اليوم أيضا مع مهاجم فريق سموحة المستغنى عنه من قبل الفريق السكندرى صلاح أمين، وكذلك مدافع فريق سموحة السابق فادى نجاح ، ووقع كلا اللاعبين على عقد لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر .

ويعد صلاح أمين من المهاجمين المتميزين فى الدورى المصرى حيث كان اللاعب فى قمة تألقه مع نادى طلائع الجيش قبل أن ينتقل لنادى سموحة ، وبعد أن استغنى عنه النادى قرر التوقيع لنادى الانتاج ، ويتمتع أيضا المدافع الشاب فادى نجاح بخبرات جيدة بالدورى المصرى حيث لعب لنادى حرس الحدود من قبل، وانتقل منه الى سموحة ووقع اليوم للانتاج الحربى .

 

 

اترك رد