الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار نادى ريال مدريد اليوم 2/10/2015 تعافي رودريجيز من اصابته

اخبار نادى ريال مدريد اليوم 2/10/2015 تعافي رودريجيز من اصابته

من ابرز  اخبار نادى ريال مدريد اليوم 2/10/2015 تعافي رودريجيز من اصابته و ذلك خلال ايام و تم اعلام مدرب نادى ريال مدريد الاسبانى و هو  رافاييل بينيتيز المدير الفنى للفريق بذلك و من المعلوم ان اللعب رودريجيز قد تعافى تماما من اصابته و انه يعتبر مستعدا لخوض المباريات.

و لكن القرار الاخير يرجع للمدير الفنى رافاييل حول اشراكه اساسيا امام اتلتكيو مدريد ام لا و ذلك يوم الاحد ضمن مباريات الجوله السابعه من الدورى الاسبانى لكرة القدم اما بالنسبه للتساؤلات التى تدور حول مشاركة اللاعب غاريث فى المباريات القادمه حيث انه قد تعافى من الاصابه التى لحقت به .

لكنه غير مستعد بنسبه قويه للمشاركه فى المباريات و اهمها ديربى مدريد امام الروخى بلانكوس و هناك احتماليه لعوده اللاعبين راموس و دانيلو للمشاركه فى ملعب فيسينتى كالديرون يوم الاحد القادم و قرار مشاركة هؤلاء اللعبين يتوقف عند المدير الفنى رافاييل.

و ذلك بالرغم من تعافى اغلب اللاعبين من الاصابات حيث ان المباره القادمه تحتاج الى تجهيزات بدنيه كامله و عاليه ومن اخبار  النادى الاسبانى ريال مدريد انه سيقوم بتكريم اللاعب رونالدو و ذلك لتصدره قائمة الهدافيين للنادى الاسبانى ريال مدريد على مر العصور حيث انه قام بتسجيل ثلاث مائه و اربع و عشرون 324 هدفا خلال ثلاثة مائة وثمانية مباراه 308.

وقد تم تحديد موعد الحفل الخاص بتكريم اللاعب رونالدو فى الساعه الواحده ظهرا بتوقيت اسبانيا وتم ايضا تحديد مكان الحفل و الذى سيقام قاعة استقبال ملعب السانتياجو بيتابو و سوف يحضر الحفل وكيل اعمال اللاعب رونالدو وهو خورخى مينديزو الذى كان سعيد جدا بنجاح و تفوق كريستيانو مع النادى الملكى اما عن رونالدو فقعد عبر عن سعادته الفائقه وانه يرغب بالفوز بعدة اشياء حيث انه يوجد فى نادى كبير بديه القوه لتحقيق العديد من الالقاب .

اترك رد