الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل برنامج فايبر للاندرويد بأحدث اصدار Download Viber 2015
فايبر 2015
فايبر 2015

تحميل برنامج فايبر للاندرويد بأحدث اصدار Download Viber 2015

يعتبر برنامج” فايبر 2015″ Viber للمحادثات من أقوى البرامج المستخدمة حاليا للدردشة النصية واجراء المكالمات الصوتية والمرئية ايضا، حيث يشعر المستخدم كأنه داخل الدول التى يوجد به اقاربة او اصدقائه نظرا لنقاء الصوت الشديد الذى يوفره له، فقد استطاع برنامج “فايبر 2015” Viber ان يحتل مركزا هاما بين العديد من البرامج التى تحمل الخاصية ذاتها الا انه استطاع ان يفوز فى سباق سوق الاندرويد.

وقد استطاع برنامج فايبر 2015 ان يحظى على المركز الاول بين العديد من برامج المحادثات الاخرى مثل برنامج المحادثات الشهير “واتس اب” وبرنامج “سكايب” الشهير فهو من اوائل البرامج التى دعمت المحادثات الصوتية والمرئية ايضا وجعلت العالم كله عبارة عن قرية صغيرة واسرة واحدة.

يتميز برنامج فايبر 2015 للدردشة والمحادثات بعدة مزايا أهمها:

  • اتاح برنامج “فايبر 2015” امكانية عمل دردشة كتابية الى جانب اجراء محادثات صوتية وفيديوهات ايضا بنقاء صوت عالى بالاضافة الى صورة واضحة تماما بدون تقطيع.
  • يعتبر هذا البرنامج هو تطبيق مجانى يقوم مستخدم الهواتف الذكية بتنزيله على الهاتف واستخدمه فقط من خلال الاتصال بشبكة الانترنت.
  • كما يتيح امكانية ارسال واستقبال اشعارات بين الاقارب والاصدقاء بكل سهولة ويسر.
  • استطاع ان يحظى بثقة كبيرة من جانب رجال الاعمال فى كافة دول العالم حيث اتاح لهم امكانية متابعة عملهم من خلاله نظرا لدقته وجودته العالية سواء للصوات او الصورة المرئية والمصورة.
  • هو تطبيق صغير الحجم لا يأخد مساحة كبيرة على الذاكرة.
  • يعمل على جميع انظمة الاندرويد والهواتف الذكية مثل اجهزة سامسونج والبلاك بيرى والاى فون وغيرهم.

لمعرفة المزيد من المزايا الخاصة ببرنامج “فايبر 2015” للاندرويد يمكنكم تحميل البرنامج من خلال متجر جوجل من على الرابط التالى من هنــــــــــــا وتثبيته على الجهاز الخاص بك وتجربة جميع الخصائص التى تحدثنا عنها وغيرها.

اترك رد