الرئيسية » اخبار التعليم » وزارة التربية والتعليم تعلن عن تعليمات جديدة بشان مسابقة 30 الف معلم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن تعليمات جديدة بشان مسابقة 30 الف معلم

وكما عودناكم من كايرو نيوز نقل الاخبار لحظة بلحظة ولكي نكون الافضل، ننقل لكم اخر الاخبار عن مسابقة 30 الف معلم، وما هي الاجراءات التي تتخذها الوزارة من اجل نجاح المسابقة، كما واجهة المسابق الكثير من المشاكل، و من الاخطاء في البيانات، والتزوير في المسابقة، وتقديم التظلمات، وظهور النتيجة وبها اخطاء في الاسماء والبيانات.

وفتح باب التظلمات بعد ظهور النتيجة، وتسجيل رغبات لغير المسكنين بارسال الاكواد وكلمة السر ورقم المستخدم بل من استخدام الرقم القومي، خوفا من تلاعب ضعفاء النفوس في تسجيل الرغبات، و قيام عملايات التبادل للمعالمين الذين يسكنون في محافظات غير محافظتهم، مع الرغبون في النقل و المعلمين القدام الذين لدهم نفس الرغبة في التبديل.

وفي إطار تعين الفائزين في مسابقة 30 الف معلم قامت وزارة التربية والتعليم بعدة إجراءات وارسال البيانات لي جميع المديريات التعليمية في جميع المحافظات مصر وعلي مستوي الجمهورية، وقام وزير التربية والتعليم الدكتور “محب الرافعي” بأصدار عدة بيانات وتعليمات جديدة بخصوص مسابقة تعيين 30 الف معلم والتي يجب عمل بهذة التعليمات فورا.

إليكم هذة البيانات التي صدرت من وزارة التربية والتعليم:

1ـ عدم ارسال اي تظلمات الي وزارة التربية والتعليم، وقبول التظلمات التي تقدم الي مقرات المديريات التعليمية.

2ـ ويتم استلام الاوراق من المرشحين حسن مكان التسجين في تسجيل الرغبات وليس علي حسب السكن في الرقم القومي بالبطاقة، وذلك حتي 4 أبريل 2015.

3ـ وفي محاولة اي تقديم اي اوراق يوجد بها خطأ تقوم بعكس الترتيب للمتقدمين الفائزين في المسابقة عدم تسليم هذة الاوراق، وعمل الالتماس وتسجيل رقم المسلسل للالتماس حتي يسهل مراجعتة، ولم يتم تسليم الاوراق الا بعد فحص الالتماس.

وانة سيتم في اقرب وقت تعيين الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم.

اترك رد