الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي السبت 22/8/2015
مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الانجليزي
مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي السبت 22/8/2015

حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد وضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بدون اهداف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت علي ملعب اولد ترافورد معقل الشياطين الحمر بمدينة مانشستر الانجليزية في اطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2015/2016.

وفشل فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز الثالث له علي التوالي خلال المسابقة الانجليزية وحقق اول تعادل له في الموسم الحالي علي ملعبه بعد العديد من المحاولات الكثيرة الا ان دفاع فريق نيوكاسل يونايتد وحارسه نجحوا في الخروج من المباراة بنقطة ثمينة.

وبدأ المدرب الهولندي لوي فان خال المدير الفني للمانيو المباراة بتشكيل مكون من :

سيرخيو روميرو في حراسة المرمي، دارميان، سمولينج، لوك شاو في خط الدفاع، باستيان شفاينشتيحر، خوان ماتا، شنايدرلين، عدنان يانوزاي في الوسط، واين روني، ممفيس ديباي في الهجوم.

وقدم المانيو اداء جيداً امام جماهيره العريقة واستحوذ علي الكرة طيلة اوقات المباراة واستطاع فرض سيطرته وادائه علي الفريق الضيف ولكن سوء الحظ والتوفيق عاند الفريق الاحمر من اقتناص نقاط الفوز وتصدر ترتيب البريمير ليج.

وعلي الجانب الاخر دخل المدرب ماك كلارين المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد هذه المباراة بتشكيل مكون من :

كرول في حراسة المرمي، كولوتشيني، تايلور، حيدرا، ميمبا في خط الدفاع، جورجينهو ويجنالدوم، انيتا، كولباك، اوبرتان في خط الوسط، ميتروفيتش، ايوزي بيريز في الهجوم.

ونجح فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق مايريده وخرج من الاولد ترافورد بنقطة غالية ستساهم في مشواره الي حد كبير خلال الفترة القادمة بعد الاداء الدفاعي المنظم الذي ظهر عليه الفريق وتنفيذ التعليمات الواضحه باستغلال الهجمات المرتدة بشكل سليم والتي كانت تشكل خطورة كبيرة علي مرمي روميرو حارس الشياطين الحمر.

وبهذه النتيجة من مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ظل فريق مانشستر يونايتد متصدراً لترتيب الدوري الانجليزي برصيد 7 نقاط بعد فوزين وتعادل وحيد في انتظار مباريات الفرق صاحبة الست نقاط وعن ماستسفر عنه النتائج وتتغير به المراكز، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد الي نقطتين في المركز الثالث عشر بعد هزيمة وحيدة وتعادلين.

اترك رد